شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش استعدادات المدن الجامعية للعام الجامعي الجديد، ناقش الدكتور أحمد عكاوي، القائم بعمل رئيس جامعة جنوب الوادي، استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد وذلك بحضور الدكتور .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش استعدادات المدن الجامعية للعام الجامعي الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش استعدادات المدن...

ناقش الدكتور أحمد عكاوي، القائم بعمل رئيس جامعة جنوب الوادي، استعدادات المدن الجامعية لاستقبال الطلاب في العام الجامعي الجديد وذلك بحضور الدكتور بدوي شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعادل أحمد مصطفى أمين عام الجامعة وياسر الواعى مدير عام المدن الجامعية والمهندس محمد كامل مدير عام الإدارة الهندسية ومسئولي التسكين بالمدن الجامعية.

وأشار الدكتور أحمد عكاوي إلى أن الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالمدن الجامعية وتعمل على تطويرها بشكل مستمر لتكون مكانا ملائما للإقامة والإعاشة وممارسة الأنشطة والهوايات الطلابية المختلفة لجميع الطلاب حتى يتمكنوا من مواصلة الدراسة في بيئة مناسبة تحفز على الإبداع وأوضح أنه يتم العمل على الانتهاء من مختلف أعمال الصيانة في المدن الجامعية من أعمال السباكة والدهانات والتجهيزات والفرش وتطوير قاعات المذاكرة وصالات المطعم والتطوير الشامل في بعض مباني المدن الجامعية وذلك بهدف تقديم خدمة متميزة لطلاب الجامعة وذلك استمرارا لمشوار الدعم الذي اولاه الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة.

وأضاف الدكتور بدوى شحات نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الجامعة حريصة على توفير كافة احتياجات مباني المدن الجامعية، وجميع المتطلبات التي تضمن الأمن والراحة لأبنائنا الطلاب من أجل تهيئة الجو الملائم لتلقي العملية التعليمية في العام الدراسي الجديد وأوضح نائب رئيس الجامعة أن المدن الجامعية تستعد من أجل استقبال حوالي عدد خمسة آلاف طالب وطالبة، وفيما يتعلق بذوي الاحتياجات الخاصة فأشار أنه يتم توفير مختلف سبل الدعم والرعاية لأبناء الجامعة من ذوي الاحتياجات الخاصة وقبولهم في المدينة الجامعية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش استعدادات المدن الجامعية للعام الجامعي الجديد وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رئیس الجامعة

إقرأ أيضاً:

اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ

اعتمدت الدكتورة صباح أبو الفتوح، عميد كلية التمريض بجامعة كفر الشيخ، نتيجة المستوى الأول والثاني للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، بتوجيهات الدكتور عبد الرازق يوسف دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ.

اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض

وأكد مصدر بكلية التمريض، لـ«الوطن»، أنّه تم الإعلان عن نتائج المستوى الأول والثاني للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024، وجرى رفعها على موقع مركز نُظم المعلومات الإدارية الخاص بإعلان نتائج جميع كليات جامعة كفر الشيخ من هنا.

وأوضح المصدر، أنّه تم يوم الاثنين الماضي اعتماد نتيجة المستوى الثالث والرابع للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكلية التمريض، لافتًا إلى أنّه سيتم فتح باب التظلمات من قبل إدارة الكلية بعد إعلان نتائج جميع الفرق الدراسية بالكلية ولمدة أسبوعين.

رئيس الجامعة يوجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح الامتحانات

وكان الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، وجّه بسرعة الانتهاء من تصحيح أوراق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 - 2024 بكل كليات الجامعة، ورصد النتائج، وسُرعة إعلانها في أقرب وقت، لضرورة الاستعداد الجيد لبدء الدراسة بالفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023 - 2024.

مقالات مشابهة

  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • اعتماد نتيجة المستوى الأول والثاني بكلية التمريض جامعة كفر الشيخ
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يترأس اجتماع مجلس صندوق علاج أعضاء هيئة التدريس
  • جنوب الوادي تُفعل السجل المهاري للطلاب سبتمبر القادم
  • إعلان أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا بجامعة طيبة
  • جامعة طيبة تعلن أسماء المقبولين في برامج الدراسات العليا
  • جامعة الملك خالد تقر استحداث برامج ماجستير جديدة
  • جامعة الملك خالد تستحدث برامج ماجستير جديدة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش سير العمل بالمستشفيات
  • جامعة أم القرى تبدأ استقبال طلبات القبول للعام الجامعي 1446هـ