شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن توخيل يعترف لم أستغل إمكانات ماني ورحيله الحل الأفضل، وقال توخيل في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لليفربول الإنجليزي .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توخيل يعترف: لم أستغل إمكانات ماني.. ورحيله الحل الأفضل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توخيل يعترف: لم أستغل إمكانات ماني.. ورحيله الحل الأفضل

وقال توخيل في مؤتمر صحافي عشية مواجهة فريقه لليفربول الإنجليزي في سنغافورة في مباراة ودية في ختام جولة الفريقين الآسيوية: من الواضح بأننا لم نتمكن من استغلال قدرات ماني بالحد الأقصى، وهذا كان عملي ومسؤوليتي لكن في هذه الوضعية كان هذا الأمر (رحيله) الحلّ الأفضل.

وأوضح: في بعض الأحيان، لا تسير الأمور كما يشتهي الجميع. من الناحية الإنسانية كانت تربطني علاقة جيدة بماني وستبقى كذلك.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توخيل يعترف: لم أستغل إمكانات ماني.. ورحيله الحل الأفضل وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ

سبتمبر 16, 2024آخر تحديث: سبتمبر 16, 2024

المستقلة//- في تصريح لافت يعكس إعجابه بالجماهير العراقية، أعرب النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي النصر السعودي، عن دهشته من الحضور الجماهيري الكبير الذي تواجد في ملعب المدينة ببغداد قبل ساعتين من انطلاق مباراة فريقه ضد نادي الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا. وقال ماني في تصريحاته: “لم أرَ جماهير بهذه الحماسة والعدد تتواجد في الملعب قبل ساعتين من المباراة، العراق بلد جميل والتنظيم كان رائعاً”.

هذا التصريح يأتي ليؤكد الروح الرياضية العالية والإعجاب الذي حظي به ماني من الأجواء في بغداد، ما يُعدّ شهادة إيجابية على قدرة العراق على استضافة مباريات دولية وتنظيم فعاليات رياضية بشكل ناجح، خاصة مع تواجد فرق كبيرة مثل النصر السعودي ونجومه العالميين.

الجماهير العراقية بدورها استقبلت ماني وزملاءه بحفاوة بالغة، مما أضفى أجواء رائعة على المباراة التي حظيت بتغطية إعلامية واسعة وحضور جماهيري تجاوز 29,000 متفرج.

مقالات مشابهة

  • العداء العُماني حمد الحارثي يحقق إنجازا جديدا في سباق للجري الجبلي بالهند
  • تأكيد دور السياح الخليجيين في نمو القطاع السياحي العُماني ضمن أعمال "مرحبا ظفار"
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 4 جنود إسرائيليين وإصابة 5 آخرين في تفجير منى بغزة
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 4 عسكريين في رفح
  • فوز مشروع عُماني بالمركز الثاني خليجبا في مسابقة "جيبكا" للابتكار
  • مشروع عُماني الثاني خليجيا في مسابقة «جيبكا» للابتكار
  • عُمانيّةٌ تُحقق المركز الثاني في مسابقة عالمية للتصوير الضوئي
  • ساديو ماني يثني على جماهير العراق: تنظيم رائع ومفاجئ
  • ماني: العراق بلد عظيم وكنا نتمنى أن يحضر معنا رونالدو
  • 10% استردادًا نقديًا لعملاء البنك الوطني العُماني عند التسوق من "لولو"