شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات، شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم عمال شركات قطاع الأعمال وأهالي مركز كفر الزيات، عدداً من فاعليات بناء الإنسان وتمكينه اقتصادياً والتي تم .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية البشرية والتمكين...
شارك الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية اليوم عمال شركات قطاع الأعمال وأهالي مركز كفر الزيات، عدداً من فاعليات بناء الإنسان وتمكينه اقتصادياً والتي تم تنفيذها بنادي الشركة المالية والصناعية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بأهمية دعم ورعاية قطاع العاملين بالشركات والمصانع وتوفير كافة سبل الرعاية اللازمة لهم وإيماناً من المحافظة بالدور الكبير لعمالها في تحريك وإدارة منظومة الصناعة بالمحافظة.

تفقد المحافظ في مستهل جولته أنشطة القافلة الطبية التي شملت فعاليات المبادرة الرئاسية 100 يوم صحة 100 مليون صحة، من خلال توفير  عيادات في تخصصات (الباطنة، الجراحة، الجلدية، العظام، النساء وتنظيم أسرة)، إلى جانب تفقد عدد ثلاث عيادات متنقلة وصيدلية لصرف العلاج بالمجان، كما نظمت مديرية الصحة ندوات التثقيف الصحي والصحة الإنجابية للعاملات والعاملين بالشركة ضمن مبادرة صحة المرأة المصرية إلى جانب المعروضات الخاصة بأندية المرأة التابعة لإدارة كفر الزيات الصحية. 

كما قامت مديرية القوى العاملة بتلقي طلبات التوظيف لأبناء العمال والأهالي وتنفيذ عدداً من الندوات التوعوية عن السلامة الصحة والمهنية والتعامل مع المخاطر داخل بيئة العمل، كما شارك صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي بتنظيم فاعليات طرق أبواب للتوعية ضد أخطار التدخين والمخدرات. 

وفي ذات السياق تفقد المحافظ عدد من الأنشطة التي نظمتها مديرية التضامن الاجتماعي، وشملت تلقي طلبات الدعم الاجتماعي لأسر العمال والمواطنين  وتلقي طلبات بطاقات الخدمات المتكاملة وطلبات تكافل وكرامة، إلى جانب تواجد متطوعي الهلال الأحمر المصري لتنظيم ملتقى الخدمات. 

وفي السياق ذاته قدمت مديرية التربية والتعليم عددا من الفاعليات والأنشطة المتنوعة على رأسها ورشة عمل عن ريادة الأعمال والابتكار وكيفية إعداد مشروعات صغيرة ومتوسطة في ضوء الاحتياجات والتحديات التي تواجه السوق المصري، وذلك لأبناء العاملين فوق 18 عام، كما قامت المديرية بتلقي الشكاوى والطلبات المتعلقة بقطاع التعليم، إلى جانب تنظيم معرض لمنتجات المدارس الزراعية والمدارس المقامة في المصنع بأسعار مخفضة. 

كما شاركت مديرية الشباب والرياضة بتنظيم عدة فاعليات بملعب النادي شملت عقد اختبارات لكرة القدم وعرض تعليمي لكرة السلة، اليد، الطائرة ولعبة شد الحبل. 

وتابع رحمي جولته بتفقد ثلاث عربات تابعة للمنطقة الشمالية العسكرية والمخصصة لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، تكونت من سيارة لبيع السلع الغذائية وسيارة لبيع اللحوم بالإضافة لسيارة مخصصة لبيع الأسماك.

وخلال تفقده الفاعليات قام المحافظ بزيارة تفقدية لفصول وقاعات الاستكتاب ومحو الأمية والتي نظمتها هيئة محو الأمية وتعليم الكبار بالمبنى الإداري للنادي، كما وجه باستمرار الفعاليات لمدة ثلاث أيام داخل كفر الزيات 

جاء ذلك بحضور، عادل داوود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات،الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة، الأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم، أحمد حمدي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة، أحمد القللي وكيل وزارة القوى العاملة،

فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات (1) فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات (2) فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات (3)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية يشهد فعاليات التنمية البشرية والتمكين الاقتصادي بكفر الزيات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکیل وزارة کفر الزیات إلى جانب

إقرأ أيضاً:

محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند

أجرى الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، زيارة مفاجئة لقرية الزند التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق لمتابعة نسب تنفيذ المشروعات الجارية والوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وسيراً على الأقدام تفقد محافظ الشرقية، شوارع القرية للوقوف على الحالة العامة للنظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع أولاً بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، ليصدر المحافظ تعليماته لرئيس المركز باستقدام جليدر لتسوية واستعدال شوارع القرية ومراجعة أعمدة الانارة مع استمرار تكثيف حملات النظافة ورفع الاشغالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وكلف المحافظ رئيس المركز بالتنسيق مع رئيسة الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحي بالرقية وربطة مع محطات الرفع والمعالجة المخصصة لذلك لتقديم مشروع صرف صحي آمن وسليم للمواطنين.

وأعرب أهالي القرية عن سعادتهم لزيارة المحافظ لهم والتي تأتي استجابة لمطالبهم خلال لقائه لهم بمكتبة بالديوان العام للتعرف على احتياجاتهم والتوجيه بسرعة الانتهاء من مشروع الصرف الصحي الجاري تنفيذه بالقرية ليعود بالنفع والفائدة عليهم ويساهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.

توجه محافظ الشرقية لمنطقة حسن صالح بمدينة الزقازيق والتي شهدت أعمال تطوير وتجميل بتركيب بلاط الانترلوك على مساحة 13 ألف و500 متر مسطح وبتكلفة اجمالية 4 مليون و300 ألف جنيه والتي تأتي تماشياً مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها شوارع المدينة مؤكداً على رئيس حي ثان بمراجعة الشركة المنفذة والتأكد من التزامها بمراعاة أماكن صفايات الأمطار وبالوعات الصرف الصحي وتنفيذها طبقا للمواصفات الفنية المحددة وذلك للارتقاء بالخدمات المقدمة لأبناء المنطقة.

كلف المحافظ رئيس حي ثان بإعداد المقايسات اللازمة لاستكمال اعمال رصف وتطوير الشوارع المتبقية بالمنطقة وادراجها في خطة العام المالي القادم لإعادة الوجه الجمالي والحضاري للمنطقة وتقديم افضل الخدمات لقاطنيها.

وخلال تفقده لشوارع المنطقة التقى المحافظ بعدد من المواطنين والذين قدموا الشكر للمحافظ والجهاز التنفيذي على مجهوداتهم في أعمال التطوير الجارية بالمدينة وكذلك المتابعة المستمرة ليلاً ونهاراً للشركات المنفذة لنهو الأعمال في أسرع وقت ممكن لتهيئة الشوارع أمام حركة السيارات والمارة.

رافق المحافظ في الجولة  شعبان أبو الفتوح رئيس مركز الزقازيق  يسري راشد رئيس حي اول و محمد أبو هاشم رئيس حي ثان.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة «خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون»
  • محافظ الفيوم يشهد فعاليات ورشة عمل "خطوات نحو آفاق تنمية مستدامة لبحيرة قارون"
  • بعد مصرع طفلين توأم غرقا ..الحزن يخيم على كفر الزيات
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو بالمركز الثقافي بطنطا
  • مصرع طفلين داخل بانيو الاستحمام بكفر الزيات
  • محافظ الشرقية يوجه باستكمال مشروع الصرف الصحي وأعمال الرصف بكفر الزند
  • محافظ الغربية يتابع أعمال الرصف بمحور النعناعية وشارع الجيش
  • محافظ الشرقية يثمن مجهودات وحدة السكان لخدمة القضية السكانية