شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن قطر تستأنف الجسر الجوي للمساعدات الانسانية الى السودان، الدوحة 8211; نبض السودان أكد الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري مستشار معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، المتحدث الرسمي لـ .،بحسب ما نشر نبض السودان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قطر تستأنف الجسر الجوي للمساعدات الانسانية الى السودان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قطر تستأنف الجسر الجوي للمساعدات الانسانية الى السودان

الدوحة – نبض السودان

أكد الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري مستشار معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري، المتحدث الرسمي لـ وزارة الخارجية، أن الجسر الجوي المخصص للمساعدات الإنسانية إلى جمهورية السودان الشقيقة سيستأنف نشاطه غدًا الأربعاء، حيث ستقلع الطائرة الثانية عشرة ضمن الجسر نحو “بورتسودان”، على متنها مواد إغاثية مختلفة ضمن جهود الدولة لدعم الشعب السوداني، ومساعدته على تجاوز محنته الحالية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قطر تستأنف الجسر الجوي للمساعدات الانسانية الى السودان وتم نقلها من نبض السودان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نبض السودان

إقرأ أيضاً:

الحكومة تستأنف جلسات مناقشة الموازنة... وحقوق العسكريين المتقاعدين محور متابعة

تستأنف الحكومة هذا الاسبوع جلساتها لمناقشة مشروع قانون الموازنة للعام 2025 وسط نقاشات واتصالات لإيجاد حل وسط لمطالب القطاعات المدنية والعسكرية على اختلافها، من العاملين في الخدمة او المتقاعدين، وإمكانيات الخزينة.
وفي مجال آخر، لا يزال ملف حقوق العسكريين المتقاعدين محور سلسلة اتصالات وقد ابلغ العميد الركن الطيار المتقاعد اندره بو معشر «اللواء» أن حقوق العسكريين المتقاعدين  ترتكز على الاعتراف بحق الموظف والعسكري والمتقاعد بالعدالة والمساواة والعيش الكريم، من ثم تحديد تكلفة هذا الحق، يلي ذلك تحديد مصادر التمويل ورصد الاعتمادات، ولم يعد مقبولا التعاطي مع الحقوق على قاعدة تصريف الأعمال وتوزيع المتيسّر  من الفتات.

مقالات مشابهة

  • القوة الجويَّة يتغلب على التين أسير التركمانستاني
  • اجتماع وزير الخارجية الأمريكي بالرئيس المصري السيسي يتناول الوضع في السودان
  • المقريف: نبدأ عامًا دراسيًا جديدًا تستأنف فيه رحلة العلم والمعرفة
  • شركة البريقة تستأنف العمل داخل مستودع سبها النفطي
  • خبر من جنوب لبنان... إستهداف سيارة في قعقعية الجسر
  • صيني بنى جسراً لقريته المعزولة.. فحُكم عليه بالسجن
  • وزير الخارجية: أكدنا ضرورة حل الأزمة الليبية دون أي تدخلات خارجية
  • الأردن يتسلم جثمان منفذ هجوم جسر الملك حسين
  • السودان في ظل حرب أهلية جديدة: التدخلات الخارجية ومحاولات حل النزاع
  • الحكومة تستأنف جلسات مناقشة الموازنة... وحقوق العسكريين المتقاعدين محور متابعة