شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن السعودية تقدم دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار، الرياض 1 8 كونا أعلنت السعودية اليوم الثلاثاء تقديمها دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار بهدف المساعدة في معالجة عجز الموازنة.وذكرت .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السعودية تقدم دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السعودية تقدم دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار
الرياض - 1 - 8 (كونا) -- أعلنت السعودية اليوم الثلاثاء تقديمها دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار بهدف المساعدة في معالجة عجز الموازنة.وذكرت وكالة الأنباء السعودية (واس) أن ذلك يأتي استجابة لطلب حكومة اليمن لمساعدتها في معالجة عجز الموازنة لديها ودعما لمجلس القيادة الرئاسي ودعم مرتبات وأجور ونفقات التشغيل ودعم ضمان الأمن الغذائي في اليمن.وأكدت المملكة ضرورة تحقيق الأمن والاستقرار والنماء للشعب اليمني وتحسين الاقتصاد اليمني ورفع القوة الشرائية للمواطن اليمني. (النهاية) ع س ط / ط م ا

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السعودية تقدم دعما اقتصاديا لليمن بقيمة 2ر1 مليار دولار وتم نقلها من وكالة الأنباء الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ألمانيا تقدم مشروع قانون للبرلمان لإرسال مساعدة عسكرية لأوكرانيا بقيمة 397 مليون يورو

أكد مجلس الوزراء الألماني أنه تم تقديم مشروع قانون إلى البرلمان الألماني للموافقة عليه حول إرسال مساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا بقيمة 397 مليون يورو.

وقال ممثل عن الخدمة الصحفية لمجلس الوزراء: "هذا إجراء برلماني حاليا ولا يمكننا الحكم مسبقا عليه، لذلك، ليس لدينا أي شيء آخر لنعلن عنه في الوقت الحالي".

وأفادت وكالة "رويترز" في وقت سابق أن ألمانيا تعتزم الموافقة على مساعدة عسكرية إضافية لأوكرانيا بمبلغ 397 مليون يورو.

كما أعلنت وزيرة الخارجية الألمانية أنالينا بيربوك الثلاثاء الماضي أن حكومة البلاد ستقدم مساعدة إضافية بقيمة 100 مليون يورو لدعم أوكرانيا في الشتاء المقبل.

وأظهرت القائمة المحدثة للأسلحة الموردة إلى أوكرانيا على موقع الحكومة الألمانية أن برلين زودت أوكرانيا بـ22 دبابة أخرى من طراز Leopard 1A5 في إطار مشروع مشترك مع الدنمارك، وكذلك ثلاثة مدافع ذاتية الدفع مضادة للطائرات من طراز Gepard.

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تقدم مشروع قانون للبرلمان لإرسال مساعدة عسكرية لأوكرانيا بقيمة 397 مليون يورو
  • رئيس الوزراء: السعودية مستعدة لضخ استثمارات تتجاوز 15 مليار دولار في مصر
  • بالفيديو.. عالم جزائري يقود التكنولوجيا الحيوية السويسرية إلى شراكة بقيمة مليار دولار
  • «البنك المركزي»: تراجع الدين الخارجي بقيمة 3.9 مليار دولار بنهاية مارس 2024
  • «المركزي»: تراجع الدين الخارجي بقيمة 3.9 مليار دولار بنهاية مارس 2024
  • شراكة استراتيجية بين مبادلة والدار بقيمة تفوق 30 مليار درهم
  • غوغل تفوز بدعوى إلغاء غرامة مكافحة الاحتكار بقيمة 1.49 مليار يورو في محكمة الاتحاد الأوروبي
  • شركات أميركية تطلق مبادرة بقيمة 100 مليار دولار للاستثمار في مراكز البيانات
  • كربلاء.. كشف مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة 2.4 مليار دينار
  • مايكروسوفت تعيد شراء أسهم بقيمة 60 مليار دولار