RT Arabic:
2024-10-05@01:02:49 GMT

قرار نهائي من لابورتا يحسم مصير مدرب برشلونة

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

قرار نهائي من لابورتا يحسم مصير مدرب برشلونة

قرر رئيس برشلونة، خوان لابورتا، إقالة المدير الفني للفريق تشافي هيرنانديز من منصبه، بحسب تقرير صحفي كتالوني.

وكان تشافي أعلن أن الموسم الحالي هو الأخير له في برشلونة، قبل أن يعقد جلسة مع لابورتا، ويتم الاتفاق في 24 أبريل الماضي على استمراره في منصبه، لكن يبدو أن هذا الاتفاق قد انتهى.

وكشفت شبكة "راديو كتالونيا"، أن لابورتا قرر الإطاحة بالمدرب الإسباني، بسبب حالة الغضب العارمة داخل مجلس الإدارة بشأن تصريحات تشافي الأخيرة والتي أكد خلالها أن الوضع الاقتصادي للنادي يصعب المنافسة مع الأندية الكبرى على البطولات في الموسم المقبل.

???? CONFIRMED: Xavi will indeed NOT be the Barça coach next season. @sport

— barcacentre (@barcacentre) May 17, 2024 إقرأ المزيد برشلونة يتجاوز ألميريا بفضل ثنائية لوبيز

وأشارت الشبكة، إلى أن القرار سيكون رسميا عقب مواجهة رايو فايكانو في الليغا (الأحد المقبل)، حتى لا يؤثر على لضمان الفريق المركز الثاني، واتخذه لابورتا عقب المؤتمر الصحفي لتشافي قبل مواجهة ألميريا".

وكان تشافي علق على هذه الأنباء، بعد مباراة ألميريا، قائلا: "لقد قلت ما أعتقده، الوضع الاقتصادي ليس الأفضل، لكننا سنظل نطمح إلى الحد الأقصى. أتطلع خلال الموسم المقبل للفوز بالألقاب".

وأوضحت: "لابورتا لم تعجبه تصريحات تشافي، التي أفاد فيها بأنه سيكون من الصعب جدا التنافس مع ريال مدريد والأندية الأوروبية الأخرى، بسبب الصعوبات الاقتصادية التي يمر بها النادي.. لذا قرر (رئيس برشلونة) عدم السفر مع بعثة الفريق إلى ألميريا".

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي

يستمر الحديث بين جماهير نادي الزمالك، حول مصير صفقة رمضان صبحي وحقيقة المفاوضات الجارية بين الطرفين في الفترة الأخيرة، في ظل رغبة الفارس الأبيض في مواصلة التدعيمات الجديدة داخل جدران القلعة البيضاء.

ونجحت كتيبة الفارس الأبيض في الأيام الماضية من حصد لقب قاري جديد، بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه أمام غريمه التقليدي النادي الأهلى، بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح.

- حقيقة مفاوضات الزمالك ورمضان صبحي

وارتبط اسم رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز في الفترة الأخيرة بانتقاله إلى القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله محمد الشامي: كنت قريبا من الزمالك في فترة ميدو وأعتز بعلاقتي بحسام حسن

وحسم حسين لبيب الجدل في تصريحات اذاعية مع الإعلامي كريم رمزي:" كل ما تم نشره وترديده عن وجود مفاوضات رسمية أو جلسة مع رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز غير صحيح".

وأشار:" كنت في رحلتي إلى السعودية لمؤازرة  نادي الزمالك في مواجهة السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والحديث عن الاجتماع مع رمضان صبحي ليس له أي أساس من الصحة".


وأشاى:" البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفارس الأبيض هو المسؤول عن ملف الصفقات الجديدة من خطوة التواجد في صفوف القلعة البيضاء، وملف رمضان صبحي هو من يحسم موقفه".

وأختتم:" هدفنا في الوقت الحالى هو تجديد عقد أحمد سيد زيزو جناح القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، وتوفير المزيد من التركيز داخل القلعة البيضاء، ولا يوجد داعي للقلق".

مقالات مشابهة

  • إنزاجي يحسم قراره بشأن خلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • برشلونة يخطط لضم نيمار
  • هل ينجح برشلونة في استعادة خدمات نيمار؟
  • قرار جوميز يحسم مصير نجم الزمالك بعد استمرار ناصر منسي
  • لابورتا يخرج عن صمته بشأن فليك
  • صفقة أجنبية خامسة في الأهلي.. وتطور جديد يحسم مصير علي معلول
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي