صحافة العرب:
2024-07-06@02:09:54 GMT

انفصال الشبكية.. ما هي علاقته بالسكري؟

تاريخ النشر: 1st, August 2023 GMT

انفصال الشبكية.. ما هي علاقته بالسكري؟

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن انفصال الشبكية ما هي علاقته بالسكري؟، صراحة نيوز قالت جمعية أمراض الشبكية الألمانية، إن انفصال الشبكية يندرج ضمن أمراض العيون الخطيرة، حيث إنه قد يؤدي إلى الإصابة بالعمى في حالة عدم .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات انفصال الشبكية.

. ما هي علاقته بالسكري؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

انفصال الشبكية.. ما هي علاقته بالسكري؟

صراحة نيوز- قالت جمعية أمراض الشبكية الألمانية، إن انفصال الشبكية يندرج ضمن أمراض العيون الخطيرة، حيث إنه قد يؤدي إلى الإصابة بالعمى في حالة عدم علاجه في الوقت المناسب.

السكري وأوضحت الجمعية أن انفصال الشبكية له أسباب عدة تكمن في داء السكري، والمعروف “باعتلال الشبكية السكري”، وقصر النظر الشديد وتجلط الأوردة العينية، والذي يحدث نتيجة الارتفاع الشديد للضغط الداخلي للعين وتصلب الشرايين والمياه الزرقاء.

كما أن بعض أمراض العيون تضاعف خطر انفصال الشبكية، مثل الضمور البقعي المرتبط بالعمر.

تشوه الرؤية وتتمثل أعراض انفصال الشبكية في تشوه الرؤية، وفقدان المجال البصري ورؤية ومضات ضوئية وما يعرف بمطر السخام “رؤية نقاط وكتل سوداء”. وينبغي استشارة الطبيب فور ملاحظة هذه الأعراض للخضوع للعلاج في الوقت المناسب، والذي يشمل الجراحة والعلاج بالليزر. وللحفاظ على صحة شبكية العين، ينبغي ارتداء نظارة شمسية مناسبة لحماية العين من أضرار الأشعة فوق البنفسجية، مع اتباع أسلوب حياة صحي يقوم على التغذية الصحية والمواظبة على ممارسة الرياضة والأنشطة الحركية، مع الإقلاع عن التدخين. 24

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انفصال الشبكية.. ما هي علاقته بالسكري؟ وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب

 

 

كشف الفنان أحمد إبراهيم خلال تصريحات تلفزيونية عن علاقته بالفنان عمرو دياب وألبومه الجديد. 

 

وقال: "عمرو دياب بالنسبة للوطن العربي رصيد كبير من الحب والنجاح ومشوار أربعين سنة، وإحنا كلنا فرحانين به". 

 

وأضاف:"أنا بشكل خاص بأمانة كراجل مصري فرحان أن الراجل ده بيشتغل في بيتي وبيمثل فننا، وفيه ناس كتير بتقول لي أنت بتعتز بشغلك معاه، لكن لأ أنا بعتز بحاجة أكبر، ورغم 22 سنة شغل والخبرات دي كلها بقعد جنبه لحد اللحظة دي بجد بحس أني لسه ببدأ". 

 

وتابع: "عمرو دياب عنده خبرات مش طبيعية وحب ومساعدة للناس كلها الناس متعرفش عنها حاجة، وعمرو دياب بيعمل حاجات كتير بره الشغل محدش يعرفها، وشخصية أجمل من كده وجدع جدًا مع الناس كلها وطول الوقت دعم لما يلاقي حاجة كويسة وعاوز الناس تشتغل وتنتج ومش بيركز غير في شغله، ونفسي الناس تركز في شغلها زي عمرو دياب".
 

وأشار:" أحضر لأغاني جديدة وألبوم مع الهضبة عمرو دياب، وذلك بعد تعاوني في أغنية الطعامة، التي تم طرحها  مؤخرًا من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي". 
 

أحمد إبراهيم ينفي ارتباطه بشيرين عبد الوهاب
 

وواصل:" شيرين عشرة طويلة وصديقة عزيزة وغالية وآخر مرة شفتها من سنة، ومش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية".
 

آخر أعمال أحمد إبراهيم

والجدير بالذكر آخر أعمال الموزع أحمد إبراهيم أغنية الطعامة للهضبة عمرو دياب، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي. 
 

مقالات مشابهة

  • 5 نصائح للوقاية من الإصابة بالسكري.. غيّر نمط حياتك الآن
  • أحمد إبراهيم يكشف عن علاقته بـ عمرو دياب
  • بكمية فيتامين (د) في الجسم تشير إلى احتمالية الإصابة بالسكري
  • عنيك في عنينا.. التحالف الوطني ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون في الإسماعيلية
  • احذرها.. أطعمة تزيد من مقاومة الجسم للأنسولين وتصيبك بالسكري
  • «التحالف الوطني» ينظم قافلة طبية للكشف على أمراض العيون لأهالي القناة
  • تصفح الهاتف قبل النوم يعرضك للإصابة بمرض مزمن
  • حب ٢٠ عاما وزواج عامين.. أنباء عن انفصال بن افليك وجينيفر لوبيز
  • التحالف الوطني ينظم قافلة للكشف على أمراض العيون في الفيوم
  • وزير التموين يعلنها صراحة: شعارنا “خدمة المواطن قدر المستطاع”