#سواليف

أصدرت شعبة العلاقات العامة قي المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بيانا حول القبض على #مواطن #يسرق #السيارات بطريقة لا تخطر على بال.

وقالت شعبة العلاقات العامة في بيانها: “في سياق المتابعة اليومية التي تقوم بها قطعات قوى الأمن الداخلي للحد من عمليات سرقة السيارات في مختلف المناطق اللبنانية، توافرت معلومات بتاريخ 06 مايو 2024، حول قيام مجهول بسرقة سيارة من محلة #صيدا عن طريق إرسال رافعة سيارات وتحميلها بحجة أنها عائدة له وهي معطلة”.

وأضاف البيان: “على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات إجراءاتها الاستعلامية لتحديد هوية مالك السيارة، حيث تم التواصل معه وأفاد بأن سيارته معطلة وأنه ليس من أرسل الرافعة لنقلها”، متابعا: “بنتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قامت بها الشعبة، توصلت إلى تحديد هوية المتورط بعملية السرقة، وتبيّن أنه نفذ عدة عمليات سرقة سيارات بالطريقة نفسها وهو المدعو “خ. ش.” (من مواليد عام 1965، لبناني)”.

مقالات ذات صلة “أغنى رجل في عصره”.. الكشف عن وجه حاكم فرعوني كثر الذهب في مصر خلال عهده حتى صار كالتراب والرمل 2024/05/17

وأكملت الشعبة في بيانها: “بالتاريخ ذاته، وبعد عملية رصد ومراقبة دقيقة، تمكنت إحدى دوريات شعبة المعلومات من توقيفه بكمين محكم في محلة صيدا، وبالتحقيق معه، اعترف بما نُسب إليه لجهة قيامه بسرقة سيارات بطريقة احتيالية بواسطة رافعة..وقد أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع المرجع المختص بناء على إشارة القضاء”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف مواطن يسرق السيارات صيدا

إقرأ أيضاً:

هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب

 قال علاء السبع، عضو شعبة السيارات، إن زيادة أسعار السيارات الفترة الماضية لم تكن كبيرة حيث تراوحت ما بين 3 إلى 5%، وكانت بسبب وجود نقص في السيارات لاحتجازها في الجمارك. 

أسعار السيارات

وأشار السبع، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن السيارات المحتجزة بالجمارك عند الإفراج عنها ستحدث توازن في السوق، لافتا إلى أن السيارات في الجمارك منذ شهرين وهناك وكلاء تعرضت لضرر بسبب هذا التأخير.

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم" عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة

وأوضح علاء السبع، عضو شعبة السيارات، أن أسعار السيارات تعتبر متوازنة ومعقولة الفترة الحالية، مستبعدا انخفاضها الفترة المقبلة. 

مقالات مشابهة

  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • القبض على مواطن لترويجه مواد مخدرة بالباحة
  • لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات
  • بعد 5 وقائع.. تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات في حلوان
  • حريق في كترمايا يمتدّ الى معرض سيارات (صورة)
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • وفاة طفلة بطريقة غريبة واعتقال طبيب مطلوب قضائيًا في كركوك
  • عدد أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. اعرف المواصفات
  • رجل دين هندوسي يعالج شاب مدمن الكحوليات بطريقة غريبة.. فيديو