sayidaty، مع تحديثات في التصميم أبل تستعد لإطلاق أيفون 15 خلال أسابيع،تتأهب شركة أبل لإطلاق عائلة هواتفها الجديدة آيفون 15 خلال أسابيع، وسط توقعات بأن .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مع تحديثات في التصميم.. أبل تستعد لإطلاق أيفون 15 خلال أسابيع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مع تحديثات في التصميم.. أبل تستعد لإطلاق أيفون 15...

تتأهب شركة أبل لإطلاق عائلة هواتفها الجديدة آيفون 15 خلال أسابيع، وسط توقعات بأن تشهد تحديثات في التصميم والأداء والتصوير، واستخدام تقنية جديدة لتصنيع الشاشات ذات حواف أنحف.

تقنية LIPO

وكشفت نشرة Power On التقنية من "بلومبيرغ"، بأن الشركة تستخدم تقنية LIPO لتصنيع شاشات هواتف "آيفون 15 برو" و"آيفون 15 برو ماكس"، وهي تقنية تجعل سُمك الحواف المحيطة بالشاشة 1.5 ملليمتر، أي أقل من حواف "آيفون 14 برو" و"14 برو ماكس" والبالغة 2.2 ملليمتر.

وتقنية LIPO، وهي اختصار لـ Low-Injection Pressure Over-Modling، سبق أن استخدمتها الشركة الأميركية لأول مرة في ساعاتها الذكية "أبل ووتش 7"، لتتمكن من زيادة مساحة الشاشة، دون الحاجة لزيادة حجم الهيكل نفسه.

وأفادت النشرة أن "أبل" تخطط لاستخدام نفس التقنية في تصنيع شاشات إصدارات "آيباد" المقبلة، كما تنوي أن تصل التقنية إلى جميع إصدارات "آيفون 15".

تحديثات جديدة

يُتوقع أن يكون إطار الهاتف "آيفون/ iPhone"، مصنوعاً من الفولاذ بعد نجاح تجربة في استخدام التيتانيوم مع ساعة "أبل ووتش 6"، كما ستحتفظ الهواتف بالطبقة الزجاجية التي تغطي الظهر، لكن زوايا الزجاج التي تربط الوجه بالظهر لن تظل حادة كما كانت الإصدارات السابقة.

ولفتت النشرة إلى تغيير مخرج الشحن إلى USB-C، ما يؤدي إلى سرعة في الشحن ونقل للبيانات أعلى من مخرج Lightening Port.

عدسات متطورة

وتتوقعت "بلومبيرغ" أن تشهد الهواتف تطويراً في التصوير من خلال عدسات متطورة ذات نطاق أوسع للتكبير بالنسبة لهاتف "آيفون 15 برو ماكس"، مشيرة إلى استخدام المعالج A16 المميز لهواتف "آيفون 14 برو" و"14 برو ماكس" في هواتف "آيفون 15" و"آيفون 15 بلس"، بينما يشهد "آيفون 15 برو" استخدام معالج جديد كلياً فائق الإمكانيات بتقنية 3 نانومتر.

ارتفاع الأسعار

وأشارت الوكالة إلى احتمال رفع أسعار الهواتف المنتظرة داخل وخارج الولايات المتحدة، بسبب المزايا الجديدة.

تابعي المزيد: القيمة السوقية لـ"أبل" تتجاوز حاجز 3 تريليونات دولار

تقدم ملحوظ

كشف تقرير جديد عن تحقيق شركة "أبل" تقدماً ملحوظاً في مبيعات هواتف آيفون، رفع من حصتها من مبيعات سوق الهواتف الذكية إلى 21% خلال الربع الأول من العام الجاري، مقارنة بـ18% عن نفس الفترة من العام الماضي، إذ تجعل هذه الزيادة البالغة 3%، "أبل" تهديداً حقيقياً لسيطرة منافستها الكورية الجنوبية "سامسونج" المتربعة على عرش السوق منذ سنوات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مع تحديثات في التصميم.. أبل تستعد لإطلاق أيفون 15 خلال أسابيع وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: آيفون ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس آیفون 15 برو برو ماکس

إقرأ أيضاً:

شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)

استقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التفتيش الخاصة بمعاينة الاصطفاف والتأكد من جاهزية الشركة لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

تألفت اللجنة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، الإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث محافظة الإسكندرية.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب، فإن اللجنة قامت بزيارة محطة المنشية (1)، حيث تفقدت عرضًا واصطفافًا للمعدات والأجهزة التابعة للشركة، بما في ذلك سيارات الطوارئ، الطلمبات، الأوناش، اللوادر، والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتدخل السريع في حالات الطوارئ المختلفة التي قد تحدث أثناء موسم الأمطار.

تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور

كما تم خلال الجولة تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور داخل عنبر الكلور، وذلك للتأكد من جاهزية الأفراد وقدرتهم على التعامل الفوري مع مثل هذه الحوادث، وقد أبدت اللجنة رضاها عن أداء الفريق وسرعة استجابته في التعامل مع المناورة.

استعدادات موسم الأمطار في الإسكندرية 

انتقلت اللجنة إلى مركز السيطرة والتحكم بالشركة، حيث تفقدت غرفة العمليات الرئيسية المسؤولة عن إدارة الأزمات والتنسيق مع الجهات المعنية خلال موسم الأمطار.

وأشادت اللجنة بالتجهيزات المتقدمة التي تمتلكها الشركة، وبالاستعدادات التي تم اتخاذها لضمان التعامل الفعّال مع أي طوارئ قد تنشأ.

وفي ختام الزيارة، أثنت اللجنة على جهود شركة مياه الإسكندرية وفريقها، وأعربت عن تقديرها للاستعدادات العالية التي تعكس حرص الشركة على حماية المواطنين وضمان تقديم الخدمات بشكل مستمر وآمن خلال الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • آيفون 16 برو ماكس يخيب الآمال في سرعة الشحن
  • تقديرات إسرائيلية باستمرار العملية البرية في لبنان عدة أسابيع
  • تحديثات جديدة من AMD لحل مشاكل معالجات Ryzen 9000
  • وزير الري يتابع الاستعدادات لإطلاق الحملة القومية للحفاظ على المياه «على القد»
  • الري تستعد لإطلاق حملة "على القد" للحفاظ على المياه
  • الإصابة تبعد كورتوا عن ريال مدريد لبضعة أسابيع
  • برأسمال 50 مليون دولار.. مصر تستعد لإطلاق أول وكالة سيادية لضمان الاستثمار في أفريقيا
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • تسريب التصميم الخلفي لهاتف Oppo Find X8
  • بينالي دوحة التصميم ينشر أول كتاب يبحث التصميم بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا