جريدة الوطن:
2024-07-05@23:18:28 GMT

بنك أبوظبي التجاري يحقق 40% في توطين الوظائف

تاريخ النشر: 17th, May 2024 GMT

بنك أبوظبي التجاري يحقق 40% في توطين الوظائف

 

 

 

أعلن بنك أبوظبي التجاري أنه حقق نسبة 40% في توطين الوظائف حيث ارتفع عدد الكوادر الإماراتية العاملة فيه إلى 1984من قاعدة موظفي المجموعة.

وحصل البنك على “المركز الأول عن المنشآت الكبرى في القطاع المصرفي”، من مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية “نافس”.

وقال البنك، في بيان صحفي، إنه استقطب خلال عام 2023 والربع الأول من العام الحالي، 445 مواطناً ومواطنة، ما يمثل العدد الأكبر من الإماراتيين الذين تم تعيينهم مقارنة مع البنوك والمؤسسات المالية الأخرى في الدولة، كما رفع نسبة المواطنين الذين يشغلون مناصب حيوية لتصل إلى 34% من إجمالي عدد الكوادر العاملة فيه.

وقال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري: “نجدد التزامنا بتفعيل دور المجموعة الحيوي كمؤسسة إماراتية مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بالمجتمع المحلي، ونواصل استقطاب وجذب الكفاءات الإماراتية إلى صفوف المجموعة، كما نرحب بانضمام قيادات إماراتية جديدة أثبتت كفاءة واضحة في قطاعات الأعمال المختلفة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «تراثنا الأصيل».. تعزز الوعي بالهوية الإماراتية 28 لاعبة في قائمة إعداد «أبوظبي الرياضي للسيدات»


عقد اتحاد كرة القدم، في مقره بدبي، اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية التي تشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في موسم 2024 – 2025.
حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري، الأمين العام لاتحاد الكرة، وخلفان سعيد الشامسي، المدير التنفيذي لنادي العين، وأحمد الشامسي، مدير الفريق الأول، وعبدالناصر علي الشامسي، المدير التنفيذي لنادي الوصل، وعيسى علي، مدير الفريق، وعثمان المرزوقي، مساعد مدير الفريق الأول، ومهدي أحمد المنسق العام للنادي، وأحمد البحر المدير التنفيذي لنادي شباب الأهلي، وأحمد شاه، مدير الفريق الأول، وخالد الكعبي، إداري الفريق، والدكتور مشعل القواضي، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة، رئيس اللجنة الفنية، وأحمد مبارك الجنيبي، مدير الفريق الأول، ومحمود عز الدين، مدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين.
وتم خلاله التطرق إلى مشاركة العين في دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين، في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر الشارقة في دوري أبطال آسيا (2)، باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.
من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري: «إن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية الخمسة، التي تمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة».
وأضاف: «تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجستية والإدارية للأندية، خاصة في ما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى».
وقال: «سعداء بوجود خمسة ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة».

مقالات مشابهة

  • «الشعبة البرلمانية» تشارك في صياغة مخرجات المنتدى البرلماني لـ«بريكس»
  • مستشفيات أبوظبي تستقبل الدفعة الـ 18 من الجرحى والمرضى الفلسطينيين
  • البنك المركزي في اربيل ينسف المخاوف والتكهنات بشأن توطين رواتب الاقليم
  • العجز التجاري الأميركي يسجل اتساع هو الأول منذ 2022
  • علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • البنك التجاري الدولي و"SACE" يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز فرص التعاون بين مصر وإيطاليا
  • البنك التجاري الدولي-مصر وSACE يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون بين مصر وإيطاليا
  • رؤيا تكرم كوكبة من موظفيها الذين أمضوا 5 و10 سنوات من الخدمة - فيديو وصور
  • جولد بيليون: صعود أسعار الذهب في مصر.. عيار 21 يحقق هذا الرقم