شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “باتيلي” والسفير القطري يبحثان تطورات الأوضاع السياسية الليبية، بحث الممثل الخاص للأمين العام رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “عبدالله باتيلي” مع سفير قطر لدى ليبيا “خالد الدوسري” آخر تطورات الأوضاع .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “باتيلي” والسفير القطري يبحثان تطورات الأوضاع السياسية الليبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“باتيلي” والسفير القطري يبحثان تطورات الأوضاع...

بحث الممثل الخاص للأمين العام رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا “عبدالله باتيلي” مع سفير قطر لدى ليبيا “خالد الدوسري” آخر تطورات الأوضاع السياسية في ليبيا.

وأكد الدوسري خلال الاجتماع على دعم دولة قطر ومساندتها لمهام الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة؛ من أجل الدفع قدمًا بالعملية السياسية والاستقرار في ليبيا، مشيدًا بجهودها الرامية لحل الخلافات.

كما أعرب السفير القطري عن دعم المسار السياسي الليبي، وقرارات مجلس الأمن ذات الصلة وكل الحلول السلمية التي تحافظ على وحدة ليبيا واستقرارها وسيادتها، وتحقق تطلعات شعبها في التنمية والازدهار، بالوصول إلى انتخابات حرة ونزيهة.

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “باتيلي” والسفير القطري يبحثان تطورات الأوضاع السياسية الليبية وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی لیبیا

إقرأ أيضاً:

تونس تعلن دعمها للحوار والوصول لحل سياسي في ليبيا

أكد محمد النفطي، وزير الخارجية التونسي، استعداد بلاده للمساهمة في دعم الحوار وجهود المصالحة من أجل الوصول الى حل سياسي دائم ليبي، وفقًا لما أوردته وكالة" روسيا اليوم".

تونس: التحفظ على أربعة أشخاص في حادثة رفع علم أجنبي فوق مبنى حكومي وزير الخارجية السوري يبحث مع نظرائه في تونس والأردن ولبنان العلاقات الثنائية


وقالت الخارجية التونسية في بيان نشرته اليوم السبت إن "النفطي أبلغ القائمة بأعمال رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا ستيفاني خوري خلال لقائهما لبحث مستجدات الأوضاع في ليبيا، استعداد تونس للمساهمة في كل ما من شأنه أن يدعم الحوار والتوافق وجهود المصالحة من أجل الوصول الى حل سياسي دائم ليبي ليبي"
وأشارت الوزارة إلى أن "النفطي جدد التزام تونس بمواصلة دعم جهود الأمم المتحدة في ليبيا وولاية البعثة الأممية".
وتشهد ليبيا أزمة سياسية متصاعدة في ظل وجود حكومتين في البلاد، واحدة في الشرق مكلفة من البرلمان وأخرى في الغرب وهي منبثقة عن اتفاقات سياسية رعتها الأمم المتحدة، إذ ترفض الحكومة في طرابلس غربي البلاد، بقيادة عبد الحميد الدبيبة، تسليم السلطة إلا عبر انتخابات.

وكان من المقرر أن تجرى أول انتخابات رئاسية في تاريخ ليبيا، في 24 ديسمبر 2021، لكن خلافات سياسية بين مختلف أطراف الأزمة الليبية، فضلا عن خلافات حول قانون الانتخابات، حالت دون إجرائها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية ونظيره الجورجي يبحثان تطورات الأوضاع في قطاع غزة
  • تونس تعلن دعمها للحوار والوصول لحل سياسي في ليبيا
  • وزير الخارجية ورئيس المخابرات المصريان يزوران أسمرة ويبحثان تطورات الأوضاع في البحر الأحمر مع رئيس إريتريا
  • “خوري” تبحث مع وزير الخارجية التونسي ضرورة الدفع بالعملية السياسية في ليبيا
  • خوري ووزير الخارجية التونسي يؤكدان ضرورة الدفع بالعملية السياسية في ليبيا إلى الأمام
  • تطورات الأوضاع الميدانية في قطاع غزة لليوم 343 على التوالي
  • وزير الخارجية يؤكد للأمين العام للأمم المتحدة أهمية سرعة وقف إطلاق النار في غزة
  • «ديكارلو» تدعو المجتمع المدني ليكون محركاً للتغيير في ليبيا
  • الصفدي وبوريل يبحثان الجهود المبذولة لوقف حرب غزة
  • معهد أمريكي يحذر من تدهور وضع الأزمة المصرفية في ليبيا أكثر