كرّم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عائلتي الشهيدين البطلين، الملازم محمد عبيد مبارك، والملازم سعود خميس الحوسني من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اللذان توفيا في حادثٍ مروري أثناء استجابتهما لبلاغ شرطي، وقدم سموه ميدالية الواجب إلى عائلتي الشهيدين البطلين.


وقال سموه عبر منصة «إكس»: بمشاعر الفخر والاعتزاز، قدمنا ميدالية الواجب إلى عائلتي الشهيدين البطلين، الملازم محمد عبيد مبارك، والملازم سعود خميس الحوسني من منتسبي القيادة العامة لشرطة أبوظبي، واللذان توفيا في حادثٍ مروري أثناء استجابتهما لبلاغ شرطي، وذلك تقديراً لتفانيهما وحرصهما على تأدية الواجب المهني المقدس لحماية الأرواح والممتلكات، فكانا نبراساً يُضيء درب الوفاء والإخلاص، وخير قدوةٍ إيجابية لأبناء الإمارات.
رحم الله الفقيدين وجعل مثواهما الفردوس الأعلى من الجنة، وألهم ذويهما وأهلهما الصبر والسلوان

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات الشيخ سيف بن زايد آل نهيان فيديوهات

إقرأ أيضاً:

محمد بن زايد يلتقي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش ويتبادلان الأحاديث الودية

تكساس - وام
التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» في إطار زيارته الرسمية إلى الولايات المتحدة الأميركية ــ جورج دبليو بوش الرئيس السابق للولايات المتحدة الأمريكية.
وتبادل سموه والرئيس الأمريكي السابق خلال اللقاء الأحاديث الودية مستذكرين زيارته التاريخية إلى دولة الإمارات خلال عام 2008 والتي عززت شراكة البلدين المرتكزة على القيم المشتركة والالتزام المتبادل بتعزيز التقدم والاستقرار. وأعرب سموه عن تقديره لدور الرئيس الأمريكي السابق في تعزيز هذه العلاقات خلال فترة رئاسته وتمنى له دوام الصحة والعافية والعمر المديد، فيما أعرب الرئيس السابق عن سعادته بلقاء سموه وتبادل الأحاديث معه حول مراحل تاريخية في علاقات البلدين.
كما أشار سموه في هذا السياق إلى الدور البارز لوالده الراحل جورج اتش دبليو بوش في توطيد علاقات الصداقة والشراكة بين البلدين.. وقال سموه:«إن والدكم كان صديقاً لدولة الإمارات وحليفاً لدول المنطقة في مواجهة أصعب التحديات».
وأكد سموه أن الالتزام المشترك بترسيخ الأمن والاستقرار والسلم سواء في منطقتنا أو على مستوى العالم كان محوراً رئيساً للتعاون بين دولة الإمارات والولايات المتحدة على مدى العقود الماضية وسيستمر هذا التعاون خلال المرحلة المقبلة.
حضر اللقاء خلدون المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، و يوسف مانع العتيبة سفير الدولة لدى الولايات المتحدة.

مقالات مشابهة

  • محمد بن زايد يلتقي ترامب
  • محمد بن زايد يلتقي ترامب ويتبادلان وجهات النظر في القضايا ذات الاهتمام المشترك
  • عبدالله بن زايد يلتقي في نيويورك رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني
  • محمد بن زايد: تحالفنا مع واشنطن أساسي في سياستنا الخارجية
  • محمد بن زايد يلتقي الرئيس الأمريكي الأسبق جورج دبليو بوش ويتبادلان الأحاديث الودية
  • نهيان بن مبارك: زيارة محمد بن زايد للولايات المتحدة تؤكد متانة علاقات البلدين
  • حمدان بن محمد يزور المصابين والجرحى من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • حمدان بن محمد يزور المصابين من رجال قواتنا المسلحة البواسل في مستشفى زايد العسكري
  • محمد بن زايد: مهتمون بالتشاور مع الولايات المتحدة لإيجاد الحلول لأزمات المنطقة
  • محمد بن زايد: شباب الوطن ثروتنا الحقيقية