دلكة النشا المعجزة لتفتيح جسم العروسة ، نلاحظ أن معظم الفتيات المقبلين على الزواج يبحثون دوما عن وصفة أو طريقة سريعة للتخلص من تصبغات  البشرة والاسمرار التي يتواجد في الأماكن الحساسة والحل سوف يكون خلال دلكه النشا وتعد هذه من أفضل وصفات التي تستخدم في حل بعض مشاكل البشرة من الاسمرار والخشونة والبقع الداكنة لهذا السبب سوف نتحدث عن طرق عملية التفتيح السريعة ونعومة البشرة دون أي إرهاق أو دفع مبالغ كبيرة في جلسات مختلفة لهذا السبب يفضل عزيزي أن تتبعيها هذا المقال.

دلكة النشا المعجزة لتفتيح جسم العروسة

من أجل أن تحصلي على بشرة نقية ولا يوجد بها أي أضرار يفضل أن تستخدمي هذه الوصفة السحرية في تنعيم وترطيب البشرة مع الجسم بشكل كامل وبالأخص الأماكن الحساسة هذه الوصفة فوائدها كثيرة، وذلك لأنها تساعد على ازالة تصبغات البشرة والتخلص من البقع الداكنة فبالتالي تحضيرها يكون كالآتي:-   

المكونات: اثنين ملعقة من النشا.  2 ملعقة من عصير الليمون.  ملعقتين من جوز الهند.  ملعقة من زيت الزيتون طريقة التحضير: أولا عزيزتي يفضل أن تقومي بإضافة النشا في وعاء واسع مع زيت الزيتون.  اخلطي جميع المكونات جيدا أبدلي بإضافة جوز الهند مع عصير الليمون.   والآن قومي بإضافة هذا الماسك العظيم على بشرتك النظيفة لمدة ربع ساعة.  وبعد ذلك قومي بإزالة هذه الشوائب التي تتواجد على البشرة باستخدام فرشاة الاستحمام أو الليف. وهذا تعد طريقة من أسهل الطرق التي تستخدميها عزيزتي للتخلص من التصبغات والبقع الداكنة. كما أننا ننصح بعدم استخدام هذه الوصفة أن نبدأ بإضافة مرطب طبيعي للجسم. وذلك حتى يمتص اي التهابات تؤثر عليه. مقشر النشا مع السكر للبشرة

إذا كنت ترغبين في الحصول علي مقشر طبيعي للبشرة وازالة طبقة الخارجية والجلد الميت تابعي وصفة السكر مع النشا إحدى الوصفات البسيطة، ولكنها لديها كفاءة مرتفعة ما بين وصفات متعددة أخرى.

المكونات:-   ملعقتين  من السكر الخشن.  اثنين ملعقة من النشا. ملعقتين من عصير الليمون.  ملعقة من الحليب البودرة. الطريقة:-  أولا يجب أن نقوم بغسيل البشرة بشكل جيد.  ثم بعد ذلك نقوم بإضافة السكر مع عصير الليمون والحليب البودرة والنشا.  نخلطهم جيدا.  ثم نبدأ بإضافتها على  مباشرة، وعلى الأماكن الحساسة لمدة ربع ساعة ثم يتم غسل الجسم جيدا. رابط سلفة 8000 ريال للمواطنين السعوديين وبدون تحويل الراتب

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عصیر اللیمون ملعقة من

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل

قالت "إيمان" بنت الفنانة المعتزلة والملقبة بالطفلة المعجزة فيروز وأبنة الفنان بدر الدين جمجوم  في ندوة الفنانة “نيللي” والتي أقيمت اليوم، على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي في دورته 40، اليوم، الأربعاء، بحضور كلًا من رئيس المهرجان الناقد الفني الأمير أباظة ومدير المهرجان ومدير التصوير سمير فرج  بأحد الفنادق في الإسكندرية “الجميع يسألونني لماذا لم تدخلي إلى عالم الفن والتمثيل برغم ”الچينات الوراثية" وكان جوابي في كل مرة لا استطيع أن أضيف لما قدمته نيللي خلال مسيرة فنية واستعراضية فلم أتخيل نفسي قط  الا هي فأنا أشبهها في كل تفاصيلها ولم أفضل المقارنة بيني وبينها  فوالدتي فيروز الطفلة المعجزة ونيللي أسطورة الفوازير ولهذا السبب رفضت العمل بالتمثيل.

وأكدت "أيمان" أن فيروز والدتها ونيللي منذ الصغر وهن يتلقين دروس التمثيل "والصوليفاچ" والغناء واستمر ذلك على مر سنين عمرهم مشيرة أن فيروز بدأت وأذدهرت في فترة الطفولة بينما نيللي سطع نجمها في سن المراهقة وهذا الفرق كان سببًا من وجهة نظرها في استمرار نجاح نيللي ومسيرتها لسنين طوال.

واختتمت  "إيمان" حديثها معبرة  ، عن تقديرها لنيلي التي وصفتها بأنها فنانة ملتزمة وهادئة، تسعى دائمًا لإسعاد جمهورها، مشيدة  بأعمالها الاستعراضية والفنية منذ أن كانت في عمر الثلاث سنوات، لبداية انطلاق مسيرة فنية حافلة بالأعمال الممتعة لجمهورها.

 

IMG-20241002-WA0398 IMG-20241002-WA0345 IMG-20241002-WA0329

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصورة والفيديو.. المودل آية أفرو تثير ضجة إسفيرية غير مسبوقة وتظهر داخل غرفتها بــ(الشورت) القصير أثناء عرضها لكريمات البشرة التي تستخدمها وساخرون: (جنيتي رسمي)
  • اكتشفي سر الخميرة لتسمين الخدود وتنعيم البشرة.. لن تحتاجي لعمليات تجميل
  • أسعار السكر اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • ما هي الأطعمة التي تحتوي على السكر من الأفضل تجنبها؟
  • سعر السكر اليوم بمحلات السوبر ماركت ومنافذ التموين والمجمعات
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • ماسك طبيعي فعّال للتخلص من آثار حب الشباب وترميم البشرة
  • طريقة عمل اجنحة الدجاج بخلطة الليمون والفلفل
  • لهذا السبب... لم تدخل أبنة فيروز وبدر الدين جمجوم عالم التمثيل
  • الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر