شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أمام خادم الحرمين الشريفين السفراء المعينون حديثاً يؤدون القسم، تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة، اليوم، سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمام خادم الحرمين الشريفين.

. السفراء المعينون حديثاً يؤدون القسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمام خادم الحرمين الشريفين.. السفراء المعينون حديثاً...

تشرف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر السلام بجدة، اليوم، سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينون حديثاً لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وقد أدى القسم كل من السفير المعين لدى سلطنة بروناي دار السلام محمد بن عبدالله البريثن، والسفير المعين لدى نيوزيلندا مهنا بن صالح أبا الخيل، والسفير المعين لدى جمهورية أذربيجان عصام بن صالح الجطيلي، والسفير المعين لدى جمهورية النمسا الدكتور عبدالله بن خالد طولة، والسفير المعين لدى جمهورية فنزويلا البوليفارية عبدالله بن محمد السيحاني، والسفير المعين لدى جمهورية تنزانيا المتحدة يحيى بن أحمد عكيش، والسفير المعين لدى الجمهورية التركية فهد بن أسعد أبو النصر، قائلين (أُقسم بالله العظيم أن أكون مخلصاً لديني، ثم مليكي ووطني، وأن لا أبوحَ بسر من أسرار الدولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها في الداخل والخارج، وأن أُؤدّيَ عملي بالصدق والأمانة والإخلاص).

وقد أعرب خادم الحرمين الشريفين، عن تمنياته لهم بالتوفيق والسداد في مهماتهم.

حضر أداء القسم، نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي، ومساعد السكرتير الخاص لخادم الحرمين الشريفين الأستاذ تميم بن عبدالعزيز السالم.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمام خادم الحرمين الشريفين.. السفراء المعينون حديثاً يؤدون القسم وتم نقلها من صحيفة عكاظ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السفراء المعینون حدیثا یؤدون القسم

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة

الرياض- واس

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.

وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد- حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة، ومواصلة تطويرها؛ وفق رؤية المملكة 2030.

ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.‫

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • عاجل خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يدينان في برقيتين بعثاها لرئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • خادم الحرمين يأمر بترقية (233) عضواً بالنيابة العامة
  • خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يعزيان القيادة الكويتية
  • نيابة عن خادم الحرمين الشريفين.. ولي العهد يلقي غداً الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية 233 عضواً على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. انطلاق المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تنظم النسخة الثانية من المؤتمر الدولي لسوق العمل يناير القادم
  • خادم الحرمين يأمر بترقية 32 عضواً بالنيابة العامة
  • خادم الحرمين الشريفين يصدر أمراً ملكياً بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي