صحافة العرب:
2024-10-04@22:16:11 GMT

- توخل يعتبر بأن رحيل مانيه "هو الحل الأفضل"

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- توخل يعتبر بأن رحيل مانيه 'هو الحل الأفضل'

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توخل يعتبر بأن رحيل مانيه هو الحل الأفضل، ا ف ب – الأمة برس2023 08 01 منذ 8 دقيقةسنغافورة أعرب مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخل عن حزنه .،بحسب ما نشر الأمة برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توخل يعتبر بأن رحيل مانيه "هو الحل الأفضل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توخل يعتبر بأن رحيل مانيه "هو الحل الأفضل"

ا ف ب – الأمة برس

2023-08-01 | منذ 8 دقيقة

سنغافورة - أعرب مدرب بايرن ميونيخ الألماني توماس توخل عن حزنه لأن الأمور لم تسر على ما يرام بالنسبة الى المهاجم السنغالي الدولي ساديو مانيه في صفوف البافاري، لكنه يعتقد بأن رحيله عن الفريق "هو الحل الأفضل".

وذكرت تقارير بأن مانيه خضع للفحص الطبي مساء الاثنين في دبي تمهيداً للانتقال الى النصر السعودي مقابل مبلغ قدره 37 مليون يورو ليلحق بالنجم البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو القادم في كانون الثاني/يناير الماضي بصفقة ضخمة.

وقال توخل في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لليفربول الانكليزي في سنغافورة في مباراة ودية في ختام جولة الفريقين الآسيوية "من الواضح بأننا لم نتمكن من استغلال قدراته (مانيه) بالحد الأقصى، وهذا كان عملي ومسؤوليتي لكن في هذه الوضعية كان هذا الأمر (رحيله) الحلّ الأفضل".

وتابع "لقد تعانقنا طويلا وتصارحنا بأننا لا نحب كيف جرت فيها الامور، لكننا نعلم في الوقت ذاته بانه الحل الافضل في هذه الوضعية".

واوضح "في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما يشتهي الجميع. من الناحية الانسانية كانت تربطني علاقة جيدة بمانيه وستبقى كذلك".

في المقابل، كشف مانيه بانه لم يكن راضيا عن رحيله عن بايرن ميونيخ وقال لشبكة سكاي الالمانية "رحيلي عن بايرن يشعرني بالألم. كنت ارغب بنهاية مختلفة".

وفي رد على تصريح مانيه، قال توخل "اتفهم تماماً شعوره بأنه مجروح وأنا لن اكون سعيدا لو حصل معي الامر عينه".

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توخل يعتبر بأن رحيل مانيه "هو الحل الأفضل" وتم نقلها من الأمة برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية، مساء اليوم، عن اعتذار وابتعاد مدير كرة القدم بنادي ‎النصر أحمد الغامدي من منصبه في الفريق الأول لعدم رغبته بالاستمرار.

وكتب الإعلامي عبدالعزيز العصيمي عبر صفحته الرسمية قائلاً: أنباء عن اعتذار و ابتعاد مشرف عام كرة القدم الأستاذ أحمد الغامدي من منصبه بالفريق الأول لعدم رغبته، الله يوفق الاستاذ أحمد بأي مكان وبالتوفيق للنصر.

وسبق للغامدي أن تولى منصبي نائب مدير إدارة كرة القدم، ومدير الاحتراف ومسؤول التراخيص، كما تولى الرئاسة التنفيذية بتكليف من مسلي آل معمر، في 2021 حتى تعيين الإيطالي فينغا 27 سبتمبر الماضي.

والغامدي، الحاصل على شهادة البكالوريوس من جامعة ستيتسون في تخصص الإدارة والتسويق عام 2015، انضم إلى العمل في نادي النصر بعد تخرجه مباشرة، إذ تولى منصب مدير التسويق خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017.

ويحتل النصر المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة.

مقالات مشابهة

  • فيصل العيسى: الجمهور يعتبر “شباب البومب” مسلسلهم الخاص
  • المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • وزارة الخارجية: المغرب يعتبر نفسه غير معني بتاتا بقرار محكمة العدل الأوروبية بخصوص اتفاقيتي الفلاحة والصيد البحري
  • أمين الفتوى: تجاوز عدد مرات الغسل في الوضوء يعتبر اعتداء (فيديو)
  • غياب صلاح.. الكشف عن المرشحين لجائزة "الأفضل" في "البريميير ليغ"
  • نصية: إنهاء الفوضى وتعيين المناصب السيادية يعتبر مكسب لكل الاطراف
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • منتخب السنغال يُعلن رحيل أليو سيسيه رسميًا
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير