شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن اجتماع فلسطيني في لبنان لتثبيت وقف إطلاق النار في عين الحلوة، صراحة نيوز 8211; عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان اجتماعاً طارئاً لمتابعة الأحداث الأمنية المؤسفة في مخيم عين الحلوة إثر عملية .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اجتماع فلسطيني في لبنان لتثبيت وقف إطلاق النار في عين الحلوة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اجتماع فلسطيني في لبنان لتثبيت وقف إطلاق النار في...

صراحة نيوز – عقدت هيئة العمل الفلسطيني المشترك في لبنان اجتماعاً طارئاً لمتابعة الأحداث الأمنية المؤسفة في مخيم عين الحلوة إثر عملية الاغتيال الإجرامية التي استهدفت اللواء أبو أشرف العرموشي قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في صيدا وعدد من إخوانه، بحضور سفير دولة فلسطين في لبنان أشرف دبور.

وأدانت الهيئة ما يشهده المخيم ، ورفعت الغطاء عن مرتكبي عملية الاغتيال التي تعرض لها العرموشي عبد الرحمن فرهود.

وقالت الهيئة في بيان وصل إلى “رؤيا” نسخة عنه إن ما يتعرض له عيم الحلوة “فعل إجرامي” في دائرة الأجندات التي تخدم الاحتلال الإسرائيلي.

تثبيت وقف إطلاق النار

ودعت إلى تثبيت وقف إطلاق النار وسحب المسلحين من الشوارع فوراً والعمل على توفير المناخ الآمن لعودة كل العائلات التي نزحت من المخيم، وبناء عليه شكلت هيئة العمل لجنة ميدانية لتنفيذ ذلك”.

واتفقت هيئة العمل الفلسطيني على تكليف لجنة التحقيق المشكلة للكشف عن المتورطين في ارتكاب الجريمة التي حصلت لتقديمهم للجهات القضائية والأمنية اللبنانية وإنجاز مهمتها بأسرع وقت ممكن ورفع تقريرها للهيئة.

ورفضت كافة الاتهامات والتحريض والتشويه في الأيام الماضية وأضافت ” هناك محاولات لحرف الأنظار عن الهدف الأساس وهو استهداف الوجود الفلسطيني في لبنان وحق العودة والتصويب على السلاح الفلسطيني المقاوم وكذلك أمن واستقرار المخيمات الفلسطينية”.

وأكدت تمسكها بالأمن والاستقرار في لبنان، والعلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين اللبناني والفلسطيني، وتمسكها بالتنسيق القائم على الثقة المتبادلة مع الدولة اللبنانية بكافة مؤسساتها الأمنية والعسكرية.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اجتماع فلسطيني في لبنان لتثبيت وقف إطلاق النار في عين الحلوة وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیئة العمل صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

زعيم المعارضة الإسرائيلية: علينا قبول مقترح وقف إطلاق النار في لبنان 7 أيام

أعلن زعيم المعارضة الإسرائيلية، يائير لبيد، أنه على إسرائيل أن تعلن أنها تقبل مقترح وقف إطلاق النار في لبنان، لمدة 7 أيام فقط، ولن نقبل أي اقتراح لا يتضمن إبعاد حزب الله عن حدودنا الشمالية، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • ماكرون: منفتح على عقد اجتماع لمجلس الأمن لمناقشة اقتراح وقف إطلاق النار في لبنان
  • الرئيس الفرنسي: نتنياهو سيرتكب خطأ إن رفض وقف إطلاق النار في لبنان
  • وقف إطلاق النار في لبنان على طاولة العراق وإيران
  • أول رد من نتنياهو بشأن وقف إطلاق النار مع لبنان
  • سياسيون إسرائيليون ينتقدون اقتراح وقف إطلاق النار في لبنان
  • هل تستطيع أميركا حقا طلب وقف إطلاق النار على لبنان؟
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية يحذر من انتهاك وقف إطلاق النار في لبنان
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: علينا قبول مقترح وقف إطلاق النار في لبنان 7 أيام
  • بيان أمريكي أوروبي خليجي يدعو لوقف إطلاق النار في لبنان
  • البيت الأبيض: بايدن ناقش مع ماكرون سبل وقف إطلاق النار في لبنان