صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد عصابة تسطو على متجر مجوهرات باريسي وتسرق قطعًا بقيمة 15 مليون يورو، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تعرّض محل مجوهرات تابع لسلسلة بياجيه في شارع لا بيه في قلب باريس، لعملية سطو الثلاثاء على يد ثلاثة أشخاص فروا إثر نهبهم قطعاً .، والان مشاهدة التفاصيل.

عصابة تسطو على متجر مجوهرات باريسي وتسرق قطعًا بقيمة.

..

تعرّض محل مجوهرات تابع لسلسلة "بياجيه" في شارع لا بيه في قلب باريس، لعملية سطو الثلاثاء على يد ثلاثة أشخاص فروا إثر نهبهم قطعاً نفيسة تراوح قيمتها بين 10 و 15 مليون يورو، وفق ما أعلن مصدر في الشرطة والنيابة العامة في باريس.

ويتمتع شارع لا بيه (Rue de la Paix) وساحة فاندوم (Place Vendome)، في قلب العاصمة الفرنسية، بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم لكونهما يضمّان أرقى العلامات التجارية للمجوهرات وصناعة الساعات الفاخرة.

فتح تحقيق في جريمة السطو

وذكر مصدر في الشرطة أنّ أحداً لم يُصب بأذى خلال عملية السطو. وقالت النيابة العامة إن مكتب المدعي العام في باريس طلب من الشرطة القضائية فتح تحقيق في جريمة سطو مسلح على يد عصابة منظمة وفي عملية اختطاف في إطار عصابة منظمة.

وبحسب العناصر الأولى للتحقيق، فإن السطو الذي نفذه ثلاثة أشخاص وقع قرابة الساعة الأولى ظهرا. وكان أحد المرتكبين على الأقل يحمل سلاحاً.

وتعود آخر عملية سطو مسلح لمتجر مجوهرات فاخرة في العاصمة الفرنسية إلى 29 نيسان/أبريل، حين وصل ثلاثة أفراد على دراجتين ناريتين إلى متجر تابع لسلسلة "بولغري" للمجوهرات الفاخرة في ساحة فاندوم قبيل الساعة الثانية بعد الظهر.

وذكر مصدر في الشرطة حينها أن اثنين من المنفّذين كانا يحملان أسلحة طويلة، وقد تعرّض حارس أمن للضرب. وقُدّرت الخسائر بـ"ملايين اليورو".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عصابة تسطو على متجر مجوهرات باريسي وتسرق قطعًا بقيمة 15 مليون يورو وتم نقلها من يورونيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة، عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 12 مليون جنيه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 







مقالات مشابهة

  • ألمانيا: قضية تهرب ضريبي جديدة بـ 428 مليون يورو في فضيحة "كام/ إكس"
  • قتلى وجرحى في هجوم بالسكين داخل متجر وسط الصين (شاهد)
  • ضبط عصابة بحوزتهم مخدرات بقيمة 8.7 مليون جنيه
  • ضبط عملات أجنبية بالسوق السوداء بقيمة 12 مليون جنيه
  • 91 مليون يورو خسائر برشلونة موسم 2023-24
  • إيطاليا تعلن عن حزمة مساعدات جديدة للبنانيين النازحين بقيمة 17 مليون يورو
  • وزير الاستثمار خلال منتدى الأعمال المصري الفرنسي في باريس: 7 مليار يورو استثمارات فرنسية بمصر
  • بعثة الاتحاد الأوروبي تعلن عن مساعدات بقيمة 10 ملايين يورو للمتضررين في لبنان
  • منار السليمي: نائبة فرنسية تورط الكابرانات مع الشعب الجزائري بسبب فضيحة صفقة تجاوزت ألف مليون يورو
  • مصر.. الصدفة تكشف عصابة لشراء العيون بـ25 مليون جنيه للواحدة