صحيفة صدى:
2024-07-01@14:58:46 GMT

الداود: الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر .. فيديو

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

الداود: الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي هاني الداود على المباراة المرتقبة بين نادي الهلال ونظيره النصر.

وقال هاني الداود، غير برنامج “أكشن مع وليد”: “الهلال يحتاج الفوز أكثر من النصر ليكسر رقم الاتفاق بتحقيق الدوري بدون خسارة “؛ ليرد وليد الفراج: الهلال كسر رقم الاتفاق 2011 والشباب أيضا.

ويحل نادى الهلال بطل الدوري، ضيفًا ثقيلًا علي غريمه التقليدي النصر في ديربي الرياض مساء اليوم الجمعة في قمة مباريات الجولة 32 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث فاز في 29 وتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة، بينما يتواجد النصر في وصافة ترتيب الدوري برصيد 77 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق 25 انتصارا وتعادلين وتلقي 4 هزائم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/LSlB2deoo7HapdSU.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال

إقرأ أيضاً:

مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين

تصدر المنتخب الوطني للخماسي الحديث للناشئين جدول ترتيب بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث، التي أقيمت على ملاعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية خلال الفترة من 25 إلى 30 يونيو.

واحتلت مصر المركز الأول برصيد 6 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية وبرونزيتين، بينما جاء في المركز الثاني المنتخب الفرنسي برصيد 4 ميداليات بواقع 3 ذهبيات وفضية، واحتل المنتخب الألماني المركز الثالث برصيد 3 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزية.

وتوجت مصر بـ 6 ميداليات، بعد الحصول على ذهبية فردي الناشئين عن طريق معتز وائل برصيد 1544 نقطة ورقم عالمي جديد، وفضية مصطفى أبو عامر برصيد 1530 نقطة في منافسات الفردي، وذهبية فرق الرجال بمجموع نقاط بلغ 4572 للثلاثي معتز وائل ومصطفى أبو عامر ومازن شعبان، بالإضافة الى برونزية فردي الناشئات، التي أحرزتها فريدة خليل برصيد 1370 نقطة، وذهبية تتابع السيدات، عن طريق  الزوجي المكون من فريدة أبوهاشم وزينة عامر بـ 1241 نقطة، وبرونزية التتابع المختلط بفريق مكون من مازن شعبان وفريدة خليل.

وشهدت منافسات الفردي تحطيم فريدة خليل للرقم العالمي في مسابقة الموانع بزمن 32.41 ثانية، كما حطم مواطنها مصطفى أبو عامر رقم الموانع العالمي مسجلا 22.51 ثانية.

مقالات مشابهة

  • ترتيب بطولة العالم للصانعين بعد جائزة النمسا الكبرى للفورميلا وان
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • التعاون يقترب من ضم وليد عبدالله
  • ترتيب مجموعة الأرجنتين بعد الفوز على بيرو في كوبا أمريكا
  • يورو 2024.. شعراوي يقود تشكيل منتخب إيطاليا أمام سويسرا
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • ترتيب مجموعة البرازيل بعد الفوز على باراجواي في كوبا أمريكا
  • عضو ذهبي في النصر : أنا مالي دخل في نادي الهلال
  • احمد عفيفي: مشكلة النصر والاهلي والاتحاد الكبرى أن الهلال ينتصر
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)