شاهد المقال التالي من صحافة قطر عن الأسد السنغالي في السعودية تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب، كشفت النسخة الألمانية من شبكة سكاي الرياضية أن راتب السنغالي ساديو ماني مع النصر سيكون 40 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة الضرائب،بحسب ما نشر الخليج الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأسد السنغالي في السعودية.

. تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأسد السنغالي في السعودية.. تعرف على قيمة الصفقة...

كشفت النسخة الألمانية من شبكة "سكاي" الرياضية أن راتب السنغالي ساديو ماني مع النصر سيكون 40 مليون يورو في الموسم الواحد خالصة الضرائب.

وحسم نادي النصر السعودي بالفعل انتقال لاعب بايرن ميونخ الألماني وليفربول السابق لكن الإعلان الرسمي عن الصفقة لم يتم حتى الآن.

وسيكون ماني الصفقة العالمية الرابعة التي تنضم إلى صفوف النصر خلال الصيف الحالي بعد التعاقد مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والإيفواري سيكو فوفانا، والظهير البرازيلي أليكس تيليس.

وبعيدًا عن راتب ماني اتفقت التقارير على ارتباط السنغالي بعقد مع النصر حتى منتصف 2027، وبهذا سيتراوح الراتب الإجمالي للصفقة بين 100 و160 مليون يورو.

وبحسب الشبكة الألمانية فإن عرض النصر للنادي الألماني يصل لنحو 27.9 مليون يورو وهو مبلغ أقل من تعاقد بطل ألمانيا مع اللاعب خلال العام الماضي والبالغ 35 مليون يورو.

وحقق اللاعب البالغ 31 عامًا عدد كبير من الألقاب خلال مسيرته أبرزها الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا مع ليفربول.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأسد السنغالي في السعودية.. تعرف على قيمة الصفقة وراتب اللاعب وتم نقلها من الخليج الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الألعاب السعودية| النصر والعرض يكسبان في قدم الصالات

البلاد- الرياض أقيمت اليوم الأحد ثلاث مباريات في منافسات كرة قدم الصالات (رجال) على صالة نادي الرياض ضمن دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 . وأسفرت النتائج عن فوز العرض على نظيره الاعتماد بنتيجة 4-3، ضمن المجموعة الأولى، سجل للاعتماد أحمد السيد هدفين ومحمد لبيب هدف فيما سجل للعرض علي هزازي وعمر ابضار ومحمد طلعت وأحمد مدخلي. وتعادل فريقا الزلفي ومنيف بنتيجة 5-5 ، ضمن المجموعة الثالثة، سجل للزلفي أحمد مصطفى ثلاثة أهداف وراكان النصار وعلي رمضان ، فيما سجل لمنيف خالد عبدالحليم 4 أهداف وخالد اهرواي هدف . وتخطى فريق النصر نظيره الثقبة بسداسية نظيفة، ضمن المجموعة الثالثة، سجلها عبدالإله العتيبي 4 أهداف وعبدالله المغربي هدفين.

مقالات مشابهة

  • هولندا:  تخصيص ٤٠٠ مليون يورو لتصميم طائرات مسيرة لأوكرانيا
  • ليفربول يختار بديل صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • ليفربول يحدد بديل محمد صلاح ويجهز 50 مليون يورو لضمه
  • الألعاب السعودية| النصر والعرض يكسبان في قدم الصالات
  • السعودية تزيل أكثر من 35 مليون محتوى متطرف في 3 أشهر
  • الأهلي والهلال.. قمة بـ 421 مليون يورو
  • الأهلي والهلال.. «كلاسيكو» بـ 421 مليون يورو
  • بتكلفة 800 مليون يورو.. تفاصيل خطة تطوير أنظمة الخط الأول للمترو
  • "يقترب من مليون".. تعرف على إيرادات فيلم "عاشق" أمس
  • الحكومة تقترب من الحصول على قرض جديد بقيمة 233 مليون يورو