شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مدرب الاتحاد فابينيو لن يشارك بالبطولة العربية، نونو سانتو تويتر الثلاثاء 1 أغسطس 2023 20 30قال مدرب الاتحاد السعودي نونو إسبريتو سانتو، إن الوافد الجديد فابينيو لن يتمكن .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب الاتحاد: فابينيو لن يشارك بالبطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب الاتحاد: فابينيو لن يشارك بالبطولة العربية

نونو سانتو (تويتر)

الثلاثاء 1 أغسطس 2023 / 20:30

قال مدرب الاتحاد السعودي نونو إسبريتو سانتو، إن الوافد الجديد فابينيو لن يتمكن من المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة القدم، في الوقت الذي أثنى فيه على لاعب الوسط المصري طارق حامد الذي خضع لجراحة في الوجه.

وأعلن حامل لقب دوري المحترفين السعودي أمس الإثنين التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي فابينيو لمدة ثلاث سنوات. ولم يكشف النادي عن التفاصيل المالية لكن وسائل إعلام ذكرت سابقاً أن قيمة انتقال فابينيو إلى الاتحاد ستبلغ 40 مليون جنيه إسترليني (51.43 مليون دولار).

وقال سانتو في مؤتمر صحفي عشية مواجهة الشرطة العراقي في ختام منافسات المجموعة الأولى من البطولة: "البرازيلي فابينيو الوافد الجديد لصفوف الفريق غير مسجل في كشوفات الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية".

كما أبدى المدرب البرتغالي أسفه للإصابة التي تعرض لها حامد في الوجه خلال انتصار بطل السعودية 1-0 على الصفاقسي التونسي في البطولة يوم الأحد وخضع على إثرها لجراحة.

وأصيب لاعب منتخب مصر البالغ عمره 34 عاماً في الوجه أثناء سقوطه أرضاً في لقطة تسببت في طرد حسين علي لاعب الصفاقسي قبل الاستراحة بخمس دقائق.وذكرت تقارير أن التعاقد مع فابينيو قد يهدد بقاء لاعب الزمالك السابق مع الفريق السعودي.وقال سانتو: "إصابة طارق حامد كانت مؤسفة للغاية لكننا سننتظر حتى يتعافى تماما بعد إجراء العملية الجراحية وهو لاعب استثنائي في الفريق".وأضاف المدرب أنه سيتخذ خلال تدريب اليوم قراره بشأن مشاركة نغولو كانتي في مواجهة الغد.ويتصدر الاتحاد مجموعته الأولى بست نقاط من انتصارين، بفارق نقطتين عن الشرطة صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الترجي المركز الثالث بنقطة واحدة ويتذيل الصفاقسي المجموعة دون نقاط، ليتأكد خروجه من المسابقة قبل مواجهة الفريقين التونسيين في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب الاتحاد: فابينيو لن يشارك بالبطولة العربية وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب الاتحاد

إقرأ أيضاً:

مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة داخل الملعب

أشاد الأرجنتيني نيستور لورينزو، المدير الفني لمنتخب كولومبيا، بأداء خاميس رودريجيز، نجم الفريق، الذي قاده لبلوغ الدور قبل النهائي لبطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا أمريكا 2024).

وأحرز خاميس هدفا من ركلة جزاء وصنع هدفين آخرين، ليقود كولومبيا لاكتساح بنما 5 / صفر مساء أمس السبت بالتوقيت المحلي (صباح اليوم الأحد بتوقيت جرينتش) في دور الثمانية للمسابقة القارية، المقامة حاليا في الولايات المتحدة.

كان هذا هو الهدف الـ28 لرودريجيز في مسيرته الدولية مع منتخب كولومبيا، الذي يطمح للتتويج بكوبا أمريكا للمرة الثانية في تاريخه بعد نسخة عام 2001، التي استضافها على ملاعبه.

وقال لورينزو عقب المباراة "إنه لاعب جيد، لا يوجد ما يمكن تفسيره. إنه يشعر بالسعادة داخل الملعب".

وأصبح لاعب خط وسط ساو باولو البرازيلي، هو أول لاعب في كوبا أمريكا يسجل ويصنع هدفاً في أول 15 دقيقة في إحدى مباريات البطولة منذ نسخة عام 2011.

كما بات رودريجيز أيضا أول لاعب في نسخة كوبا أمريكا 2024 يصل إلى ستة مساهمات تهديفية، عقب تسجيله هدفا وحيدا وقيامه بخمس تمريرات حاسمة خلال رحلته في البطولة الحالية، متفوقا بفارق مساهمتين أمام أقرب ملاحقيه الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والفنزويلي سالومون روندون.

مقالات مشابهة

  • مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم
  • بيرسي تاو يشارك في تدريبات الأهلي تدريجيًا بعد التعافي من الإصابة
  • مدرب تركيا: نشعر بالفخر رغم الإقصاء
  • مدرب البرازيل يطالب بالمزيد من الوقت لإكمال بناء الفريق
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة
  • “الإمارات القابضة” للدراجات يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • «الإمارات القابضة للدراجات» يشارك في طواف إيطاليا للسيدات
  • مدرب كولومبيا: خاميس يشعر بالسعادة داخل الملعب
  • نادي القوة الجوية يتفق مع مدرب قطري
  • بعد الخروج من اليورو.. مدرب ألمانيا: لقد عدنا بشكل جيد