شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بديل برازيلي لـ فابينيو يدخل حسابات ليفربول بعد تعثر صفقة روميو لافيا، 07 15 م الثلاثاء 01 أغسطس 2023 أندريه تريند ادي لاعب فلومينينسي البرازيلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بديل برازيلي لـ فابينيو يدخل حسابات ليفربول بعد تعثر صفقة روميو لافيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بديل برازيلي لـ فابينيو يدخل حسابات ليفربول بعد تعثر...

07:15 م | الثلاثاء 01 أغسطس 2023

أندريه تريندادي لاعب فلومينينسي البرازيلي

كشفت ميليسا ريدي الصحفية بشبكة «سكاي سبورتس»، عن أن نادي ليفربول قد وضع لاعب الوسط أندريه تريندادي، نجم فريق فلومينينسي البرازيلي، ضمن حساباته للتعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لتعويض رحيل فابينيو، وذلك حال فشل الريدز في إتمام صفقة روميو لافيا نجم ساوثهامبتون الصاعد.

«سكاي سبورتس»: ليفربول يستفسر عن إمكانية ضم أندريه تريندادي من فلومينينسي البرازيلي

وأكدت الصحفية بشبكة سكاي سبورتس، أن ليفربول قد تواصل مع نادي فلومينينسي بشكل رسمي، للاستفسار حول إمكانية التعاقد مع البرازيلي أندريه تريندادي خلال الميركاتو الصيفي.

وشارك أندريه تريندادي، في 144 مباراة بقميص فريق فلومينينسي البرازيلي خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 3 أهداف وصنع مثلها، وتحصل على 3 بطاقات حمراء.

وأكدت تقارير صحفية أن الصفقة قد تكلف النادي الإنجليزي نحو 20 مليون جنيه إسترليني فقط، لكن ناديه البرازيلي متردد في السماح له بالمغادرة خلال الفترة الحالية.

طلبات ساوثهامبتون المادية تعرقل صفقة انتقال روميو لافيا إلى ليفربول

وأشارت ميليسا ريدي، إلى أن ليفربول بدأ في البحث عن خيارات بديلة، بعد عدم حسم صفقة روميو لافيا حتى الآن، بسبب الاختلاف في المقابل المادي بين مسؤولي الريدز وإدارة ساوثهامبتون.

وأوضحت أن ليفربول تقدم بعرض ثاني للتعاقد مع روميو لافيا مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، لكن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون إسترليني للتخلي عن لاعب الوسط الشاب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بديل برازيلي لـ فابينيو يدخل حسابات ليفربول بعد تعثر صفقة روميو لافيا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تترقب جماهير نادي الزمالك موعد المباراة المرتقبة التي ستجمع فريق الزمالك لكرة اليد مع نظيره البرازيلي تاوباتي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد (سوبر جلوب)، حيث يسعى الزمالك إلى تحقيق المركز الخامس في البطولة.

موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد المباراة بين الزمالك وتاوباتي البرازيلي اليوم، الخميس، في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وذلك ضمن مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى التاسع في البطولة التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة في مصر. المباراة سيتم بثها على قناة أون تايم سبورتس.

كان فريق الزمالك قد حقق فوزًا كبيرًا على فريق كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي أُقيمت في صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن منافسات تحديد المراكز في البطولة.

نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري هجوم جديد ضد أحمد بلال بعد سخريته من الزمالك قبل السوبر الإفريقي الجهاز الفني لفريق اليد بنادي الزمالك

يتكون الجهاز الفني لفريق كرة اليد في الزمالك من:

حسن يسري: رئيس الجهاز الفنيفرناندو باربيتو: المدير الفنيمحمد عبدالسلام ريشة: المدرب العامماركو ماركيس: مدرب حراس المرمىأشرف عز: رئيس الجهاز الطبيأشرف محمد: أخصائي العلاج الطبيعيجمال شعبان: المدير الإداري

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وتاوباتي البرازيلي في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن
  • برازيلي ينجو بأعجوبة من هجوم أناكوندا
  • دراسة: الجوز البرازيلي يقلل التهابات الوزن الزائد
  • الخليج يتغلب على تاوباتي البرازيلي في سوبر جلوب
  • خبير اقتصادي برازيلي: الولايات المتحدة هي العدو الرئيسي للدولار
  • صدمة لعشاق البن البرازيلي.. الجفاف يضرب المحصول وارتفاع قياسي في الأسعار
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟