أكد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان سيكون العامل الأكبر عليها للاعبين، الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديد من أجل حسم اللقب، مشيرًا إلى أن إرادة اللاعبين هي من ستجعل الفريق يتوج باللقب.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على فضائية etc: "واثق في اللاعبين وبدعم الجماهير الكبير، فأن لاعبي الزمالك قادرين على صناعة التاريخ والتتويج باللقب، والجميع سيتذكر تلك البطولات على مر السنين".

وأضاف: "يجب أن يكون لاعبي الفريق في قمة الهدوء وعدم الاستعجال واللعب بتنظيم، واستغلال الكرات الثابتة، مع التسليم والتسلم بشكل جيد، وضرورة غلق المساحات والدفاع بشكل جيد، وتفادي أي أخطاء من جانب الخط الخلفي".

وواصل: "بالتأكيد نهضة بركان سيحاول إضاعة الوقت قدر الإمكان، ولاعبي الأهلي والزمالك سيتعرضون لهذه المواقف، وأتمنى أن يتم التعامل مع هذه الامور بالخبرات، وعدم استعجال احراز الأهداف، ويجب اللعب بروح وقوة".

وزاد: "المباراة ليست سهلة، لكن بروح وتركيز لاعبي الزمالك والفكر العالي سيحقق الفريق نتيجة جيدة، ولابد أن يكون جوميز درس المنافس جيدًا وكذلك محلل الأداء، لأن نهضة بركان يتميز بالكرات العرضية، وسوف يقوم باغلاق الثلث الأخير من ملعبهم بشكل قوي".

وأكد: "لابد أن تكون خطوط الزمالك قريبة، مع التركيز في الفرص التي تتاح للاعبين من أجل تسجيل الأهداف".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الكونفدرالية الزمالك كأس الكونفدرالية الزمالك اليوم اخبار الزمالك فاروق جعفر نهضة بركان الزمالك ونهضة بركان الزمالك ضد نهضة بركان

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي

 

تلقى سيف جعفر، لاعب الزمالك، عرضًا من نادي نوفي بازار الصربي للانتقال إليه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعدما قل الاعتماد عليه في الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

ولم يشارك سيف جعفر في تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي بعد الفوز على الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت في ملعب المملكة أرينا بالسعودية.

ووفقًا لمصدر داخل النادي، فقد تلقى الزمالك عرضا رسميا من النادي الصربي لاستعارة سيف جعفر لموسم واحد مع خيار الشراء، لكن إدارة الزمالك رفضت العرض بشكل قاطع.

وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا لاعب ريال سوسيداد علي رادار مانشستر سيتي لتعويض غياب رودري

وأضاف المصدر أن النادي متمسك ببقاء اللاعب، رافضا فكرة انتقاله خلال الفترة الحالية، ويرغب في بيع اللاعب بشكل مباشر.

يذكر أن الزمالك يستعد لملاقاة بيراميدز ضمن منافسات كأس السوبر المصري في الإمارات، إلى جانب مشاركة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في البطولة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يرفض إعارة سيف جعفر إلى نادي نوفي بازار الصربي
  • فاروق جعفر : الزمالك كان بمقدوره حسم السوبر الأفريقي بالوقت الأصلي حال المزيد من الدقائق
  • فاروق جعفر : كولر سهل مهمة الزمالك في العودة بنتيجة السوبر الأفريقي بعد تغييرات أجراها لأهم لاعبيه
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • فاروق جعفر: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. والشناوي لم يكن موفقا في ركلات الترجيح
  • البطولة: قمة الجولة الرابعة بين الجيش الملكي ونهضة بركان تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
  • يسرا عن أحداث لبنان: الفن قادر على تغيير العالم إذا استخدم بشكل صحيح.. فيديو
  • النائب عاطف علم الدين: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه
  • هاني شكري: الزمالك "حاجة تانية".. وعبد الله السعيد من أهم لاعبي الفريق
  • برلماني: الحوار الوطني قادر على حسم ملف الدعم ووصوله لمستحقيه