شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن غدا بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق في أبوظبي، وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات هذه النسخة، التي تُقام على مدار 4 أيام، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غدا.

. بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق في أبوظبي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غدا.. بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين...

وأعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق فعاليات هذه النسخة، التي تُقام على مدار 4 أيام، بمشاركة قياسية من 636 لاعباً ولاعبة من 45 دولة.

وقال سعادة العميد محمد بن دلموج الظاهري، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو ورئيس لجنة الفنون القتالية المختلطة إن الاستعدادات لاستضافة بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين اكتملت ، حيث يستكمل الرياضيون المشاركون التدريبات النهائية حالياً استعداداً لخوض منافسات البطولة، التي يستضيفها اتحاد الامارات للجوجيتسو والفنون القتالية المختلطة للعام الثاني على التوالي.

و من جانبه قال عبد الله الدرمكي، لاعب المنتخب الوطني في فئة الناشئين B بوزن 44 كجم: بذلنا قصارى جهودنا خلال الأشهر القليلة الماضية تحضيراً للمشاركة في البطولة، وركزنا على تحسين الجانبين النفسي والبدني وغيرها من الجوانب التي تحتاج للتطوير.. وأنا وزملائي في المنتخب الوطني على اتم استعداد لخوض البطولة وتقديم أداء مشرف، وأسعى لتحقيق هدفي الوحيد بإحراز ميدالية وإهدائها لوطننا الحبيب.

وقالت بريدجيت كوستنر، لاعبة المنتخب الأمريكي، والتي تشارك في فئة C للناشئات: شاركت في بطولة العالم في أبوظبي في العام الماضي وحققت المركز الثالث وهي نتيجة مميزة، ولكنني أتطلع هذا العام لنتيجة أفضل وأن أفوز بالمركز الأول.

وأعرب أندري فيكليوك، الرياضي الأوكراني المشارك في فئة A للناشئين، عن أمله في الفوز بميدالية ذهبية هذا العام، وقال: "أشارك في البطولة للمرة الأولى، وسعيد جداً بوجودي في أبو ظبي ومعجب حقاً بحسن الضيافة..وتسرني مقابلة العديد من رياضيي الفنون القتالية المختلطة من جميع أنحاء العالم والتفاعل معهم وتعلم الكثير منهم. فزت بالميدالية الذهبية في البطولة الوطنية بأوكرانيا في وقت سابق، وآمل أن أتمكن من تقديم نفس الأداء المميز والفوز بميدالية هنا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غدا.. بطولة العالم للفنون القتالية المختلطة للناشئين تنطلق في أبوظبي وتم نقلها من وكالة أنباء الإمارات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية

بيروت-سانا

أحرز ناديا الجيش والعرين ممثلا سورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية التي اختتمت في لبنان اليوم 41 ميدالية متنوعة منها 35 ذهبية و4 فضيات وبرونزيتان.

وجاءت هذه الميداليات بعد أن شارك كل لاعب بثلاثة ستايلات تاي بوكسينغ وفل والفنون القتالية المختلطة.

وفي التفاصيل فقد حقق إياد غانم الراعي بوزن 71 كغ وكنان الراعي بوزن 40 كغ وسالي الراعي بوزن 52 كغ 3 ذهبيات لكل واحد منهم وعدي السرور بوزن 60 كغ 3 ذهبيات وسعيد العش بوزن 40 كغ 3 ذهبيات ونبيل المحمد بوزن 52 كغ ذهبية وبرونزيتين ويوسف بربار بوزن 75 كغ 3 ذهبيات ومحمد عوض بوزن 57 كغ 3 ذهبيات وماهر هرفوش بوزن 63 كغ 3 ذهبيات.

كما نال نبيل اياسو بوزن 71 كغ ذهبيتين وبرونزية وأحمد عوض بوزن 67 كغ 3 ذهبيات ومؤيد كمال بوزن 63 كغ ذهبية وفضيتين وزيد باكير بوزن 57 كغ ذهبيتين وبرونزية وبدر الدين اسماعيل بوزن 71 كغ ذهبيتين.

محمد الرحيل

مقالات مشابهة

  • كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية تنطلق في مصر غداً
  • قطر: حلبة الفنون القتالية المختلطة الرئيسية في الشرق الأوسط
  • علي الدين سلامة يمثل مصر في أكبر بطولة دولية لناشئى الجولف باسكتلندا
  • انطلاق بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين بالإسكندرية
  • السعودية تتطلع لاستضافة نزالات نسائية في الفنون القتالية المختلطة
  • تعرف على قائمة منتخب الخماسي لبطولة العالم للناشئين بالإسكندرية
  • 41 ميدالية متنوعة لسورية ببطولة كأس أندية العرب المفتوحة الثانية للفنون القتالية
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا
  • بطولة الشارقة الرياضية للبادل في نسختها الثانية تنطلق اليوم بمشاركة 120 فريقا
  • الأكاديمية العربية تستعد لبطولة العالم للناشئين للخماسى الحديث بالإسكندرية