شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن صفقات الأهلي الجديدة مفاوضات ومناورات لحسم الصفقة الاهم، تسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقات الأهلي الجديدة.

. مفاوضات ومناورات لحسم الصفقة الاهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقات الأهلي الجديدة.. مفاوضات ومناورات لحسم الصفقة...
تسعي إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لحسم صفقة المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم خط الهجوم في الموسم الجديد، وذلك بطلب من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول. وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن البرازيلى جوستافو سوزا، مهاجم فريق جيونبك الكوري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صفقات الأهلي الجديدة.. مفاوضات ومناورات لحسم الصفقة الاهم وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صفقات الأهلی الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر

أخبارنا المغربية- هدى جميعي

أحدثت التعديلات الأخيرة على المادة 4 من مدونة الحقوق العينية تغييرًا جوهريًا في كيفية توثيق صفقات البيع والتفويضات المرتبطة بها.

فقد بات من الضروري، وفقًا للتعديل الجديد، أن يتم تحرير عقود البيع أو التوكيلات المتعلقة بها ضمن عقد رسمي أو عقد ذو تاريخ ثابت يتم تحريره بواسطة محام معتمد لدى محكمة النقض، ما لم تنص قوانين خاصة على غير ذلك.

ويُشترط توقيع العقد من قبل المحامي وكافة الأطراف المعنية، إضافة إلى التصديق على كل صفحات العقد.

كما يتعين على السلطات المختصة تصديق توقيعات الأطراف المعنية، بالإضافة إلى ضرورة تصديق توقيع المحامي من قبل كاتب الضبط الرئيسي لدى المحكمة الابتدائية التي يمارس فيها المحامي مهامه.

هذا التعديل يعني عمليًا أن العقود العرفية التي يتم تحريرها بشكل حر أو عن طريق كاتب عمومي لم تعد معترف بها قانونيًا في هذا النوع من المعاملات.

ويأتي هذا الإجراء بهدف الحد من النزاعات بين البائع والمشتري، حيث يعتبر عقد الوعد بالبيع مرحلة تمهيدية قبل إتمام الصفقة النهائية، أو انتظار استيفاء شروط معينة مثل الحصول على قرض أو شهادات عقارية.

ووفقًا للخبراء، فإن هذا التعديل الجديد سيضمن حماية حقوق جميع المتعاقدين، وسيحد من الممارسات غير القانونية التي كانت تعتمد على عقود الحجز أو الالتزام، التي غالبًا ما كانت تتضمن بنودًا غير قانونية أو مجحفة.

مقالات مشابهة

  • النائب العام يتدخل لحسم التحويل الخاطئ للأموال عبر التطبيقات البنكية
  • الفوز الحلال أهو.. مدحت صالح يهنئ الزمالك على فوزه على النادي الأهلي
  • تعديلات جديدة لحماية صفقات البيع العقاري.. المادة 4 تحت المجهر
  • السوبر الأفريقي.. قمة الأهلي والزمالك تذهب إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تختار طلال خريس رئيساً جديداً لها
  • إيكونوميست: ديكتاتور تونس سيفوز بفترة رئاسية أخرى
  • رئيس وادي دجلة يتحدى الأهلي والزمالك .. ويعلن مفاجأة لأعضاء النادي
  • فيصل زيدان لـ «الفجر الرياضي»: بالحسابات الأهلي سيحسم السوبر بثنائية.. وجوميز يتحمل عواقب الصفقة الجديدة.. هذه نقطة ضعف الأبيض
  • السوبر الأفريقي.. الصفقات الجديدة في الأهلي تبحث عن اللقب الأول
  • الأهلي يُجهز شاشات داخل النادي لمشاهدة السوبر الأفريقي أمام الزمالك