شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوكرانيا تستدعي سفير بولندا بعد تصريح مسؤوليها بأن الأوكرانيين ناكرون للجميل، وقالت الوزارة على موقعها الرسمي في بيان، أنه تم استدعاء السفير البولندي، بارتوش تسيخوتسكي، اليوم، بعد تصريحات رئيس مكتب السياسة الدولية في الرئاسة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوكرانيا تستدعي سفير بولندا بعد تصريح مسؤوليها بأن "الأوكرانيين ناكرون للجميل"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوكرانيا تستدعي سفير بولندا بعد تصريح مسؤوليها بأن...
وقالت الوزارة على موقعها الرسمي في بيان، أنه تم استدعاء السفير البولندي، بارتوش تسيخوتسكي، اليوم، بعد تصريحات رئيس مكتب السياسة الدولية في الرئاسة البولندية، مارتشين بشيداتش، حول نكران أوكرانيا لمساعدة بولندا.وأضافت أنه خلال الاجتماع معه، أُبلغ السفير بأن مثل تلك التصريحات "لا تتوافق مع الواقع وغير مقبولة".وكانت وسائل إعلام بولندية قد تناقلت، أمس الاثنين، تصريحات المسؤول البولندي، بشأن إمكانية تمديد الحظر المفروض على الواردات الزراعية الأوكرانية، مطالبًا كييف بـ"إظهار التقدير للدعم الذي أظهرته بولندا لها" خلال الأزمة مع روسيا.وفي وقت سابق، أكد وزير الزراعة البولندي السابق، يان كرزيستوف أردانوفسكي، في مقابلة مع صحيفة "فروندا"، أن أوكرانيا تريد من بولندا التضحية بأراضيها الزراعية من أجلها.وقال: "أشعر بخيبة أمل كبيرة من التغيير في خطاب السياسيين الأوكرانيين، بقيادة الرئيس فلاديمير زيلينسكي، الذين بدؤوا في التذمر من بولندا لمحاولتها حماية مصالحها. لقد قدمنا ​​لأوكرانيا قدرًا هائلًا من المساعدات، ربما أكثر بكثير مما نستطيع".وفقًا للوزير السابق، تحاول سلطات كييف الاستفادة من "المأساة" من أجل الحصول على موطئ قدم في السوق الزراعية في الاتحاد الأوروبي بشروط خاصة.وأضاف: "بدأ المزارعون البولنديون، الذين لديهم مشاكل مع منتجاتهم الخاصة بسبب تحرير السوق، يقلقون بشأن وضعهم الاقتصادي، ويغيرون نهجهم تجاه الأوكرانيين. بدؤوا في التساؤل عما إذا كانت هناك أي فائدة من مساعدة أوكرانيا، والتي تنتظر منا، على ما يبدو، التضحية بأراضينا الزراعية".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوكرانيا تستدعي سفير بولندا بعد تصريح مسؤوليها بأن "الأوكرانيين ناكرون للجميل" وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب

أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه إلى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

وشهدت التحقيقات في اتهام شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة، حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب بإتلاف الاستوديو الخاص به.

واتهم حسام حبيب في التحقيقات طليقته شيرين عبد الوهاب بإتلاف الاستوديو الخاص بينهما بعدما هشمته وقدم فيديو للنيابة يثبت قيامها بتحطيم محتويات الاستوديو وأجهزة التسجيل والصوتيات به وهو ما سيكلفه مبالغ ضخمة لإصلاحها أو استبدالها.

وقررت النيابة استدعاء شيرين عبد الوهاب لسماع أقوالها في شقي القضية، الشق الأول كمجني عليها بعد اتهامها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب وإحداث إصابات مختلفة بها، وتستمع إليها النيابة في الشق الثاني كمتهمة بإتلاف الاستوديو بناء على اتهام حسام حبيب لها.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب

بلاغ للنائب العام حول فيديو شيرين عبد الوهاب المُسرَّب.. وطليقها: أقسم بالله ما لمستها

مقالات مشابهة

  • صافرة فرنسية تدير نهائي يورو 2024
  • لجنة الرقابة بالنواب الأميركي تستدعي كبار مساعدي بايدن بشأن صحة الرئيس
  • الناتو يتعهد بـ40 مليار يورو لأوكرانيا والصين تطالبه بالتوقف عن التحريض
  • في ختام قمة الناتو.. دعم سخي لأوكرانيا وقاعدة أمريكية متقدمة شمال بولندا تدخل العمل
  • أكسيوس: لجنة الرقابة في مجلس النواب الأميركي تستدعي كبار مساعدي بايدن بشأن "صحته العقلية"
  • صحيفة روسية تتساءل عن قدرة بولندا على إسقاط صواريخ روسية
  • النيابة تستدعي مارين لوبان زعيمة أقصى اليمين في فرنسا
  • عاجل.. النيابة تستدعي شيرين عبد الوهاب لهذا السبب
  • بولندا تتعهد بدعم أوكرانيا "طالما استغرق الأمر"
  • كينيدي: قتل الأسرى الروس على أيدي الجنود الأوكرانيين جريمة حرب