شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن الوزراء السعودي يجدد المطالبة بوقف التصعيد العسكري في السودان، الرياض 8211; نبض السودان جدد مجلس الوزراء السعودي، اليوم الثلاثاء مطالبة المملكة بتغليب المصلحة الوطنية ورفض التصعيد العسكري في .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «الوزراء السعودي» يجدد المطالبة بوقف التصعيد العسكري في السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«الوزراء السعودي» يجدد المطالبة بوقف التصعيد العسكري...

الرياض – نبض السودان

جدد مجلس الوزراء السعودي، اليوم /الثلاثاء/ مطالبة المملكة بتغليب المصلحة الوطنية ورفض التصعيد العسكري في السودان .

وترأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حسبما أفادت قناة (الإخبارية) السعودية- جلسة مجلس الوزراء، في قصر السلام بجدة، حيث اطلع المجلس على فحوى المحادثات التي جرت بين المملكة وعدد من الدول، وتناول عدد من التقارير حول المستجدات الإقليمية والدولية، لا سيما السودان والنيجر.

وأكد مجلس الوزراء على ما توليه المملكة من أهمية ترسيخ قيم الحوار والاحترام بين الشعوب والثقافات، ورفض كل ما من شأنه نشر الكراهية والتطرف وكذا الدعوة إلى تضافر الجهود الدولية لتعزيز هذه المبادئ للمجتمعات كافة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الوزراء السعودي» يجدد المطالبة بوقف التصعيد العسكري في السودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الوزراء السعودی مجلس الوزراء نبض السودان

إقرأ أيضاً:

ممثل بريطانيا لدى مجلس الأمن: نعمل مع حلفائنا لتهدئة التصعيد في المنطقة

قال ممثل بريطانيا لدى مجلس الأمن جيمس كاريوكي، يجب احترام القانون الإنساني الدولي بشكل كامل لتقليل أعداد الضحايا بين المدنيين، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضاف: «آن الأوان للتصرف بهدوء والتركيز على وقف إطلاق النار لخلق مجال للمفاوضات، ونريد تنفيذ خطط سياسية لوقف التصعيد بين حزب الله وإسرائيل، ونعمل بلا كلل مع حلفائنا لتهدئة التصعيد في المنطقة».

مقالات مشابهة

  • ممثل بريطانيا لدى مجلس الأمن: نعمل مع حلفائنا لتهدئة التصعيد في المنطقة
  • قتلى وجرحى بصفوف الانتقالي بأبين
  • 10 مليارات دولار.. مدبولي: القطاع الخاص السعودي يرغب في مضاعفة استثماراته
  • ميقاتي يطالب مجلس الأمن بوقف "الحرب التكنولوجية" على لبنان
  • ‏رئيس الوزراء اللبناني: على مجلس الأمن أن يتخذ موقفا حازما بوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • منسقية النازحين ترحب بخطاب بايدن وتطالب بوقف الحرب
  • ولي العهد السعودي يجدد رفض إقامة علاقات مع إسرائيل قبل قيام دولة فلسطينية
  • موافقة مجلس الوزراء السعودي على ضريبة التصرفات العقارية
  • الأهلي يجدد شراكة التعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة
  • السيسي يطالب بوقف الانتهاكات الإسرائيلية بالضفة الغربية وعدم مواصلة سياسات التصعيد