شفق نيوز:
2024-06-28@01:44:50 GMT

اليوم .. أربع مواجهات في دوري نجوم العراق

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

اليوم .. أربع مواجهات في دوري نجوم العراق

اليوم .. أربع مواجهات في دوري نجوم العراق.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اربع مواجهات دوري نجوم العراق

إقرأ أيضاً:

بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء

 

كشفت تقارير صحفية عن أربع لاعبين قدموا لنادي ريال مدريد كل شيء ولم يتخلوا عنه من أجل أي مصلحة أخرى بل قدموا الوفاء لهذا النادي عن أي شيء آخر.

بعد رحيل ناتشو.. أربع نجوم من ريال مدريد يعرفون فقط الوفاء

وقامت صحيفة "ماركا" بالحديث عن نجوم ريال مدريد الذين لم يرحلوا عن الفريق بسبب إغراءات الأندية الأخرى لهم وتحديدًا بعد أن اختار ناتشو الرحيل عن الملكي إلى الدوري السعودي.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء، رحيل ناتشو عن ريال مدريد رسميًا، وذلك بعد قضاء وقائدة رحلة من العطاء استمرت 23 عامًا.

وينتهي عقد صاحب  الـ33 عامًا مع الفريق الملكي في نهاية يونيو الجاري، وبذلك فإنه أصبح خارج الملكي على أن يستقر على وجهته في الفترة القليلة القادمة والمقرر لها أن تكون إلى الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة ماركا في حديثها أنه لم يتبق سوى أربعة لاعبين فقط أمضوا مسيرتهم بأكملها في البرنابيو بعد رحيل ناتشو عن الفريق.

‏وقالت الصحيفة أن هذا الرباعي يتمثل في خوسيه ماريا زاراجا، تشيندو، سانشيز وخوسيه أنطونيو كاماتشو، وهم اللاعبين الذين أمضوا مسيرتهم بالكامل في ريال مدريد.
 

مقالات مشابهة