يستهدف باير ليفركوزن إنهاء مسيرته في الموسم ‏الحالي من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) دون هزيمة ‏حينما يلاقي ضيفه أوجسبورج في الجولة الأخيرة.‏

وبعد التتويج قبل عدة أسابيع بلقب البوندسليجا للمرة الأولى في التاريخ يستهدف ‏ليفركوزن تحت قيادة مدربه الإسباني الشاب تشابي ألونسو، المجد، من خلال ‏إنهاء الموسم بسجل خال من الهزائم.

مجد ينتظر تشابي ألونسو.. ليفركوزن يبحث عن دوري اللاهزيمة

ويتبقى ثلاث مباريات أشبه بالحلم لليفركوزن في الموسم الحالي، يبدأها بمواجهة ‏أوجسبورج يوم غد السبت قبل أن يواجه اتلانتا الإيطالي في نهائي الدوري أوروبا ‏يوم 22 مايو الجاري وبعدها بثلاثة أيام يواجه كايزرسلاوترن في نهائي ‏كاس ألمانيا،  أي أن بمقدوره حسم لقبين آخرين في غضون أسبوع تقريبا، ‏بجانب إنهاء الموسم دون هزيمة.‏

رد الزمالك على حق الرعاية في صفقة انتقال إمام عاشور لـ الأهلي جوميز يفاجئ لاعبي الزمالك قبل مباراة بركان

على الجانب الأخر يخوض بايرن ميونخ مواجهة صعبة على ملعب هوفنهايم، ولا ‏بديل أمام الفريق سوى الفوز إذا أراد إنهاء الموسم في مركز الوصيف وسط منافسة ‏شرسة من جانب شتوتجارت، أما هوفنهايم فيسعى بدوره لتفادي الهزيمة من أجل ‏التأهل الأوروبي.‏

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة

أعلن ناديا بايرن ميونخ وهايدنهايم الألمانيان، اليوم الإثنين، أن بول فانر لاعب بايرن الواعد سينتقل إلى هايدنهايم على سبيل الإعارة في الموسم المقبل.

ويعد فانر لاعب الوسط البالغ من العمر 18 عامًا من خريجي أكاديمية بايرن ميونخ، وشارك لأول مرة مع الفريق الأول في يناير 2022.

ولعب فانر الموسم الماضي معارًا لفريق إلفيرسبيرج أحد أندية دوري الدرجة الثانية، والانتقال إلى هايدنهايم صاحب المركز الثامن في الموسم الماضي سيمنحه خبرات اللعب في الدرجة الأولى.

وقال كريستوف فرويند المدير الرياضي لبايرن "بول يواصل التطور، لقد لعب مباريات كثيرة مع إلفيرسبيرج وسجل الأهداف وقدم التمريرات الحاسمة، وهو جاهز الآن للمستوى التالي".

وأضاف "الهدف الآن هو اكتساب خبرات اللعب في الدوري الألماني بشكل منتظم، ولديه هذه الفرصة مع هايدنهايم الذي سيشارك في دوري المؤتمر الأوروبي بالموسم المقبل".

من جانبه، قال هولجر زانفالد الرئيس التنفيذي لهايدنهايم "سعداء للغاية بانضمام فانر لصفوف الفريق، وهذه الاستعارة تمت بفضل التوصل لحلول بيننا وبين بايرن ميونخ".

مقالات مشابهة

  • النصر يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت 21 عام
  • عماد النحاس يوجه نصيحة للأندية قبل بداية الموسم القادم
  • التعاون ينتظر موافقة الاستقطابات بشأن المدرب الجديد
  • عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة
  • الزمالك يبحث عن حارس جديد بعد اقتراب رحيل محمد عواد
  • الاتحاد السعودي يستهدف سفيان رحيمي في الميركاتو
  • نجم بايرن ميونخ يخرج على سبيل الإعارة
  • رسميا: ستاد الحسن يستقبل نهائي كأس الأردن
  • هايدنهايم يستعير بول فانر من بايرن ميونخ
  • الاتحاد يبحث عن بديل غاياردو