علوم وتكنولوجيا، حيلة لمستخدمى Netflix لإصلاح مشكلات الصوت،يواجه بعض المستخدمين أثناء مشاهدة Netflix صعوبة في فهم الحوار لأن الموسيقى الخلفية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حيلة لمستخدمى Netflix لإصلاح مشكلات الصوت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حيلة لمستخدمى Netflix لإصلاح مشكلات الصوت
يواجه بعض المستخدمين أثناء مشاهدة Netflix صعوبة في فهم الحوار لأن الموسيقى الخلفية عالية جدًا، وهناك طريقة سريعة لتغيير مستويات الصوت حتى لا تضطر إلى الإعادة المستمرة للمشهد أو الاعتماد على الترجمات لمعرفة الحوار الذى يدور خلال العرض.

وفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، شارك أحد مستخدمى Netflix إصلاحًا بسيطًا لمشكلة الصوت المزعجة، والتي كانت تزعج المشاهدين لبعض الوقت، وشارك المتحمس للتكنولوجيا ماتي ماكتيك الحيلة مع 4.8 مليون متابع في TikTok.

نشر المنشور على حسابه setupspawn، حيث قال: "إذا كنت تشاهد Netflix وتواجه صعوبة في سماع أصوات هادئة فوق موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية، فقد يكون ذلك لأن Netflix يعتقد أن لديك صوتًا محيطيًا. '

نصح ماتي بتغيير الإعدادات، فكل ما عليك فعله هو إيقاف الفيديو الذي تشاهده مؤقتًا والانتقال إلى الجزء السفلي، حيث سترى عادةً اللغة التي تشاهدها.

سترى زرًا يقول "أخرى"، وسترى إعداد الصوت الافتراضي سيقرأ: "الإنجليزية (5.1)" ، أو أي لغة أخرى متبوعة بـ "5.1".

أوضح ماتي: "هذا يعني أن Netflix تعتقد أن لديك خمسة مكبرات صوت ومضخم صوت واحد".

وتابع: "إذا لم يكن لديك [صوت محيط]، فأنت تريد تحديد" English [original]، والآن أصبحت موسيقى الخلفية أكثر هدوءًا ويمكنني سماعه يتحدث".

تمت مشاهدة الفيديو منذ ذلك الحين ما يقرب من 10 ملايين مرة وتم الحفظ أكثر من 250،000 مرة.

حصل الفيديو على مئات الآلاف من التعليقات حيث قال شخص واحد: "ماذا؟!؟! هذا يغير الحياة ".

وأضاف آخر: "شكرًا لك.... كرهت مشكلة الصوت"، وأضاف ثالث ببساطة: "لقد نجحت!"

سأل أحد المستخدمين: "ماذا لو كنت تستخدم مكبر الصوت؟"

أجاب ماتي: "يجب أن يكون جيدًا اعتمادًا على السماعة الشريطية. يمكنك دائمًا اختيار إعدادات صوت مختلفة ومعرفة ما تفضله على الرغم من ذلك".

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حيلة لمستخدمى Netflix لإصلاح مشكلات الصوت وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

طلب إحاطة فى النواب للحكومة يعدد مشكلات وأزمات المرضى بالمستشفيات الحكومية

تقدمت النائبة سميرة الجزار عضو مجلس النواب بطلب إحاطة الى المستشار الدكتور حنفي جبالى رئيس مجلس النواب لتوجيهه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء والدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان بشأن ضرورة تطوير القطاع الطبي الحكومي الذي يعاني من نقص الخدمات والدواء والأطقم الطبية وعدم النظافة وتوفير نواقص الأدوية في السوق دون الاعتماد على المستورد.


وأكدت النائبة سميرة الجزار أن القطاع الصحي يعانى من أزمة إهمال جسيمة وواضحة تكشف عنها الأرقام والإحصاءات وهي التي كشفت عن وجود مصر ضمن قائمة أكثر 10 دول بالعالم إصابة بمرض السكري، وزيادة أعداد الإصابة بالفشل الكلوي مقارنة بالنسب العالمية، حيث تصل نسبة من هم في احتياج للغسيل الكلوي إلى 650 حالة لكل مليون، وهو أكثر من ضعف النسبة العالمية، وذلك وفقا تقرير الجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلى.


وأشارت إلى وجود مستشفيات بالعديد من المحافظات خاصة الصعيد وواحة سيوة والمراكز بالقرى تعاني من عدم توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وإنعدام أكياس الدم بجميع الفصائل، وغياب الأطقم الطبية وعدم توافر أجهزة حديثة، ونقص الأسرة خاصةً في العناية المركزة والمتوسطة ووحدات الغسيل الكلوي والطوارئ.


وأوضحت أن مرضى والسكر في مصر الآونة الأخيرة عانوا من كارثة تتعلق بحياتهم، نتيجة نقص الأنسولين التي تسبب للمريض غيبوبة سكر، وجميعنا نعلم وجود نقص فى الأنسولين وخاصةً أنسولين ميكستارد 70/30. وفى مدخل الاستقبال بالكثير من المستشفيات نرى حالات كثيرة بسبب عدم أخذ البديل أو عدم توافر الميكستارد، كما نعانى من عدم توافر أدوية السرطان ويؤدي ذلك الي تدهور الحالة الصحية للمرضي والوفاة، ونود أن نحيط سيادتكم علمًا، بأن مستشفيات القطاع الحكومي والتخصصي، تعاني من نقص الأطباء أو نقص الأسرة وشراء العلاج من خارج المستشفى، وعدم النظافة داخل المستشفيات وإهمال القطاع الحكومي وأصبحت بعض الأماكن غير آدمية فلماذا لا يزور وزير الصحة هذه المستشفيات ليرى الوضع؟


وأضافت النائبة سميرة الجزار قائلة : إن المستشفيات الخاصة، تحولت إلى مافيا هدفها الربح قبل إنقاذ حياة المرضى، الذين يعانون من ارتفاع الأسعار بشكل مبالغ فيه بداية من حصولهم على علبة دواء أو إجراء عملية جراحية.. لماذا لا تراقب الوزارة على مافيا المستشفيات؟


وبسبب اعتماد الدولة على استيراد متطلبات القطاع الطبي، وبعد أزمة الدولار، امتنعت هيئة الدواء عن التصنيع والبيع بالقليل إلا بعد توفير الدولة المادة الفعالة التي تجلبها من الخارج بملايين الدولارات.


وبناءً عليه، لماذا لا يتم وضع خطة لتصنيع المادة الفعالة للعديد من الأدوية التي نحتاج لاستيرادها وفي حالة حدوث أزمة دولار يواجه المريض شبح الموت، في حين أن الدواء المحلي لم يكن بنفس فاعلية الدواء المستورد فما السبب وكيف سيتم حل هذه الأزمة؟
وقالت النائبة سميرة الجزار : إنه لما سبق، أتوجه بعدد من المطالب وهي:


- وضع خطة عاجلة لتصنيع المواد الفعالة في مصر بنفس جودة الخارج لإنقاذ المريض بعد أن باتت حياته مرتبطة بتوافر الدولار.


- توفير نواقص الأدوية في السوق ومنها أدوية السكر بعد تعرض الكثير من المرضى للغيبوبة.


- تطوير القطاع الطبي الحكومي والرقابة على نظافة المستشفيات والتأكد من عدم دخول الحيوانات إليها مثل القطط التي نُشرت صورها بالقرب من العناية المركزة بإحدى المشافي الحكومية.


- توفير أجهزة وحدات الغسيل الكلوي بجميع المستشفيات في العاصمة والمحافظات.


- حل أزمة نقص الأسرة في العناية المركزة في المناطق النائية كواحة سيوة.


- وضع سقف لأسعار العمليات الجراحية لكل مستشفى تابعة للقطاع الطبي المصري والوقوف لمافيا البيزنس على حساب المريض.


- حل أزمة خفض أو تثبيت أسعار الدواء وعدم رفعه مجددا.


برجاء إحالة طلب الإحاطة بالطلبات المرفقة به إلى لجنة الصحة بالبرلمان وطرحه بالمناقشة العامة

مقالات مشابهة

  • استدعاء تسلا الخامس لشاحنة سايبرترك لخلل في كاميرا الرؤية الخلفية
  • إصلاح عطل أدى إلى مشكلات في المجال الجوي لألمانيا
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • واعظ بالأزهر: «الوسطية» منهج رباني لإصلاح أحوال الناس
  • قطع المياه عن 5 مناطق بالقاهرة لإصلاح كسر خط طرد غدا.. الأماكن والمواعيد
  • الضوضاء تتسبب بمشكلة في سانتياغو برنابيو
  • كريدية: من الصعب الوصول الى المناطق التي تحصل فيها المعارك لإصلاح الأعطال
  • طلب إحاطة فى النواب للحكومة يعدد مشكلات وأزمات المرضى بالمستشفيات الحكومية
  • هل يؤثر الاستماع إلى الموسيقى لوقت طويل على السمع؟
  • التخفي والسرعة والتوجيه.. ما الفرق بين الصواريخ الباليستية والفرط صوتية والكروز؟