شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن استمرار اللقاءات الشبابية والحوارية فى جميع المراكز وتنظيم لقاء شبابى بصدفا، أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار عقد اللقاءات، والحوارات الشبابية بكافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات باعتبارها .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات استمرار اللقاءات الشبابية والحوارية فى جميع المراكز وتنظيم لقاء شبابى بصدفا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

استمرار اللقاءات الشبابية والحوارية فى جميع المراكز...
أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرار عقد اللقاءات، والحوارات الشبابية بكافة مراكز ومدن المحافظة لافتًا إلى أهمية مثل هذه اللقاءات باعتبارها جسرًا للتواصل والخروج بالأفكار والمقترحات، والرؤى في العديد من القضايا للنهوض بالقطاعات الخدمية المختلفة.

وأشار محافظ أسيوط  إلى إهتمام الدولة المصرية بالشباب، ودعمهم في جميع المجالات تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ورؤية مصر 2030 لافتًا إلى أن فئة الشباب لها دور فاعل في التنمية  جاء ذلك خلال لقاءه مع الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة، لاستعراض جهود المديرية في عقد اللقاءات الشبابية بكافة القرى والمراكز.

وأوضح محافظ أسيوط  خلال اللقاء أن تمكين ومشاركة الشباب والتحاور معهم يعد ركيزة أساسية نحو بناء الجمهورية الجديدة حيث حرصت القيادة السياسية على تدشين جسور للحوار مع الشباب وإنشاء قاعدة قوية ومتنوعة من الكفاءات الشبابية في مختلف المجالات من أجل استثمار طاقتهم وصقلهم بالتدريب والمهارات اللازمة إدراكًا لدورهم الفعال والحيوي في جهود التنمية المستدامة.

وأشار اللواء عصام سعد، إلى حرص المحافظة على التواصل الدائم مع شباب أسيوط بمختلف مراكز المحافظة والاستماع إليهم والتحاور معهم وتدريبهم وتأهيلهم لمتطلبات سوق العمل وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة فضلا عن مساعدة مراكز الشباب لبناء قدرات الشباب على المستوى البدني والعقلي ليتواكب مع سرعة العمل والإنجاز في الدولة المصرية بإعتبارهم طاقة الوطن التي يجب استغلالها من أجل البناء والعمل ورفعة الوطن بطاقاتهم وأفكارهم الطموحة والبناءة نحو مستقبل أفضل لهم وللأجيال المقبلة.

كانت مديرية الشباب والرياضة قد نظمت لقاءًا حواريًا مع الشباب بمركز صدفا استكمالا لسلسة اللقاءات التي يعقدها محافظ أسيوط مع الشباب بشكل دوري وتوجيهاته لمسئولي الشباب والرياضة بعقد لقاءات مماثلة في كافة المراكز للتعرف على أفكار الشباب ورؤياهم للنهوض بكافة القطاعات الخدمية حيث تم خلال اللقاء - الذي حضره الدكتور علاء جاد وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسيوط، والدكتور أحمد سويفي وكيل مديرية الشباب والرياضة، وخالد عويس رئيس مركز ومدينة صدفا ومسئولي الأجهزة التنفيذية بصدفا - الرد على كافة أسئلة الشباب الحضور والتعليق عليها والرد على بعض الاستفسارات كما تم استعراض الأنشطة والإمكانات المتاحة في القطاعات الخدمية المختلفة بالإضافة إلى عرض الانجازات والمشروعات التي يتم تنفيذها بمركز صدفا خلال الفترة الأخيرة وخاصمة مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة وبرنامج تطوير الريف المصري حيث يجري تنفيذ ما يقرب من 193 مشروعا بمركز صدفا بمعرفة جهاز تعمير جنوب الصعيد من ضمن 2000 مشروع يجري تنفيذها على مستوى المحافظة بتكلفة 44 مليار جنيه لتحسين أوضاع الفئات الأولي بالرعاية بتلك القرى والنجوع.

اللقاءات الشبابية والحوارية في أسيوط (1) اللقاءات الشبابية والحوارية في أسيوط (2) اللقاءات الشبابية والحوارية في أسيوط (3)

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استمرار اللقاءات الشبابية والحوارية فى جميع المراكز وتنظيم لقاء شبابى بصدفا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

صالح لـ ناجي عيسى: من الضروري استمرار المركزي في المحافظة على الاحتياطيات والاستدامة المالية للدولة

ليبيا – استقبل رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح،الثلاثاء،محافظ مصرف ليبيا المركزي ناجي عيسى ونائب المحافظ مرعي البرعصي.

صالح وخلال اللقاء الذي عقده بمكتبه في مدينة القبة، رحّب بالمحافظ و نائبه عقب أدائهم اليمين القانونية أمام مجلس النواب ليباشرا مهام عملهما عقب نيلهم الثقة من مجلس النواب بالإجماع.

وبحث اللقاء تطوير الخدمات المصرفية وأنظمة الدفع الإلكتروني، والقوانين المرتبطة بالقطاع المصرفي.

بدوره،أكد صالح على ضرورة استمرار المصرف المركزي في المحافظة على الاحتياطيات والاستدامة المالية للدولة، وعلى أهمية التواصل المستمر مع رئاسة مجلس النواب.

 

ا

 

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس اليوم.. استمرار الانخفاض في درجات الحرارة على جميع الأنحاء
  • ننشر تفاصيل أول لقاء بين محافظ دمياط ورؤساء المدن الجدد
  • صالح لـ ناجي عيسى: من الضروري استمرار المركزي في المحافظة على الاحتياطيات والاستدامة المالية للدولة
  • محافظ أسيوط استمرار إصدار نموذج 8 نهائي التصالح وتسليم عقود تقنين أملاك دولة
  • أبوالنصر يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارت بقرية منقباد بمركز أسيوط   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية بحى شرق   
  • محافظ أسيوط يتفقد مقر مشروعي المحاجر والعبارات النهرية
  • قرار مفاجئ من محافظ أسيوط يغير خريطة العمل الحكومي
  • محافظ أسيوط: استمرار العمل بملفات التصالح
  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج