شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مانشستر سيتي يحدد بديل رياض محرز بعد رحيله للأهلي، كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في ملف الانتقالات فابريزيو رومانو، عن تحديد إدارة مانشستر سيتي للصفقة التي ترغب في ضمها لتعويض رحيل الجزائري رياض .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مانشستر سيتي يحدد بديل رياض محرز بعد رحيله للأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مانشستر سيتي يحدد بديل رياض محرز بعد رحيله للأهلي

كشف الصحفي الإيطالي المتخصص في ملف الانتقالات فابريزيو رومانو، عن تحديد إدارة مانشستر سيتي للصفقة التي ترغب في ضمها لتعويض رحيل الجزائري رياض محرز للأهلي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح فابريزيو، أن إدارة نادي مانشستر سيتي قد وقعت اسم الموهبة البلجيكية بصفوف نادي رين الفرنسي جيريمي دوكو على رأس القائمة التي ترغب في التعاقد مع أحدها لتعويض رحيل محرز.

وشارك اللاعب البلجيكي خلال الموسم الماضي 2022/23 في 25 مباراة سجل 7 أهداف وصنع 4.

وتعاقد نادي رين الفرنسي مع اللاعب صاحب الـ 21 عاماً في عام 2020 قادماً من نادي أندرلخت في بلاده.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مانشستر سيتي يحدد بديل رياض محرز بعد رحيله للأهلي وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا

ماجد محمد

كشفت تقارير إسبانية اليوم الأربعاء، أن السلطات الأمنية في العاصمة الإسبانية مدريد ألقت القبض على البرتغالي ماتيوس نونيز، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعد مزاعم لسرقته هاتف شخص .

ووفقاً لصحيفة «إل موندو» الإسبانية، فإن شرطة مدريد قبضت على نونيز بتهمة سرقة هاتف محمول من ملهى ليلي في مدريد يوم 8 سبتمبر، ونُقل إلى مركز الشرطة من أجل استجوابه، بعد اتهامه بسرقة هاتف محمول من رجل يبلغ من العمر 58 عامًا كان يحاول التقاط صورة له من دون إذن.

ومن جانبه ؛ أوضحت صحيفة «مانشستر إيفننغ نيوز» ،حقيقة اعتقال نجم السيتي ، مؤكدة على تضخيم الحادث الذي تعرض له نونيز في إسبانيا، إذ أخذ اللاعب فقط الهاتف من يد الرجل بعد أن طلب منه التوقف عن التقاط الصور، واستدعِيت الشرطة، ولكنها لم تعتقل اللاعب، ولن يواجه أي إجراء آخر فيما يتعلق بالحادث.

ويُذكر أن نوينز انضم إلى مانشستر سيتي في 2023، قادمًا من وولفرهامبتون الإنجليزي، وشارك في 35 مباراة بكل المسابقات، إذ سجل هدفًا وحيدًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وفولهام اليوم برابط مباشر بدون تقطيع hd
  • تشكيل مانشستر سيتي أمام فولهام في الدوري الإنجليزي
  • لاعب مانشستر سيتي السابق يوجه رسالة لـ محمد صلاح
  • غوارديولا يلتزم الصمت بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • برشلونة في صراع ثلاثي لضم هالاند.. والأخير يحدد شرطًا مثيرًا
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح في الموسم المقبل
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • توصية من فيرغسون لاختيار بديل تن هاغ
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا