شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزير المالية اليمني يعلق على الدعم الاقتتصادي السعودي الجديد سيخفف المعاناة،   الرياض مباشر أكد وزير المالية اليمني سالم بن بريك، أن منحة المملكة العربية السعودية إلى اليمن ستدعم الوضع الإنساني في بلاده.   وصرح وزير .،بحسب ما نشر موقع مباشر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير المالية اليمني يعلق على الدعم الاقتتصادي السعودي الجديد: سيخفف المعاناة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير المالية اليمني يعلق على الدعم الاقتتصادي...
  الرياض - مباشر: أكد وزير المالية اليمني سالم بن بريك، أن منحة المملكة العربية السعودية إلى اليمن ستدعم الوضع الإنساني في بلاده.   وصرح وزير المالية اليمني، اليوم الثلاثاء، بأن منحة المملكة إلى اليمن ستخفف معاناة الشعب اليمني، وفقا لقناة …

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير المالية اليمني يعلق على الدعم الاقتتصادي السعودي الجديد: سيخفف المعاناة وتم نقلها من موقع مباشر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

في تحذيرات للنظام السعودي

 

العزي: ترحيل حقوق شعبنا أمر غير مقبول العـجـري: لا تُــــشــعـلــوا نــــــاراً يـَــصْــعُــب إخــمـــادُهـــــا

الثورة /
أكدت صنعاء عدم قبولها تأجيل وترحيل مسائل تتصل بحقوق الشعب اليمني ، ورفضها القاطع لمحاولة تبييض صفحة العدوان على اليمن
وقال نائب وزير الخارجية في حكومة تصريف الاعمال حسين العزي في تدوينه على منصة “اكس” أبلغنا مبعوث الأمين العام رفضنا القاطع لمحاولة تبييض صفحة الخارج الأمريكي وتصوير عدوان الخارج وكأنه شأن داخلي .
واضاف العزي ..كما أكدنا بأن استعمال لغة التأجيل والترحيل في مسائل تتصل بحقوق شعبنا اليمني العزيز أمر غير مقبول ولن يكون هناك أي تفاوض إلا في إطار مناقشة تنفيذ خارطة الطريق المتفق عليها.
من جانبه أكد عضو الوفد الوطني المفاوض، عبد الملك العجري، أن الحشود غير المسبوقة التي شهدتها المحافظات اليمنية الحرة يوم الجمعة، الماضية مثلت استفتاء حقيقيا على المشروعية الشعبية والأخلاقية لمعركة إسناد غزة، وأيضا لقرار مواجهة التصعيد الاقتصادي والإنساني ضد اليمن، محذرا الأعداء من اختبار صبر الشعب اليمني.
وكتب العجري في تدوينه على منصة “إكس” مخاطبا الأعداء: “نصيحة مجانية لا يغرنكم صبرنا ولا تستضعفوا قوتنا، فاتقوا غضب هذا الشعب ولا تشعلوا نارا لا يطفئها إلا خالقها”.
وكان المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع وجه في وقت سابق تحذيرا مباشرا للنظام السعودي أكد فيه أن “القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ وأمامَ ما يتعرضُ له الشعبُ اليمنيُّ العظيمُ من تحركاتٍ معاديةٍ من قِبلِ النظامِ السعوديِّ تنفيذاً للتوجيهاتِ الأمريكيةِ وخدمةً للعدوِّ الإسرائيليِّ، تؤكدُ جاهزيتَها العسكريةَ لتنفيذِ المطالبِ الشعبيةِ في الردِّ المشروعِ على تلك التحركات”.

مقالات مشابهة

  • أخبار الأهلي.. الشناوي يبلغ إدارة الأحمر برغبته في الرحيل «تفاصيل»
  • وزير الخارجية البريطاني يأمل في وقف إطلاق النار وإنهاء المعاناة في غزة
  • وزير الخارجية البريطاني يأمل في وقف إطلاق النار وإنهاء المعاناة بغزة
  • الدور السعودي المدفوع من أمريكا لتدمير الاقتصاد اليمني
  • انهيار تاريخي للريال اليمني أمام الدولار والسعودي في عدن اليوم.. تحديث مباشر
  • برلماني يطالب الحكومة بخطة عاجلة لرفع المعاناة عن المواطن المصري
  • محلات الصرافة تعلن السعر الجديد للعملات الأجنبية مقابل الريال اليمني
  • في تحذيرات للنظام السعودي
  • زيلينسكي يعلق على تقديم بايدن له باسم بوتين
  • خطوات ورابط التسجيل في دعم المواشي الجديد من ريف 1446 وشروط الحصول على الدعم