الفن واهله، بهذه الطريقة محمد رمضان يروج لموعد طرح فيلم ع الزيرو في السينما،نشر الفنان محمد رمضان صوره من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بهذه الطريقة.. محمد رمضان يروج لموعد طرح فيلم ع الزيرو في السينما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بهذه الطريقة.. محمد رمضان يروج لموعد طرح فيلم ع...

نشر الفنان محمد رمضان صوره من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك تجمع بينه وبين الطفل منذر مهران من كواليس فيلم على الزيرو ويروج فيها عن موعد عرض فيلم على الزيرو في السينمات.

 و علق على الصوره قائلًا:- بسم الله توكلنا على الله.. ع الزيرو غدًا الاربع ٢ اغسطس بجميع سينمات مصر. 

فيلم " ع الزيرو"، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، چومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وضيوف الشرف خالد الصاوي، محمد لطفي، ومن تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج جمال العدل. 

و يذكر أن أخر أعمال محمد رمضان  ففي الدراما مسلسل جعفر العمدة وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو فى العقد الرابع من عمره، متزوج بـ3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيدًا عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

و المسلسل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر،عماد صفوت، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق،.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بهذه الطريقة.. محمد رمضان يروج لموعد طرح فيلم ع الزيرو في السينما وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بهذه الطریقة

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!

متابعة بتجــرد: علق الفنان عماد زيادة بطل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر وعرض في رمضان الماضي على تشبيهه بالفنان محمد رمضان في استعراض سياراته الفارهة في المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يخاف من الحسد لأنه يتوكل على الله فقط.

وقال عماد: “الرزق مقدر بإيد ربنا وكلنا بنشتغل، ولهذا أنا لا أستعرض بفلوسي لأن هذا ليس مني لكنه رزق ربنا، وأستعرض بأخلاقي، ووالدي كان يقول لي هذا، وممكن يكون شخص معه فلوس لكن ليس لديه قبول عند الناس”.

وعن استعراض الفنان محمد رمضان الدائم لسياراته، قال: “لن أقول إن محمد رمضان غلط، مفيش مشكلة، ومش بيعمل حاجة غلط، والحركة دي ما غيرتش حاجة والناس لسه بتحبه، كل واحد بيتصرف من منظوره، وهو لطيف وبيحب الحاجات دي”.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • محمد رمضان يروج لأحدث أغانيه "بمزاجي"
  • بأرقام قياسية.. فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر إيرادات السينما
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • المرتضى زار المعرض التراثي في بيت الفن في طرابلس
  • تذهيب الكتب .. تراث إيراني عريق يتحدى عصر الذكاء الاصطناعي
  • تذهيب الكتب.. فن عريق يكافح للبقاء في إيران