المناطق_واس

كرّمت عمادة السنة الأولى المشتركة في جامعة الملك سعود اليوم، الطلاب والطالبات الأكثر تميزاً وفق المعايير التي وضعتها العمادة ضمن مبادرة “الالتزام حياة” وذلك بحضور أولياء أمور الطلبة.

وأكد عميد السنة الأولى المشتركة الدكتور عبدالمجيد بن عبدالعزيز الجريوي, أن الطلبة المكرمين جميعهم متفوقون ومن الحاصلين على المعدل التراكمي كاملاً بالإضافة إلى انضباطهم المتميز، مؤكداً اعتزاز الجامعة بهذه النخبة من الطلبة المتميزين، مثمناً الجهود المبذولة من قبل أسر الطلبة.

أخبار قد تهمك كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الملك سعود تحتفل بمرور 66 عاماً على تأسيسها 8 مايو 2024 - 1:23 صباحًا “طبية” جامعة الملك سعود تحصد جائزتين “آسيويتين” في مجال الرعاية الصحية على مستوي آسيا 27 مارس 2024 - 12:54 مساءً

من جانبه بين وكيل العمادة لشؤون الطلاب الدكتور مخلد العنزي أن المكرمين تم اختيارهم وفق معايير أولها تحقيق معدل تراكمي 5 من 5 ، وأن لا يقل معدل الغياب عن المحاضرات عن 3 %، وخلو سجل الطالب من مخالفات لجنة النظام بالعمادة، إلى جانب احترام الطالب لأنظمة الجامعة الأمنية والمرورية وأنظمتها السلوكية والالتزام بالسلوك والزي والمظهر اللائق.

يذكر أن مبادرة “الالتزام حياة” جاءت انطلاقاً من حرص جامعة الملك سعود ممثلة في عمادة السنة الأولى المشتركة على تحفيز الطلبة على التميز العلمي والسلوكي، وفي هذا العام تصل المبادرة إلى عامها العاشر على التوالي.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: جامعة الملك سعود جامعة الملک سعود

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية

كشفت وزارة الداخلية تفاصيل مقطع فيديو يتضمن محاولة إحدى السيدات تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة.

وقالت الوزارة، في بيان، «بالنسبة لما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية من مقطع فيديو يتضمن محاولة إحدى السيدات تلقين الطلبة بإحدى لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة المنصورة بالدقهلية من خلال النداء عليهم خلف مبنى المدرسة».

شقيقتها الصغرة تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة

بالفحص تبين أن الواقعة حدثت بتاريخ اليوم 6 الجاري خلال أداء الطلاب امتحان مادة الكيمياء للثانوية العامة بمدينة المنصورة، وتم ضبط مرتكبة الواقعة في حينه، وتبين أنها تعمل مدرسة بإحدى المدارس الخاصة، وأن شقيقتها الصغرة تؤدي الامتحان ضمن الطلاب بذات اللجنة، واعترفت بحصولها على أسئلة الامتحان والأجوبة بعد مرور ساعتين من بدء الامتحان من خلال إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • “الثقافة والتعليم” تُكرّمان الطلبة الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية
  • مدرسة ابتدائية خاصة تمكّن طلبتها من مهارات الذكاء الاصطناعي
  • «الداخلية» تكشف تفاصيل فيديو يتضمن محاولة سيدة تلقين الطلبة بلجنة امتحانية
  • أول الزعماء العرب المهنئين.. هذا ما قاله الملك سلمان وولي عهده للرئيس الإيراني الجديد
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • زيارات دولية لـ 270 من الطلبة المتميزين
  • جامعة الإمارات: خدمات قبول متميزة للعام الأكاديمي الجديد
  • «الإمارات للتعليم المدرسي» تنظم زيارات دولية للطلبة المتميزين
  • “الإمارات للتعليم المدرسي” تنظم زيارات دولية لـ270 من الطلبة المتميزين ضمن برنامج “صيفنا بالخارج”
  • جامعة الأقصى في غزة تصدر بياناً بشأن استئناف الدراسة