شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن العثور على تمثال “الذئبة لوبا” بعد خمسة عقود بإحدى المزارع في بنغازي، تلقى فرع جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار بنغازي بلاغاً من مراقبة آثار بنغازي مفاده وجود تمثال “الذئبة لوبا كابتيولينا” بإحدى المزارع في منطقة .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات العثور على تمثال “الذئبة لوبا” بعد خمسة عقود بإحدى المزارع في بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

العثور على تمثال “الذئبة لوبا” بعد خمسة عقود بإحدى...

تلقى فرع جهاز الشرطة السياحية وحماية الآثار بنغازي بلاغاً من مراقبة آثار بنغازي مفاده وجود تمثال “الذئبة لوبا كابتيولينا” بإحدى المزارع في منطقة سيدي فرج بمدينة بنغازي .

وتوجه على الفور أعضاء القبض والتحري ومأمور الضبط بالفرع رفقة دوريات من قسم النجدة ومراقب آثار بنغازي بالتنسيق مع نيابة النظام العام إلى مكان المزرعة ومداهمتها وضبط القطعة الأثرية ، واتخذت كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وجدير بالذكر أن القطعة الأثرية “الذئبة لوبا كابتيولينا” كانت متواجدة على إحدى المسلتين أمام متحف السرايا الحمراء بالعاصمة طرابلس وأزيل من المسلة سنة 1963، ثم كانت في فترة السبعينات بالقرب من ميناء بنغازي قبل أن تختفي ويتم العثور عليها بإحدى المزارع في بنغازي.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل العثور على تمثال “الذئبة لوبا” بعد خمسة عقود بإحدى المزارع في بنغازي وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط تاجر مخدرات في بنغازي

تمكن أعضاء جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع بنغازي، من إلقاء القبض على مواطن ليبي بحوزته كمية من المواد المخدرة التي كان ينوي الاتجار بها في منطقة شبنا.

وتم تنفيذ العملية بعد رصد تحركات المشتبه به ومتابعته من قبل الفرق الأمنية المختصة، وتم القبض عليه واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

الوسومجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية مدينة بنغازي

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة حقيبة أجنبي.. قرار جديد بشأن سائق بإحدى شركات النقل الذكي
  • حريق هائل بمقر سكن الطلاب بإحدى مدارس كينيا يقتل ويصيب 30 شخصًا
  • أسعار طبق البيض اليوم الجمعة 6-9-2024 في قنا
  • طريقة تنظيف عامل لنصب مؤسس الجمهورية التركية تثير جدلا وتطيح بمسؤول (شاهد)
  • القضاء الأميركي يتهم خمسة عسكريين روس بشن هجمات سيبرانية ضد أوكرانيا
  • أسعار طبق البيض اليوم الخميس 5-9-2024 في قنا
  • ضبط تاجر مخدرات في بنغازي
  • سرقة المواطنين بالإكراه.. قرار قضائي بحق المتهمين بقتل شاب في شبرا الخيمة
  • يمني تحرش بامرأة في المدينة المنورة.. الشرطة السعودية تكشف اسمه وفيديو بعد ضبطه
  • أسعار طبق البيض اليوم الأربعاء 4-9-2024 في قنا