شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مدرب النصر مباراتنا أمام الزمالك طريقنا للتأهل، أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السودي، على أهمية مواجهة الزمالك المصري القادمة ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية. ويواجه النصر .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر : مباراتنا أمام الزمالك طريقنا للتأهل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر: مباراتنا أمام الزمالك طريقنا للتأهل

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر السودي، على أهمية مواجهة الزمالك المصري القادمة ضمن مباريات كأس الملك سلمان للأندية.

ويواجه النصر نظيره الزمالك المصري مساء الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال كاسترو: مباراتنا أمام الزمالك مهمة جداً، وهي طريقنا للتأهل للأدوار القادمة.

وبخصوص مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي أمس الأثنين، اعتبر المدرب أنها كانت من طرف واحد، وقال: تحكمنا في المباراة كاملة، لم نصل كثيراً في الشوط الأول، وفي الثاني استطعنا تحسين بعض الأمور، وتحديداً في تمركز تاليسكا وظهيري الجنب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر: مباراتنا أمام الزمالك طريقنا للتأهل وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدرب النصر

إقرأ أيضاً:

وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك

كشف رشيد بن شرقي، شقيق ووكيل أعمال الدولي المغربي أشرف بن شرقي، نجم الريان والزمالك السابق عن موقف اللاعب خلال الفترة القادمة، خاصة بعد فسخ تعاقده مع الريان القطري.

وقال رشيد في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، المذاع عبر فضائية "المحور": "تم انتهاء تعاقد أشرف بن شرقي مع الريان واللاعب أصبح حرًا ويحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة القادمة".

الزمالك يتوصل لإتفاق مع خالد بوطيب وينهي أزمة الرخصة الأفريقية راحة 24 ساعة للاعبي الزمالك بعد التعادل مع فاركو

وأكمل: "هناك العديد من العروض المقدمة لـ أشرف من 5 دوريات 3 عربية ودوريين أوروبيين".

وأضاف: "لدينا عرض من الدوري القطري وعروض من الدوري الإماراتي و أحد أندية الدوري السعودي، بالإضافة إلى عرضين تركي وفرنسي".

وأردف: "بن شرقي سيفاضل بين جميع العروض خلال الفترة القادمة وسيكون اختياره وفقًا للمشروع المقدم له، من خلال مستقبله ومستوى الدوري والمنافسة وكذلك البطولات التي سيشارك فيها مع فريقه في الموسم الجديد.

واختتم: "عن احتمالية عودته للزمالك مرة أخرى، قال: "كل شئ وارد في كرة القدم، ومن المحتمل عودة بن شرقي إلى الزمالك مرة أخرى".

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر
  • ناصر منسي ينتظم في تدريبات الزمالك قبل مواجهة الإسماعيلي
  • طلب "طريف" من مدرب إسبانيا بخصوص كروس قبل مواجهة ألمانيا
  • مدرب فرنسا يتحدث عن مواجهة البرتغال في كأس أوروبا
  • كوبا أمريكا 2024.. مدرب الإكوادور: مواجهة الأرجنتين صعبة رغم غياب ميسي
  • ألمانيا كاملة العدد قبل مواجهة إسبانيا في يورو 2024
  • وكيل أشرف بن شرقي يكشف موقفه من العودة إلى الزمالك
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • تشكيل فاركو في مواجهة الزمالك بالجولة 29 للدوري
  • تنس طاولة الأهلي يتفوق على الزمالك بالدورة المجمعة للدوري