صحافة العرب:
2024-09-19@00:19:13 GMT

- فابينيو: فخور بالانضمام إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- فابينيو: فخور بالانضمام إلى الاتحاد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فابينيو فخور بالانضمام إلى الاتحاد، المناطق_الرياض أكد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، اليوم الثلاثاء، أنه متحمس لتجربته الجديدة بالانضمام إلى الاتحاد قادماً من ليفربول .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فابينيو: فخور بالانضمام إلى الاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فابينيو: فخور بالانضمام إلى الاتحاد

المناطق_الرياض

أكد لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، اليوم الثلاثاء، أنه متحمس لتجربته الجديدة بالانضمام إلى الاتحاد قادماً من ليفربول الإنجليزي.

وكتب اللاعب البرازيلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” : “فصل جديد في حياتي. متحمس جداً لهذه اللحظة، وفخور جداً بكوني واحداً من النمور! هيا بنا”.

وأرفق فابينيو التعليق بصور من مراسم توقيع عقده مع الاتحاد، الملقب بالنمور، يحمل في إحداها قميص النادي الذي كتب عليه “2026”.

جاء ذلك بعد يوم واحد من إعلان الاتحاد التعاقد مع اللاعب البرازيلي لمدة ثلاث سنوات حتى 2026.

وانضم فابينيو إلى ليفربول من موناكو في 2018 وخاض 219 مباراة مع الفريق وتوج معه بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبدوري أبطال أوروبا ضمن ألقاب أخرى.

وفابينيو (29 عاماً) أحدث نجوم الكرة العالمية الذين انضموا إلى الاتحاد بعد نجولو كانتي لاعب تشيلسي السابق، وكريم بنزيما لاعب ريال مدريد السابق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فابينيو: فخور بالانضمام إلى الاتحاد وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تأييد عقوبة “السجن 10 سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لجبهة النصرة

عاقبت محكمة استئناف جنايات المنيا ،  اليوم الأربعاء، برفض استئناف عامل، مقيم بأحدي قري مركز مغاغة، على الحكم الصادر بحقه بالسجن المشدد 10 سنوات، وأيدت الحكم السابق، في اتهامه بالانضمام لجماعة مسلحة ، "جبهة النصرة التابعة لتنظيم القاعدة ،  والتي يقع مقرها بدولة ليبيا.

تأييد عقوبة “السجن 10سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لـ  جبهة النصرة 

حيث أصدرت حكمها برفض الطعن، المقدم من عامل بمعاقبته بـ السجن المشدد 10 سنوات، والزمته بالمصاريف الجنائية.

ترجع احداث الواقعة إلي أنه في غضون الفترة من 2018-2022 ، التحق «منتصر. ع. أ» 38 سنة، عامل، ومقيم بأحدي قري مركز مغاغة، بجماعة مسلحة يقع مقرها خارج البلاد، تتخذ من الارهاب والتدريب العسكري وتعليم الفنون الحربية والأساليب القتالية وسائل لتحقيق أغراضها في ارتكاب جرائم إرهابية والإعداد لها، بان التحق بجماعة «جبهه النصرة» التابعة لتنظيم «القاعدة» والتي يقع مقرها بدولة ليبيا.

وعقب القبض على المتهم، اعترف بتسلله عبر الدروب الصحراوية الغربية إلي دولة ليبيا، حيث تلقي دروسا في تأصيل فكرة القتال ضد الجيس النظامي الليبي، بدعوي وصفه بـ«العدو الصائل»، وقنع بتلك الافكار، وتم إحالته لنيابة أمن الدولة العليا، والتي أحالته للمحاكمة.

مقالات مشابهة

  • بنزيما: سنذهب لنقاتل الهلال
  • لاعب سابق في ليفربول ينضم لدوري الدرجة الرابعة بفرنسا
  • تأييد عقوبة “السجن 10 سنوات ” لعامل لاتهامه بالانضمام لجبهة النصرة
  • باسيل غير متحمس
  • بسبب المباريات.. حارس ليفربول يعبر عن استيائه
  • مدرب ليفربول يحدد طريقة إيقاف خطورة لياو.. ويوجه نصيحة إلى سوبوسلاي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • السجن 5 سنوات لمتهم بالانضمام لـ قضية «الجوكر»
  • مسؤول الاتصال السياسي بـ«الأوقاف»: فخور بتكريمي من الرئيس في المولد النبوي
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر