صحافة العرب:
2024-07-12@02:06:35 GMT

- جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

- جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد، أنهى فريق الهلال عصر اليوم الثلاثاء تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي فتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد

أنهى فريق الهلال عصر اليوم الثلاثاء تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي فتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية.

وبدأ المران بالجري وتدريبات لياقية باستخدام الكرة ثم شرح المدير الفني جورج جيسوس عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب.

واختتم الجهاز الفني المران بتدريبات فنية متنوعة ثم توجه اللاعبون فور نهاية الحصة التدريبية لمقر إقامتهم؛ تأهباً لخوض مواجهة الغد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جيسوس يشرح للاعبي الهلال تكتيك الوداد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة الإسماعيلي الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مران قوي لحراس الزمالك إستعداداً للقاء طلائع الجيش

واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية على أرضية الملعب، بجانب خوض حصة تدريبية استشفائية في صالة الجيمانيزيوم، دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وفي نفس الوقت، خاض البدلاء والمستبعدون من مواجهة الإسماعيلي، تدريبات بدنية وتأهيلية، قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية، تم خلالها تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تم التدريب عليها، وذلك تحت إشراف أعضاء الجهاز الفني.

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، على منح هذه المجموعة العديد من التعليمات والأفكار الخططية خلال خوض التقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • حمدان بن زايد: حضور استثنائي من فريق الهلال الأحمر الإماراتي في منتدى الأمم المتحدة
  • جيسوس يتحدى لاعبي الهلال .. فيديو
  • نشرة منتصف اليوم.. موكوينا مدربًا لـ الوداد وتحديد منافسي الأهلي والزمالك وبيراميدز في إفريقيا
  • رسميًا.. الوداد المغريي يعلن تعاقده مع رولاني موكوينا مدرب صنداونز السابق
  • الأحزمة النارية.. تكتيك إسرائيلي للقتل والتدمير
  • تفاهم بري ــ باسيل: الحصة المسيحية في السلطة لـالتيار
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك بعد مباراة الإسماعيلي
  • تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة للاعبي الزمالك
  • الهلال يسعى لضم 4 لاعبين بطلب من جيسوس