صحافة العرب:
2024-09-16@23:01:01 GMT

صدور إرادة ملكية سامية

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

صدور إرادة ملكية سامية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن صدور إرادة ملكية سامية، عمان السوسنةتأكيدا على توحيد آليَّة الصَّرف لأعوان القضاء الشَّرعي؛ بما يتوافق مع الأسس المتَّخذة لأعوان القضاء النِّظامي، صدرت .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صدور إرادة ملكية سامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صدور إرادة ملكية سامية

عمان - السوسنة

تأكيدا على توحيد آليَّة الصَّرف لأعوان القضاء الشَّرعي؛ بما يتوافق مع الأسس المتَّخذة لأعوان القضاء النِّظامي، صدرت الإرادة الملكية السامية بالمصادقة على نظام معدّل لنظام صندوق التَّكافل الاجتماعي للقضاة الشَّرعيين وأعوان القضاء الشَّرعي لسنة 2023.

وتهدف هذه المصادقة أيضا، لمعالجة أسس الصَّرف لمشتركي الصُّندوق من القضاة وأعوان القضاء الشَّرعي في المرَّة الأولى الذين يُعيَّنون خلال السَّنة الماليَّة للصُّندوق.

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالمصادقة على نظامين معدّلين لنظام الخدمة القضائيَّة للقضاة الشَّرعيين لسنة 2023م، ونظام مكافأة نهاية الخدمة لموظَّفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشَّرعية العاملين في القدس الشَّريف لسنة 2023م، لغايات معالجة موضوع الحقوق الماليَّة للقُضاة الشَّرعيين والموظَّفين العاملين في دائرة قاضي القُضاة والمحاكم الشَّرعيَّة في القدس الشَّريف عند انتهاء خدماتهم؛ وذلك نظراً لخصوصيَّة عملهم ومكانته، ولتجنُّب أي نزاعات قضائيَّة حقوقيَّة.

وجرى نشر الأنظمة في الجريدة الرسمية بالعدد رقم (5873) الصادر اليوم الثلاثاء.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدور إرادة ملكية سامية وتم نقلها من صحيفة السوسنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين

وافق المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية خلال اجتماع مجلس إدارة المناطق الصناعية، على 30 طلبا للمستثمرين، منها 16 طلبا لإثبات العلاقة الإيجارية، و9 طلبات لإثبات نقل الملكية، وطلبا لتجديد العلاقة الإيجارية، و3 طلبات لإضافة سمة تجارية، وطلبين لإثبات الورثة الشرعيين.

مناقشة الطلبات المقدمة من المستثمرين

وخلال الاجتماع، ناقش محافظ الشرقية الطلبات المقدمة من المستثمرين والتعرف على المشكلات التي تواجههم وإيجاد حلول عاجلة لها، بما يضمن استمرار دوران عجلة الإنتاج وجذب المزيد من الاستثمارات لتقليل الإستيراد وتحقيق الإكتفاء الذاتي.  

إعداد مقايسات خاصة بمرفقي مياه الشرب والكهرباء

وأوضح محافظ الشرقية، أن الجهات المعنية انتهت من إعداد المقايسات اللازمة والخاصة بمرفقي مياه الشرب والكهرباء، وكذلك أعمال الرصف المطلوبة بالمنطقة الصناعية ببلبيس لإرسالها لهيئة التنمية الصناعية لتوفير الاعتمادات المالية اللازمة، لاتخاذ ما يلزم نحو الإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة لمستثمري المنطقة. 

وأكد محافظ الشرقية، أن الدولة المصرية خلال الفترة الحالية تشهد طفرة حقيقية واهتماما واضحا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتطوير ودعم الصناعة الوطنية وإتاحة الفرصة أمام الكيانات الاقتصادية، للتوسع في إقامة المزيد من الاستثمارات لتحقيق الاكتفاء الذاتي وخلق فرص عمل حقيقية للشباب.

مقالات مشابهة

  • الفنان أيوب طارش ينفي امتلاكه حقوق ملكية النشيد الوطني
  • السنوار لزعيم الحوثيين..مستعدون "لمعركة استنزاف طويلة تكسر إرادة العدو"
  • طائرة ملكية خاصة تقل رونالدو إلى الحبيبية وتشديد أمني على تدريبات النصر ببغداد
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية (الأسماء )
  • عاجل: صدور قرارات حوثية جديدة بتعيين ”الحوثي والمتوكل وشجاع الدين” لرئاسة مجلس القضاء الأعلى والمحكمة العليا
  • صدور قرار تعيين قيادات عليا للسلطة القضائية
  • صدور قرار بتعيين رؤساء وأعضاء في السلطة القضائية
  • واتساب يطور ميزة جديدة لنقل ملكية المجتمعات بسهولة
  • علامات تجارية ونقل ملكية.. محافظ الشرقية يوافق على 30 طلبا للمستثمرين
  • تعليق دعم الأسمدة لسارقي الكهرباء والمتعدين على الأراضي الزراعية حتى يبت القضاء