الفن و المشاهير، بالفيديو بلحظات مميزة جميلة من إيطاليا لجين عمران تشكر غادة عبد الرازق بعد حضور زفاف إبنة شقيقتها،شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو لزيارتها إلى إيطاليا لحضور زفاف إبنة .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو- بلحظات مميزة جميلة من إيطاليا.

.لجين عمران تشكر غادة عبد الرازق بعد حضور زفاف إبنة شقيقتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو- بلحظات مميزة جميلة من إيطاليا..لجين عمران...

شاركت الإعلامية السعودية لجين عمران مقطع فيديو لزيارتها إلى إيطاليا لحضور زفاف إبنة شقيقة الممثلة المصرية غادة عبد الرازق.

ونشرت لجين عمران مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت، أظهرت من خلالها محطات من رحلتها إلى إيطاليا بالإضافة إلى مشاهد ولحظات من زفاف إبنة شقيقة غادة عبد الرازق.كما واظهرت لجين في غادة وهي تبكي متأثرةً باللحظات الجميلة، وعلقت شاكرةً إياها على دعوتها إلى الزفاف بالقول: "غادة حبيبتي شكرا على الدعوة الجميلة، كان أجمل فرح ما شاء الله و أجمل عرسان ربي يسعدهم و يحفظهم، عروستنا الحلوة لميس ألف مبرووووك يا قمر".وكانت إطالة لجين عمران مميزة حيث كانت ترتدي فستان طويل باللون الازرق أوف شولدر من دون أكمام ومزين بالأحجار عند منطقة الصدر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو- بلحظات مميزة جميلة من إيطاليا..لجين عمران تشكر غادة عبد الرازق بعد حضور زفاف إبنة شقيقتها وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه

متابعة بتجــرد: نشر الفنان أحمد سعد، على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور جمعته بابنته الكبرى جودي هنأها من خلالها بعيد ميلادها، حيث تغزل بها ووصفها بأنه عرف على يديها معاني حب الأولاد. 

وعلق سعد على الصور قائلاً: “البنت دي بنتي الحبيبة جودي، في وشها تفاصيل حياتي.. يمكن عشان هي حياتي، وكمان أنا عرفت على إيديها يعني إيه حب الأولاد، كل سنة وأنتي طيبة يا جودي يا روح قلب أبوكي، بحبك والسنة الجاية تكوني أسعد إنسان في الكون عشان في حضني وجنبي”.

يُذكر أن أحمد سعد كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه للسرقة في مطار ميلانو، أثناء عودته من جولته الفنية بإيطاليا، حيث كشف تفاصيل الواقعة، مشيرًا إلى أن حقيبته كان بها عدة ساعات عزيزة عليه، وبها ألماس وهدايا ثمينة، هذا بجانب العقد الذي ارتداه في الحفل ولفت به الأنظار، وقال سعد خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: “الخساير ولا حاجة من النعم اللي ربنا إدهالي، منها أول ساعة جبتها في حياتي، ساعاتي وألماظي اتسرقوا، وشنطتي كلها راحت في مطار ميلانو”.

كما تحدث عن عودته لعلياء بسيوني قائلاً: “أنا عايش عشان أنكش الناس، أكل عيشي من نكش الناس، مهما كان الناس بينهم خلاف ليه ماندّيش بعض فرصة، ونبص لبعض بشكل مختلف، إحنا في ما بينا عيال، حتى العيال تلاقينا عملنا كل اللي بإيدينا، وعلياء الفترة اللي فاتت متغيرة معايا جدًا واكتشفت إن الحياة بيها أحسن، وهنعمل فرحنا والولاد يبقوا لابسين لبس الفرح معانا”.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed Saad (@ahmedsaadofficial)

main 2024-09-29Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بحضور نجوم الفن.. الفنانة فاطمة عادل تحتفل بزفافها على المخرج ياسر عطية «صور»
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • نجوم الفن في حفل زفاف المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل(صور)
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • غادة عبدالرازق تشبه زهرة الحب
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة
  • بسبب إطلالة.. غادة عبد الرازق تتصدر التريند
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • غادة عبد الرازق تثير الجدل على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة (صور)
  • إبنة أحمد سعد نسخة مصغرة عنه.. شاهدوا صورها معه