الفن واهله، محمد رمضان يستعد لحفله الجديد في بوليفارد الرياض،يشهد شهر أغسطس فعاليات عديدة ومختلفة ضمن فعاليات صيف 2023، من حفلات غنائية وأفلام .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر محمد رمضان يستعد لحفله الجديد في بوليفارد الرياض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

محمد رمضان يستعد لحفله الجديد في بوليفارد الرياض

يشهد شهر أغسطس فعاليات عديدة ومختلفة ضمن فعاليات صيف 2023، من حفلات غنائية وأفلام ومسلسلات درامية.

وكذلك يستعد نمبر وان الفنان محمد رمضان لإحياء حفلا غنائيا جديدا في بوليفارد الرياض سيتي بالمملكة العربية السعودية وذلك في شهر أغسطس الجاري.

وفي السطور التالية الآتية يوافكيم موقع أبرز التفاصيل والمعلومات الخاصة بحفل الفنان محمد رمضان في المملكة العربية السعودية.

ما هو موعد حفل محمد رمضان في بوليفارد سيتي؟

قد أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد حفله الجديد في بوليفارد الرياض سيتي في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، حيث قام بنشر ريل لبوستر الحفل وكان مكتوب فيه أن الحفل سيقام في يوم 11 من شهر أغسطس الجاري.

بوستر حفل محمد رمضان في بوليفارد الرياض 

ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل من أنجح الحفلات الغنائية للفنان محمد رمضان كالعادة، حيث يقوم بغناء باقة مميزة من أغانيه المتنوعة ما بين القديم والحديث ويشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

ما هى أحدث أعمال الفنان محمد رمضان في السينما ؟

وفي سياق متصل يذكر أن الفنان محمد رمضان خاض تجربة سينمائية جديدة من خلال فيلم "ع الزيرو" المنتظر عرضه غدًا الأربعاء الموافق يوم 2 من شهر أغسطس الجاري بجميع دور العرض في السينمات. 

بوستر فيلم ع الزيرو  ما هى أحدث كليبات الفنان محمد رمضان ؟

ويعد ڤيديو كليب خمسة كل خميس هو آخر الكليبات الغنائية التي طرحها الفنان محمد رمضان عبر يوتيوب، وهى الاغنية الدعائية لفيلم ع الزيرو، حيث حققت نسب مشاهدات مرتفعة. 

وتقول كلمات الأغنية:

خمسة خمسة فعينكم خمسة خمسة خمسة علينا من العين خمسة خمسة فوشكو تخميس خمسة بالكفين خمسة خمسة كل خميس خمسة خمسة علينا من العين خمسة خمسة فوشكو تخميس خمسة بالكفين خمسة خمسة كل خميس يا ارارين ما تبطلوا ار بستعيذ انا مش هضر عنيكوا فيا انا ما بتحوأش انا بخير بس انتوا بشر يا نقاقين ما تبطلوا نق عنيكوا جت فالحجر اتشق بس فيا انا ما تأثرش انا تمام بس  انتم لأ خمسة خمسة علينا من العين خمسة خمسة فوشكو تخميس خمسة بالكفين خمسة خمسة كل خميس

34.220.146.144



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رمضان يستعد لحفله الجديد في بوليفارد الرياض وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد رمضان محمد رمضان فی خمسة کل خمیس خمیس خمسة خمسة خمسة شهر أغسطس

إقرأ أيضاً:

كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله

قال الفنان كمال أبو رية، إن السينما المصرية لها تاريخ عريق، وشكلت وجدان الوطن العربي كله، وتأتي فى المركز الثاني لصناعة السينما في العالم، مشددَا على أنها انطلقت للشعوب الأخرى، وأصبحت مصدرًا مؤثرًا ومُلهمًا بالعديد من القضايا الهامة.

كمال أبورية : لابد أن يساهم الفن فى استقرار المجتمع

وأضاف كمال أبورية فى تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مقولة الفن مرآة للمجتمع ليست مجرد شعارات ولكن يجب تقنينها بشكل إيجابي، وتقديم معلومات وقيمة أخلاقية للأجيال الجديدة، وليس تفخيمًا للسلبيات، مشددًا على أن دور الفن رفع القيم الإيجابية وبناء المجتمع من أجل استقراه لأنه الدور الأكبر للفن.

آخر أعمال الفنان كمال أبورية

أما عن آخر أعماله الفنية، فقد شارك الفنان كمال أبو رية في فيلم «المنبر»، الذي يتناول قضايا إنسانية هامة في المجتمع. تدور أحداث الفيلم في إطار تاريخي حول مجموعة من مشايخ الأزهر وما تعرض له الأزهر الشريف خلال فترة الاحتلال البريطاني.

وشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم، أحمد فهمي، سامح الصريطي، أيتن عامر، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من إخراج أحمد عبدالعال وتأليف فداء الشندويلي.  

مقالات مشابهة

  • لوكاندة بير الوطاويط.. محمد رمضان يعلن عن تعاون سينمائي مع أحمد مراد
  • محمد رمضان يتعاقد على عمل فني جديد.. تفاصيل
  • سلة الأهلي يستعد للموسم الجديد بمعسكر في الكويت
  • محمد رمضان يفجر مفاجأة عن منصبه الجديد في الأهلي
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • أحمد فهيم: محمد رمضان يحب الخير لزملائه.. وانتظروني مع عمرو سعد ومحمد سامي
  • محمد رمضان يستعد لـ”أسد أسود” مع أبطال الفيلم السوداني “ستموت في العشرين”
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • غادة عبدالرازق تبدأ التحضير لمسلسلها الجديد .. العرض في رمضان 2025