ترفيه، هاندا ارتشيل وحفصة نور تتافسان بالصدر العاري هل تقلّدان بعضهما؟،تاريخ النشر 01 آب أغسطس 2023 04 26 هاندا ارتشيل وحفصة نورتشارك .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاندا ارتشيل وحفصة نور تتافسان بالصدر العاري.. هل تقلّدان بعضهما؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاندا ارتشيل وحفصة نور تتافسان بالصدر العاري.. هل...
تاريخ النشر: 01 آب / أغسطس 2023 - 04:26 هاندا ارتشيل وحفصة نور

تشارك النجمات التركيات إطلالاتهن خلال فصل الصيف حيث تتنافسن على الإطلالات المثيرة والملفتة التي يشاركونها للجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان من أكثر النجمات تصدّرًا لوسائل التواصل الاجتماعي بإطلالاتهن المثيرة هي النجمة التركية "هاندا ارتشيل"، بالإضافة الى النجمة "حفصة نور" التي انضمت الى قائمة النجمات المثيرات للجدل بقوة.

هاندا ارتشيل وحفصة نور تتنافسان بالجرأة

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي صورة حديثة لها وهي تستمتع بوقتها  رفقة شقيقتها غمزة، وظهرت هاندا وهي تجلس في أحد المطاعم بينما كانت تشرب العصير مع شقيقتها. 

ولفتت إطلالتها الأنظار اليها حيث ارتدت فستان صيفي بعدة ألوان، جاء مفتوحًا من  جهة الصدر بشكل كبير مما كشف عن جزء كبير منه.

من ناحيتها تفوقت حفصة نور على مواطنتها ارتشيل ونشرت صورة جريئة بالتزامن مع صورتها، ظهرت فيها مرتدية تنورة باللون البيج، فيما غطت صدرها بقطعة صغيرة جدًا في إطلالة لم تسبقها اليها أي نجمة من ناحية الجرأة.

المنافسة تشتعل بين هاندا ارتشيل وحفصة نور 

وتداول الجمهور صور النجمتين معلقين أنهما تتنافسان من ناحية الإثارة والجرأة، وانتقد عدد كبير جرأتهما المبالغ بها على حد وصفهم.

وكانت ارتشيل قد شاركت في بطولة مسلسل "انت اطرق بابي" إلى جانب كرم بورسين وحققت الكثير من النجاح، ويبدو ان حفصة نور التي تشارك بورسين حاليًا بطولة "ماذا لو أحببت كثيرًا" تحاول سرقة الأضواء منها.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

107.167.122.21



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاندا ارتشيل وحفصة نور تتافسان بالصدر العاري.. هل تقلّدان بعضهما؟ وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: هاندا ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي ضد بعضهما قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”

المناطق_واس

من قاعة “غويلد هول” في العاصمة البريطانية لندن، وضمن فعاليات أسبوع الملاكمة لنزال Riyadh Season Card Wembley Edition” أطلق كل من أنتوني جوشوا ودانيل دوبوا تصريحاتهما الأخيرة في المؤتمر الصحفي الذي عقد الخميس، مؤكدين جهوزيتهما التامة للقاء المنتظر وسط حضور استثنائي يقدر بـ 96 ألف متفرج، جمعهم موسم الرياض للمرة الأولى.

وفي تصريحاته أكد أنتوني جوشوا على الاحترام المتبادل بينه وبين دوبوا، لأن الملاكمة تبقى “رياضة النبلاء”، مبيناً أن المواجهات قد تشهد توترات ومناوشات، والجميع مستعد للقتال يوم السبت.

أخبار قد تهمك “اليونيسف”: مقتل 14,000 طفل في غزة وانخفاض شاحنات الإغاثة إلى 15 يوميًا 20 سبتمبر 2024 - 12:00 صباحًا أمانة الطائف تكمل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ94 19 سبتمبر 2024 - 11:56 مساءً

وأشار إلى فلسفته في التحضير للنزالات ويجب أخذ الحذر من الخصم، مقدماً شكره لفريقه على كل الجهود المبذولة.
بدوره أكد دوبوا أهمية إثبات حضوره يوم السبت، مبدياً استعداده التام لمواجهة جوشوا، مشيراً إلى أن هذا النزال يمثل فرصة كبيرة لإثبات نفسه، حيث قد استعد لهذه اللحظة منذ شهور، ويسعى إلى الفوز وإثبات النفس.

وفضلاً عن المواجهة الكبرى بين جوشوا ودوبوا، ستكون هناك مواجهة مرتقبة بين أنتوني كاكاسي وجوش وارينغتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة (IBF)، ومواجهة بين جوشوا بواتسي وويلي هاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة (WBO).

كما يشهد النزال مواجهة بين تايلر ديني ضد حمزة شيرازفي وزن الوسط، ومارك تشامبرلين ضد جوش بادلي في وزن الخفيف، بالإضافة إلى مواجهة جوش كيلي ضد إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث في وزن الوسط الخفيف بعد تعرض الأخير للإصابة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 20 سبتمبر 2024 - 12:55 صباحًا شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 11:54 مساءًالعروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 11:53 مساءًالتعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًحرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 11:12 مساءًالمملكة تحقق المرتبة الثانية ضمن دول G20 في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII أبرز المواد19 سبتمبر 2024 - 11:07 مساءًوزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ7919 سبتمبر 2024 - 11:54 مساءًالعروبة يتغلّب على الفتح في جولة “نحلم ونحقق” من منافسات الدوري السعودي للمحترفين19 سبتمبر 2024 - 11:53 مساءًالتعادل السلبي يحسم مواجهة الأخدود والقادسية في الدوري السعودي للمحترفين19 سبتمبر 2024 - 11:18 مساءًحرس الحدود بمنطقة عسير يقبض على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم (35) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر19 سبتمبر 2024 - 11:12 مساءًالمملكة تحقق المرتبة الثانية ضمن دول G20 في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII19 سبتمبر 2024 - 11:07 مساءًوزير الخارجية يترأس وفد المملكة المشارك في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة في دورتها الـ79 "اليونيسف": مقتل 14,000 طفل في غزة وانخفاض شاحنات الإغاثة إلى 15 يوميًا "اليونيسف": مقتل 14,000 طفل في غزة وانخفاض شاحنات الإغاثة إلى 15 يوميًا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي ضد بعضهما قبل مواجهة السبت ضمن نزال”Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • تلفزيون "QNED AI 4K" 98 بوصة من "إل جي" يوفر تجربة ترفيه مثالية