الفن واهله، إعلان أسماء الفائزين بانتخابات نقابة المهن الموسيقية،أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات المهن الموسيقية، عن اسماء الفائزين بمقاعد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إعلان أسماء الفائزين بانتخابات نقابة المهن الموسيقية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إعلان أسماء الفائزين بانتخابات نقابة المهن الموسيقية

أعلنت اللجنة القضائية المشرفة علي انتخابات المهن الموسيقية، عن اسماء الفائزين بمقاعد الأعضاء، بعد غلق باب الانتخابات، داخل مقر نادي نقابة المهن الموسيقية.

في هذا السياق، جاءت أسماء الأعضاء كالتالي:

١- الفنان حلمي عبد الباقي بصوت  ٢- احمد العيسوي ٣- أحمد أبو المجد ٤- ٥- ٦- ٧- ٨- ٩- ١٠- ١١- ١٢-

وضمت قائمة المرشحين في انتخابات مجلس نقابة المهن الموسيقية 32 مرشحا يتنافسون على 12 مقعدا، حيث تجرى الانتخابات تحت إشراف قضائي كامل.

اسماء المنافسين على عضويه الموسيقيين

ويتنافس على مقاعد عضوية الموسيقيين ال12 مقعد 31 مرشح وهم  الفنان حلمى عبد الباقى، أحمد أبو المجد، محمد أبو اليزيد، على الشريعى، منصور هندى، د محمد عبد الله، عادل شمس، خالد بيومي، د علاء سلامة، د. شريف حمدي، محمد صبحي، نادية مصطفى، عاطف إمام، عادل مصطفى، أشرف السعداوي، محمد المحلاوي، محمد السعيد، عمر الخولي، خالد الغول، سعيد عثمان، ديفيد جميعي، عمرو شيحة، مصطفى داغر، أحمد العيسوي، رضا حنكش، أيمن سالم، حمادة كحلة، د عادل مصطفى، د.عاطف إمام، عامر العجينى، على الشريعى، حسام عزت، أيمن أمين، أيمن سالم، أسامة محمد حسن، رضا رجب، وتجرى الانتخابات في اكثر من مقر انتخابي بأكثر من محافظة مصرية.

وعلق مؤخرًا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، على فوزه بمنصب نقيب الموسيقيين بالتزكية قائلًا: الشكر لكل أعضاء الجمعية العمومية، على ثقتهم وتقديرهم ليّا وإفساحهم الطريق أمامي رغم القامات الكبيرة التي تملأ النقابة، فأول مرة يحدث في تاريخ انتخابات المهن الموسيقية أن يفوز نقيب بالتزكية.

وأكد أن تلك الثقة وضعت على عاقته مسؤولية كبيرة، ولن يخذل أعضاء النقابة، لافتًا إلى ملف المعاشات والمرضى وكبار السن على رأس أولوياته.

وأضاف: “النقابة لن تغلق بابها في وجه أحد.. وهذا مبني على الإدارة الجيدة للموارد، ومفيش تهرب، كل شخص عليه حاجة للنقابة تدفع”.

وكان الفنان مصطفى كامل قد فاز بمنصب النقيب لمدة أربع سنوات بالتزكية فى واقعة هى الأولى من نوعها فى تاريخ النقابة، حيث لم يتقدم على عضوية مقعد النقيب سوى الفنان مصطفى كامل.

212.29.221.100



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعلان أسماء الفائزين بانتخابات نقابة المهن الموسيقية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة

انطلقت منذ قليل فعاليات حفل الموضة العالمي International fashion awards للعام الحالي ٢٠٢٤ ، بأحد الفنادق الشهيرة المطلة على النيل بالقاهرة .

أقيم الحفل برعاية الإعلامي أحمد عليوة رئيس مجلس إدارة Fingerprints المنظمة للحفل ، وحضره كوكبة من نجوم الموضة والفن من بينهم الفنانة لقاء سويدان ، ولمياء فهمي عبد الحميد ، وماجدة نور الدين ، وقامت بتقديم الحفل الإعلامية رشا سليمان .

هذا وشارك بالحفل من خبراء الموضة والمجوهرات والعطور كل من مصممة الأزياء المصرية ريهام عابد والمصممة الجزائرية امينة بوزناد عطية والمصممة الأردنية ضياء الجغبير ومصممة الأزياء السعودية النور ،ماجدة المنجي وايهاب المصري للخليج للعطور .

من هي لقاء سويدان

هي فنان من أصول لبنانية من جهة والدها ، بدأت التمثيل وهي بسن صغيرة في مسلسل هو وهي، ومن بعده استمرت بعملها الفني حتى بدأت تأخذ أدوار أكبر من أدوارها السابقة كما إنها كانت تشارك في برامج الأطفال.

 بعد حصولها على الثانوية العامة إلتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحي، درست الغناء والعزف على البيانو والكونترباص في “معهد الكونسيرفتوار” ووقد قامت بالبطولة الغنائية في “أوبريت مصر إرادة ونصر” في إطار الاحتفال بأعياد 6 أكتوبر بمشاركة الفنان علي الحجار.

وتزوجت من الفنان حسين فهمي في عام 2007 ولكن زواجهما لم يدوم حيث انفصلا عام 2012 بعد خلافات وصلت نهايتها إلى المحاكم.

مقالات مشابهة

  • أسامة عباس بعد إعلان تكريمه بمهرجان المسرح: «أشعر بالفرح والامتنان»
  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • عاجل- في خلال ساعات.. إعلان التشكيل الوزاري الجديد.. أسماء مفاجئة وبرنامج طموح ينتظر ثقة البرلمان
  • مصطفى كامل عن أزمة انقطاع الكهرباء: «متأذي.. لكن مش هطلع اشتم في بلدي»
  • من الصدفة إلى الاحتراف.. مهند بحاري يروي رحلته مع الفن التشكيلي
  • فنان عراقي شاب يقطع مسيرته مبكرًا وينذر صوته لـالله ومحمد وآله
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • زيادة فواتير علاج أعضاء نقابة الموسيقيين 45%
  • مجلس نقابة الموسبقيين يرحب بمقترح النقيب العام الفنان مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء من ٣٥٠ إلى ٥٠٠ جنيه
  • مجلس نقابة الموسيقيين يرحب بمقترح مصطفى كامل بزيادة فواتير علاج الأعضاء