شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن ريمون، الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن ريمون 2023 Aug,01 nbsp;أعادت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الأسير عساف زهران .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن "ريمون"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن "ريمون"
الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن "ريمون" 2023 Aug,01

 أعادت إدارة سجون الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، الأسير عساف زهران إلى سجن "ريمون"، بعد نقله أمس إلى مستشفى "سوروكا"، إثر تعرضه لأعراض جلطة.

وأفاد نادي الأسير، في بيان له، بأنه وفقا للمعلومات المتوفرة، فإن الوضع الصحي للأسير زهران مستقر، مبينا أنه يعاني من السكري المزمن والضغط، وهو بحاجة إلى متابعة صحية حثيثة.

‏والأسير زهران واحد من بين مئات الأسرى المرضى في سجون الاحتلال، الذين يواجهون جريمة الإهمال الطبي (القتل البطيء).

35.90.116.95



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يعيد الأسير عساف زهران إلى سجن "ريمون" وتم نقلها من سما الإخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد اعتقاله من مجمع الشفاء قبل 6 أشهر.. استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال

الجديد برس:

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الأربعاء، استشهاد الطبيب زياد محمد الدلو داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعد أن تم اعتقاله أثناء تأديته لواجبه الإنساني في مجمع الشفاء الطبي في 18 مارس 2024.

وأدانت الوزارة “هذه الجريمة البشعة بحق الطواقم الطبية الفلسطينية”،مؤكدة أن استهداف الكوادر الصحية أثناء قيامهم بواجبهم الإنساني “انتهاكاً صارخاً للقانون الدولي الإنساني ولكافة المواثيق الدولية”.

كما ناشدت الوزارة كافة المؤسسات الأممية والحقوقية “للتدخل الفوري للكشف عن مصير العشرات، من الكوادر الصحية الفلسطينية، الذين تم اختطافهم من داخل المستشفيات أثناء تأديتهم واجبهم الطبي والإنساني.

ورأت أن “استمرار هذه الانتهاكات بحق العاملين في المجال الصحي يُعد استهدافاً ممنهجاً للشعب الفلسطيني ومؤسساته”، مؤكدةً “ضرورة مساءلة الاحتلال أمام المجتمع الدولي على جرائمه بحق الطواقم الطبية والمدنيين”.

وفي سياق متصل، ذكرت منظمة الصحة العالمية، يوم الخميس الفائت، أن “17 مستشفى فقط من أصل 36 في غزة تعمل حالياً بشكل جزئي، فيما تُعلق باستمرار خدمات الرعاية الصحية الأولية أو يتعذر الوصول إليها في أحيان كثيرة بسبب انعدام الأمن والهجمات وأوامر الإخلاء المتكررة”.

مقالات مشابهة

  • كيف استطاع يحيى السنوار الإفلات من الاستخبارات الإسرائيلية؟
  • بعد اعتقاله من مجمع الشفاء قبل 6 أشهر.. استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • استشهاد الطبيب زياد محمد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • استشهاد الحكيم زياد محمد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • الصحة بغزة تعلن استشهاد الحكيم زياد الدلو في سجون الاحتلال
  • صحة غزة تعلن استشهاد الطبيب زياد الدلو داخل سجون الاحتلال
  • نادي الأسير يحمل الاحتلال المسؤولية عن حياة عبلة سعدات
  • الاحتلال الإسرائيلي يعيد جثمان منفذ عملية معبر الكرامة إلى الأردن
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. وتعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات
  • قوات الاحتلال تحاصر شوارع بمحيط مقر السلطة في رام الله.. ويعتقل زوجة الأسير أحمد سعدات