RT Arabic:
2024-07-06@07:53:46 GMT

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة الجزائرية

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

هزة أرضية تضرب ولاية البويرة الجزائرية

سجل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية في الجزائر هزة أرضية بشدة 3 درجات على سلم ريختر في ولاية البويرة شمال وسط البلاد.

وذكر مركز البحث في بيان: "سجلت مساء يوم الخميس هزة أرضيىة في حدود الساعة الساعة 19:05، بشدة 3.0 درجات على سلم ريختر بولاية البويرة".

كما أضاف أن "مركز الهزة حدد بـ 6 كم جنوب غرب مدينة ڨرومة ولاية البويرة".

إقرأ المزيد هزة أرضية شدتها 4.3 درجة تضرب ولاية المسيلة شرق الجزائر

المصدر: وسائل إعلام جزائرية

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار الجزائر زلازل ولایة البویرة

إقرأ أيضاً:

مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية

 
تمكنت مباحث مركز السادات التابعة لمدرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات من القبض على شخص يقوم بالأعمال الدجل والشعوذة وتم تحرير ضده عدة محاضر نصب واحتيال ودجل وشعوذة ومحاوله استدرجهم لممارسة الرزيلة معه تحت غطاء العلاج الروحانى.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز السادات العميد نضال مغربي يفيد بورود بلاغ وتحرير عدة محاضر ضد أحد الأشخاص الذي اتخذ من مركز السادات مركز لمزاولة نشاطه الاجرامي والايقاع بالضحايا.

وعلي الفور كلف اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية المقدم أحمد شمس رئيس فرع البحث الجنائى بالسادات بسرعة القبض على المتهم الذي تم تحرير ضده العديد من المحاضر ومنهم الضحيه "ف، ع، ا، ع، ع، ا" عمرها ٣٥ سنه مقيمه الاميريه القاهره، كما حررت "ن، ا، م، س" تبلغ من العمر ٣٠عام ومقيمه الخانكة القليوبية، محضرا وذلك للنصب عليهم بمبلغ مالي وقام بممارسة الرزيله معهما.

وعلي الفور قام النقيب احمد سمير رئيس مباحث السادات بمعاونة فريق البحث الجنائي بعد التحريات عن المتهم والذي تبين تورطه في العديد من أعمال الدجل والشعوذة والنصب على الضحايا وايهامهم باانه قادر على شفاؤهم من الأمراض المزمنه، بالقبض على المتهم "ا، م، ا، ا، ح" مقيم قرية لبيشة مركز أشمون يبلغ من العمر 66عام..

وبعد القبض عليه اعترف المتهم ببمارسة أعمال الدجل والشعوذة، كما تم ضبط محل الواقعه أكياس بها مواد  زرقاء وحمراء الأسد كما تم ضبط مواد بناء قريب لزجه وغريبة وورق مكتوب عليه طلاسم غريبه وقطع من القماش ومبلغ مالي تحصل علية من نشاطه الاجرامي، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعه

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. الأرصاد تحذر من موجة حارة تضرب البلاد في هذا الموعد
  • 3 ظواهر جوية تضرب المحافظات اليوم السبت.. منها ارتفاع نسبة الرطوبة
  • مباحث السادات تنجح فى القبض على دجال المنوفية
  • إلهام شاهين تشيد بالراحلة وردة الجزائرية.. فماذا قالت؟
  • القيادة تهنئ رئيس الجزائر بذكرى استقلال بلاده
  • بسبب ارتفاع الحرارة.. هل تضرب الأعاصير إفريقيا والدول العربية؟
  • إدارة مولودية الجزائر تشكر الرئيس تبون
  • موجة طقس حارة تضرب العراق والجزائر بداية من اليوم الخميس.. تقترب من 50 درجة
  • هزة أرضية تضرب بومرداس.. وهذه شدتها
  • هزة أرضية خفيفة تضرب مدينة مراكش