فاز مصرف الإمارات للتنمية، بجائزة “مصرف العام الأكثر ابتكارا في الخدمات الرقمية”، ضمن حفل توزيع جوائز التميز المصرفي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2024 من مجلة “ميدل إيست إيكونوميك دايجست” (MEED)، وكذلك جائزة “أفضل بنك للتمويل التجاري في دولة الإمارات” ضمن حفل توزيع جوائز الابتكار لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2024 من مجلة “ذا ديجيتال بانكر”.

ويعكس هذا الفوز بالجائزتين التزام المصرف بتحقيق التميز من خلال الابتكار، والتركيز على استخدام التقنيات الذكية في تقديم حلول رقمية رائدة تساهم في تلبية الاحتياجات المصرفية المتطورة للشركات، إضافة إلى التميز في تعريف التجربة المصرفية للمتعاملين.

وقال شاكر زينل، رئيس إدارة الأعمال المصرفية في مصرف الإمارات للتنمية : يعكس الفوز بالجائزتين المهمتين عالميا طموحاتنا الرقمية والتزامنا الراسخ بتقديم حلول مصرفية رقمية استثنائية ترتقي بتجارب المتعاملين وتساعدهم على اغتنام فرص النمو العالمية.

وأضاف أنه وتماشيا مع مساعي المصرف لدفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال تمكين القطاعات الاستراتيجية الرئيسة في صناعة المستقبل المشرق لدولة الإمارات، فإنه يواصل ابتكار وتطوير التجارب الرقمية للمتعاملين، وتوفير مجموعة متنوعة من خدمات المعاملات، بدءا من منتجات التمويل التجاري ومنصات حلول إدارة النقد المتقدمة، إلى حلول تمويل سلاسل التوريد ورأس المال العامل التي تلبي الاحتياجات المالية للشركات على اختلاف أحجامها.

ويأتي فوز مصرف الإمارات للتنمية بجائزة “مصرف العام الأكثر ابتكارا في الخدمات الرقمية” من مجلة “ميدل إيست إيكونوميك دايجست” تقديرا لنهجه المتميز في التحول الرقمي وتركيزه المستمر على تقديم حلول رقمية مبتكرة في مجال الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والإنترنت.وام


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: الإمارات للتنمیة

إقرأ أيضاً:

معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت جامعة قناة السويس فوز  معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بجائزة التميز في الدورة الرابعة من مسابقة "أفضل معهد كونفوشيوس" للفيديوهات القصيرة على مستوى العالم.

من جانبه أعرب الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس عن فخره بهذا الإنجاز، مؤكدًا أن الفوز يعكس الجهود المبذولة من قبل إدارة المعهد، والقائمين على التدريس به والطلاب في تعزيز اللغة والثقافة الصينية في إقليم القناة.

وأشاد " مندور" بالعمل الجماعي الذي ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المتميز، معتبرًا إياه دليلاً على التزام الجامعة بالتميز الأكاديمي والثقافي.

وأكد  الدكتور حسن رجب المدير التنفيذي المصري لمعهد كونفوشيوس أن المسابقة تأتي تزامنًا مع الاحتفال بمرور عشرين عامًا على إنشاء معاهد كونفوشيوس، حيث شارك فيها 192 معهدًا من 91 دولة، وتقدم 784 عملاً للمنافسة. جاء فوز معهد كونفوشيوس الإسماعيلية بفضل الفيديو القصير بعنوان "تجربتي مع الصين من لعبة الكونغ فو إلى المشاركة في بناء العاصمة الإدارية الجديدة بمصر"، الذي قام بتصويره وإعداده الطالب جاد محمد صابر بالمعهد، بدعم وتشجيع الدكتور حسن رجب وبمساعدة الأساتذة الصينيين.

وأشادت لجنة المسابقة بمحتوى الفيديو القصير وموضوعه الفريد، بالإضافة إلى تقنيات التصوير والمونتاج المتميزة التي جعلت العمل يستحق جائزة التميز

مقالات مشابهة

  • البنك الأهلي يتوج بـ"جائزة التميز في الخدمات المصرفية الرقمية"
  • “ماغناتي” و”رأس الخيمة الوطني” يطلقان منصة لتقديم حلول التمويل
  • معهد كونفوشيوس بجامعة قناة السويس يفوز بجائزة التميز
  • غيث: ضعف الخدمات المصرفية هو سبب توسع عمليات السوق الموازية لبيع العملات
  • الشاوش: أكثر من 100 عضو بمجلس الدولة أيدوا “اتفاق المصرف المركزي”
  • البنك الأهلي يتوج بجائزتي "التميز" و"الأفضل أداء"
  • تعاون بين البنك الوطني العماني و"باي بايت" لتعزيز المدفوعات الرقمية
  • “التحالف الإسلامي” يتناول الرؤى الاستشرافية في ندوته العلمية لمحاربة الإرهاب عبر التقنيات الرقمية الأربعاء القادم
  • “ويتيكس” 2024 يدعم جاهزية البنى التحتية الرقمية للمستقبل حول العالم
  • “النائب العام” يأمر بحبس مدير لمصلحة الضرائب ومدير لفرع مصرف الجمهورية في مليتة