شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن منصور إعادة انتشار قوات الحزام الأمني أصبحت ضرورة ملحة، ابين عدن الغد خاصقال الصحفي رياض منصور رئيس مركز الرياض الإعلامي بمحافظة أبين أن المرحلة الحالية من عملية سهام الشرق تتطلب إعادة انتشار القوات .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منصور : إعادة انتشار قوات الحزام الأمني أصبحت ضرورة ملحة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منصور : إعادة انتشار قوات الحزام الأمني أصبحت ضرورة...
ابين (عدن الغد) خاص

قال الصحفي رياض منصور رئيس مركز الرياض الإعلامي بمحافظة أبين أن المرحلة الحالية من عملية سهام الشرق تتطلب إعادة انتشار القوات الضاربة لحزام أبين الأمني في المديريات الوسطى .

وعلل الصحفي "منصور" في صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي إعادة انتشار القوات الضاربة لحزام أبين الأمني لما تمتلكه تلك القوات من خبرة في مقارعة الإرهاب في المحافظة منذ 2010م .

مؤكدا ان تلك الخبرة كان لها الفيصل في الانتصار على الإرهاب وطرده من مدن محافظة أبين ومن مديرياتها الوسطى .

واختتم منصور حديثه أن الضرورة أصبحت ملحة الان أكثر من اي وقت مضى لإعادة انتشار ، خاصة بعد ان أصبحت المنطقة العسكرية الأولى المؤخرة التي تزود الإرهاب وتقدم له الدعم اللوجستي والعسكري .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصور : إعادة انتشار قوات الحزام الأمني أصبحت ضرورة ملحة وتم نقلها من عدن الغد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الجيش الروسي يدمر 7 مقاتلات ومروحية و451 مسيرة أوكرانية خلال أسبوع

موسكو-سانا

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها المسلحة تمكنت خلال الأسبوع المنصرم من تحسين مواقعها وإحباط هجمات قوات نظام كييف وتدمير أسلحة عالية الدقة وطائرات هجومية وقوارب مسيرة أوكرانية على مختلف المحاور.

وأفادت الوزارة في تقريرها الأسبوعي “من 29 حزيران إلى 5 تموز الجاري” حول سير العملية الخاصة أن وحدات من مجموعة قوات “الشمال” الروسية كبدت قوات كييف نحو 1595 عسكرياً وأربع دبابات وثلاث مركبات قتالية مدرعة و30 مركبة عسكرية وثلاث محطات حرب إلكترونية و31 مدفعاً ميدانياً.

وحسب التقرير حررت وحدات من مجموعة القوات “الغربية” بلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا بمنطقة خاركوف وصدت 11 هجوماً أوكرانياً خسرت خلالها القوات المهاجمة نحو 3580 جندياً ودبابة وسبع مركبات قتالية مدرعة و29 سيارة وأربع راجمات صواريخ غراد و27 مدفعاً ميدانياً و20 مستودع ذخيرة ميدانياً.

كما حررت وحدات من مجموعة القوات “الجنوبية” بلدة سبورنوي والمنطقة الجديدة في مدينة تشاسوف يار بجمهورية دونيتسك الشعبية وصدت 18هجوماً فقد المهاجمون خلالها 3845 عسكرياً وأربع دبابات و19 مركبة قتالية مدرعة و53 مدفعاً ميدانياً وثماني محطات للحرب الإلكترونية و35 مستودع ذخيرة ميدانياً.

وقامت وحدات من مجموعة القوات “المركزية” بتحرير بلدة شومي ونوفوألكساندروفكا ونوفوبوكروفسكوي في جمهورية دونيتسك الشعبية وتم صد 38 هجوماً خسرت خلالها القوات الأوكرانية 2970 عسكرياً وخمس دبابات و12 مركبة قتالية مدرعة و32 مدفعاً ميدانياً.

وأحبطت وحدات من مجموعة قوات “الشرق” 11هجوماً أوكرانياً خسر خلالها المهاجمون 900 جندي وأربع مركبات قتالية مدرعة و43 مركبة عسكرية و22 مدفعاً ميدانياً.

وهزمت وحدات من مجموعة قوات “دنيبر” تشكيلات من لواء الهجوم الجبلي وأربعة ألوية دفاعية أوكرانية وبلغت خسائر القوات المهاجمة 635 عسكرياً ومركبة قتالية مدرعة و36 مركبة عسكرية و24 قطعة مدفعية ميدانية وسبع محطات للحرب الإلكترونية وثلاثة مستودعات ذخيرة ميدانية.

ووفقاً للتقرير أسقطت أنظمة الدفاع الجوي طائرتين من طراز “ميغ-29” وطائرة “سو-27” وخمسة صواريخ أتاكامز الأمريكية الصنع وخمسة صواريخ موجهة بعيدة المدى من طراز “نبتون” و14 صاروخاً من نوع “ستورم شادو” مصنوعة في بريطانيا وسبع قنابل موجهة من نوع “هامر” فرنسية الصنع وصاروخ “هارم” مضاداً للرادار أمريكي الصنع و42 صاروخ “هيمارس” أمريكي الصنع وصاروخ “فامباير” من صنع تشيكي إضافة إلى 451 طائرة بدون طيار أوكرانية، كما تم تدمير خمس طائرات من طراز “سو-27” ومروحية “مي-24” وإصابة طائرتين “سو-27” قابعة في مطاراتها المحلية وثلاثة زوارق مسيرة تابعة للبحرية الأوكرانية.

مقالات مشابهة

  • في عملية نوعية: الحزام الأمني يداهم وكراً ويقبض على مختطفي المقدم عشال
  • الدعم السريع تعلن استعادتها لمدينة الدندر من القوات المشتركة
  • ضبط شبكة ترويج وتعاطي المخدرات في عدن: تفاصيل العملية الناجحة لقوات الحزام الأمني
  • ملفات ملحة على طاولة وزيرة التنمية المحلية الجديدة
  • احتمالات بتصفية المقدم “الجعدني” في عدن
  • الجيش الروسي يدمر 7 مقاتلات ومروحية و451 مسيرة أوكرانية خلال أسبوع
  • شكري: ضرورة خروج القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبيا خلال فترة زمنية محددة
  • ‏مكتب نتنياهو: مجلس الوزراء الأمني الإسرائيلي يبحث اليوم مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة
  • قوات خاصة إسرائيلية تغتال مقاومًا في جنين
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟