شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات، جمهور مونديال السيدات تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 20 07أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن مليون مشجع حضروا منافسات .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات

جمهور مونديال السيدات (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 20:07

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أن مليون مشجع حضروا منافسات بطولة كأس العالم للسيدات، التي تقام حالياً في نيوزيلندا وأستراليا وتستمر حتى 20 أغسطس (آب) الجاري.

وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمي اليوم الثلاثاء إن المشجعة ريبيكا شيلي من ولاية كولورادو الأمريكية التي تواجدت في ملعب إيدن بارك في أوكلاند كانت تحمل رقم مليون في عدد جماهير المباريات، ومن المتوقع أن يرتفع العدد بشكل أكبر خاصة أن منافسات البطولة لا تزال في دور المجموعات.

وأضاف: "تواصل نسخة كأس العالم للسيدات ضرب الأرقام القياسية حيث تجاوز عدد المشجعين مليون مشجع يوم الثلاثاء في المباراة التي جمعت ما بين البرتغال والولايات المتحدة على ملعب إيدن بارك في أوكلاند ".

وأوضح أن الاهتمام بحضور البطولة التي تقام في نيوزيلندا وأستراليا فاق التوقعات، حيث تم بيع 1.7 مليون تذكرة حتى الآن متجاوزاً ما كان معداً له ومتوقعاً وهو 1.5 مليون تذكرة.

وتابع: "مع تبقي 19 يوماً فقط على نهائي البطولة، لا يزال فيفا يؤكد أن التنظيم رائع، وأن الهدف من البطولة يتحقق بتوحيد العالم عن طريق كرة القدم".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مليون مشجع حضروا دور المجموعات بمونديال السيدات وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مونديال المشردين.. "فيفا" يحتفي بنسخة 2024

سلط الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على نسخة عام 2024 من بطولة كأس العالم للمشردين، والتي ستنطلق غداً السبت في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.

قال "فيفا": "البطولة ستقام للمرة الأولى في آسيا من خلال استضافة كوريا الجنوبية لها، وهي التي استضافت بطولة كأس العالم لكرة القدم عام 2002 بالاشتراك مع اليابان".

وأضاف: "مؤسسة كأس العالم للمشردين تساعد 100 ألف شخص حول العالم وتقدم لهم المساعدة والعون، مشيراً إلى أنه يمكن للفرد المشاركة لمرة واحدة بالبطولة حسب القواعد".

The 2024 Homeless World Cup kicks off in Seoul this weekend! ????

Read more on the stats, facts and history of the tournament:

— FIFA (@FIFAcom) September 20, 2024

وتهدف هذه القاعدة التي لا تسمح بالمشاركة إلا مرة واحدة إلى تمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الاستفادة من هذه الفرصة، بهدف الانطلاق مجدداً في حياتهم، ومن هنا تأتي فلسفة هذه البطولة وقوتها، فهي تسعى إلى إحداث تغيير حقيقي في حياة جميع المشاركين فيها.

وأوضح "فيفا": "بطولة كأس العالم للمشردين تنقسم إلى فئتين، وتجمع البطولة منتخبات الرجال ومنتخبات أخرى مؤلفة من رجال ونساء، فيما تقام بطولة كأس العالم للمشردات من منتخبات مؤلفة من النساء فقط".

واختتم: "البطولة تمنح الفرصة للمشردين المشاركين فرصة السفر والتعرف على ثقافات جديدة عبر زيارة أجمل الأماكن في العالم، وفي النسخ 18 الماضية حطت البطولة رحالها تحت برج إيفل في العاصمة الفرنسية باريس، وعلى شواطئ ريو دي جانيرو البرازيلية وكايب تاون في جنوب أفريقيا، وفي ميلانو الإيطالية، وإدنبره الإسكتلندية، وأمستردام الهولندية، وملبورن الأسترالية، والعاصمة التشيلية سانتياغو.

مقالات مشابهة

  • مشجع اتحادي: ما نلعب ضد الهلال لحاله وأعطوهم الدوري من الحين وريحونا.. فيديو
  • «جايلك من المنصورة يا ملك».. رسالة مشجع لـ«أفشة» في مدرجات المباراة
  • مدرب برشلونة يهاجم "فيفا"
  • المكتب الإعلامي بغزة: الاحتلال قتل أيتام وأرامل حضروا لمدرسة الزيتون للحصول على دعم مالي
  • عضو «القومي للمرأة»: توعية السيدات تسهم في تحقيق تنمية المجتمع
  • كورينتين مارتينز:” حققنا التأهل إلى دور المجموعات رغم كل العقبات التي إعترضت طريقنا”
  • عشرات السيدات يتهمن محمد الفايد بالاعتداءات الجنسية بعد وفاته
  • مونديال المشردين.. "فيفا" يحتفي بنسخة 2024
  • تدريب السيدات على ريادة الأعمال وتمكين المرأة اقتصاديًا بدمياط
  • حملات لتوعية السيدات بترشيد استهلاك المياه في الشرقية