صحافة العرب:
2024-07-07@07:09:12 GMT

10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم، العلا البلادتعلن فنون العلا أسماء المرشحين العشرة لنهائيات النسخة الثانية من جائزة العلا للتصميم، وسيعرض المرشحون أعمالهم في .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم

العلا : البلاد

تعلن فنون العلا أسماء المرشحين العشرة لنهائيات النسخة الثانية من جائزة العلا للتصميم، وسيعرض المرشحون أعمالهم في أسبوع باريس للتصميم، الذي سيشهد إعلان الفائزين الخمسة في السابع من سبتمبر المقبل.

هذا، وقد وصل إلى القائمة القصيرة عشرون مصممًا، حيث قامت لجنة التحكيم التي تضم نخبة من المصممين المعروفين في العالم بتقييم نماذج من أعمالهم، وسيتم عرض تصاميم المرشحين العشرة إلى النهائيات، في المعرض الذي أطلقه إيرفيه سوفاج المصمم المعروف، في الفترة ما بين الـ 8 والـ 16 من سبتمبر المقبل في جاليري أم أر 21 خلال أسبوع باريس للتصميم، وسيكون المعرض مفتوحًا أمام الإعلام في السادس من الشهر نفسه.

وسيتم دعم إنتاج التصاميم الفائزة وتسويقها ضمن العلا وأنشطتها الإقليمية والعالمية المعروفة. كما أن وجود الجائزة في أسبوع باريس للتصميم يشكّل فرصة للمهتمين للتفاعل مع المصممين الجدد، والاستماع إلى شروحاتهم الخاصة حول البيئة الطبيعية وتراث العلا.

ويقول سيريل زاميت عضو لجنة التحكيم: “أذهل المصممون لجنة التحكيم بالمفاهيم المبتكرة التي قاموا بعرضها وبلمستهم الفنية المتميزة، والتفسيرات التي حملتها مخيلتهم حول التراث الثقافي الغني للعلا. كما كان هناك مستوى مذهل من الابتكار والنوعية، وقد تم تسجيل مشاركات دولية بنسبة أكبر من الإصدار الأول. وقد سررت كثيرًا بالتعرّف على صوت قوي من الشرق الأوسط، عبّرت عنه مواهب جديدة.

لقد استطاع المرشحون النهائيون إبراز روح العلا والتقاطها، وتحويلها إلى تصاميم ملموسة جاهزة للبيع”.

والمرشحون العشرة للنهائيات هم:

طوى لاستديو شدّة. مجموعة الشاي النبطية لإيكس، غونجان غوبتا. أراضي العلا: مجموعة تقديم التمر لطيب. مجموعة البخور التراثية لسارة حفيظ. أحجية لاستديو ثقب. فانوس الزيت لإيمان ملاح. صخرة الكتب لأحمد المناعي وراشد العريفي وحمد المناعي وعبدالله بن هندي. تمثال النمر العربي لعبدالله بن هندي. مشبك الخطوات لسارة كانو. حديقة الرمل لاستديو تجلى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 10 أسماء إلى نهائيات جائزة العلا للتصميم وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي

قال الدكتور رمضان أبو العلا، أستاذ هندسة البترول، إن ملف إدارة الكهرباء شديد الحساسية ويحتاج قدرا كبيرا من الكفاءات وهو ما يتوفر في التشكيل الوزاري الجديد.

خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يوليو بسبب انقطاع الكهرباء.. مصرع طفل أصيب باختناق داخل أسانسير  الغاز الطبيعي 

وأضاف أبو العلا، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك جهود حثيثة وحلول عاجلة لتوفير كميات كبيرة من الغاز الطبيعي في ظروف صعبة وزمن قياسي لحل أزمة الكهرباء.

وأوضح  أن الدكتور مصطفي مدبولي، يتطلع لاستمرار الوضوح والصراحة والشفافية حتى لا نفاجأ مرة أخرى بأزمة جديدة في الكهرباء، مستدركا أنه لا يمكن إنكار الإنجازات العديدة التي تحققت بملفات الطاقة، ولا يجب التغاضي عن الإيجابيات عند حدوث بعض السلبيات.

 الاحتباس الحراري هي أزمة يتعرض لها العالم أجمع

وأشار أستاذ الهندسة البترول، إلى أن مشكلة الاحتباس الحراري هي أزمة يتعرض لها العالم أجمع، ومن تداعياتها ارتفاع الحرارة وازدياد الطلب على الغاز الطبيعي لتشغيل محطات الكهرباء مما سبب أزمة في الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • حررت مصر من الجماعة الإرهابية.. «الحزب العربي الناصري» يحتفل بذكرى 30 يونيو
  • بعد القبض على افرادها العشرة.. الديوانية تعلن تفكيك شبكة لتجارة المخدرات وتروجيها
  • حضنت بناتها وماتت.. دفاتر تحت أنقاض عقار بولاق المنهار
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لحل أزمة انقطاع التيار الكهربائي
  • أستاذ هندسة بترول: التشكيل الوزاري الجديد به كفاءات يمكنها إدارة ملف إدارة الكهرباء
  • أستاذ هندسة بترول: مصر لديها حلول عاجلة لأزمة انقطاع الكهرباء
  • رئيس الحزب العربي الناصري: نطالب الحكومة الجديدة بدعم الصناعات المحلية
  • أستاذ بترول: ملف الكهرباء شديد الحساسية ومتفاءل بالتشكيل الوزاري الجديد
  • دفن ضحية عقار بولاق أبو العلا والاستعلام عن المصابين
  • فقدان الأرواح تحت الأنقاض.. تحقيقات موسعة في انهيار عقار ببولاق أبو العلا