صحافة العرب:
2024-06-30@01:30:55 GMT

واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرة

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرة

شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرة، تكنولوجيا واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو ال مباشر ة رسائل الفيديو ال مباشر ة ستكون متاحة لجميع مستخدمي واتساب خلال الأسابيع المقبلة .،بحسب ما نشر الجزيرة نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو ال مباشر ة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرة
تكنولوجياواتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرةرسائل الفيديو المباشرة ستكون متاحة لجميع مستخدمي واتساب خلال الأسابيع المقبلة (الألمانية)1/8/2023

بدأ تطبيق "واتساب" (WhatsApp) -المملوك لمجموعة "ميتا" (Meta)- اختبار خاصية جديدة تتيح لمستخدمي تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير تسجيل لقطات فيديو وإرسالها مباشرة في أثناء المحادثات.

وستكون رسائل الفيديو المباشرة متاحة لجميع مستخدمي واتساب خلال الأسابيع المقبلة.

وقال تطبيق واتساب إن "خدمة رسائل الفيديو المباشرة تعد طريقة للمحادثة تتيح للمستخدم تسجيل ما يريد وإرساله خلال 60 ثانية.. نعتقد أنها ستكون طريقة جيدة لمشاركة اللحظات مع كل العواطف التي توفرها لقطات الفيديو، سواء كانت تسجيل أمنية بعيد ميلاد سعيد، أو الضحك على نكتة أو الإبلاغ بخبر سار".

ونشر مارك زوكربيرغ رئيس شركة ميتا -التي تمتلك منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستغرام وواتساب- تسجيل فيديو عبر منصة فيسبوك يعرض طريقة تسجيل وتبادل رسائل الفيديو، وقال "يمكنكم استخدام خاصية الرسائل الصوتية الموجودة، أو النقر على الزر لكي تشغل الفيديو، أو تسجل رسالة. الضغط المستمر على زر الكاميرا يسمح بتسجيل رسالة فيديو، كما يمكن للمستخدم تشغيل خاصية التسجيل من دون الضغط على رمز الكاميرا".

وسيتم تأمين خاصية رسائل الفيديو بتكنولوجيا التشفير الطرفي.

وفي أي محادثة يتم تشغيل الرسائل آليا، لكن مع كتم الصوت، ويتم تشغيل الصوت عند النقر على زر تشغيله. وسيتم حفظ رسائل الفيديو في سجل المحادثات حتى يقوم المستخدم بحذفها.

وركزت ميتا على إضافة خصائص جديدة إلى واتساب خلال الأشهر القليلة الماضية، بما في ذلك إضافة قنوات لمتابعة الشخصيات الشهيرة أو العلامات التجارية المعروفة، وخاصية تعديل الرسائل خلال وقت قصير من إرسالها. كما تم دمج إمكانية استخدام واتساب في نظام تشغيل الساعات الذكية "وير أو إس" واستخدامه عبر عدة هواتف، ونقل رسائل المستخدم إلى هاتف جديد.

المصدر : الألمانية

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل واتساب يختبر خاصية محادثة الفيديو المباشرة وتم نقلها من الجزيرة نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: واتساب مباشر رسائل مباشر واتساب واتساب مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رسائل الفیدیو

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب

تراجع الفنان محمد رمضان عن اعتذاره بشأن عدم إحياء حفله الغنائي بختام مهرجان موازين حدادا على وفاة والدة ملك المغرب.

وقال محمد رمضان خلال الفيديو الذي شاركه عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، إن إدارة المهرجان أبلغته أن الحفل سيجرى في موعده، وذلك بعد اعتذاره عنه في الفيديو السابق.

وتابع محمد رمضان حديثه قائلا: «جمهوري المغربي الغالي، بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين عن عدم استطاعتي إقامة الحفل، إدارة الحفل بلغتني إن فيه أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه، وتنفيذًا لهذه الأوامر الحفل قائم في ميعاده وفي انتظاركم في ساحة النهضة».

آخر أعمال محمد رمضان

مؤخرا طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على منصة اليوتيوب، ومختلف المنصات الإلكترونية.

وجاء موعد طرح أغنية «مفيش كده»، متزامنًا مع حلول عيد الأضحى 2024.

وكان محمد رمضان، شارك خلال الساعات الماضية صورًا من كليب أغنيته الجديدة «مفيش كده» عبر حسابه على تطبيق «إنستجرام» وأرفقها بتعليق قائلا: «مفيش كده.. بعد أقل من ساعتين.. على قناتي الساعة 6 بتوقيت القاهرة.. ثقة في الله بالنجاح ده مفيش كده».

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تهزم الدنمارك وتتأهل لربع نهائي أمم أوروبا
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • غرفة الجيزة التجارية: كلمة السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي حملت رسائل طمأنة لرجال الأعمال
  • كل ما تريد معرفته عن خاصية الرد الآلي على استفسارات الخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية
  • قيادي بمستقبل وطن: رسائل مشجعة من الرئيس في مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • قانونية مستقبل وطن: رسائل مهمة لكلمة الرئيس السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • خلال مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي.. رسائل من السيسي لجذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة لمصر
  • غوغل تضيف اللغة الأمازيغية إلى خاصية الترجمة
  • سلاح البحرية الأمريكي يختبر مسيّرة غواصة من طراز "مانتا راي"
  • إصابة مدني جراء القصف الأوكراني لأراضي جمهورية دونيتسك